نصب ولعب مجالس ادارات الشركات

Moto

عضو نشط
من يومين كنت فى احدى الديوانيات ودار بيني وبين احد اعضاء مجلس ادارة احد الشركات العقارية المتعثرة حديث خاص،سالته ليش لالحين بهالشركة المتعثرة تعب وبدون مكافآت، ضحك الرجل ، وقال بعد الاجتماع السنوي واعلان عدم توزيع ارباح ومكافآت للاعضاء تم استدعائنا من قبل رئيس مجلس الادارة بشكل فردي وسري واعطائي مغلف فيه مبلغ وقدره ( مبلغ يعور) وهذا من غير السفرات والمصروفات، وعندما رأى استغرابي قال كل الشركات تسوي نفس الشيئ لايغرك اعلاناتهم، اللي فوق الطاولة غير اللي تحتها، استأذنته بالكتابه عن هالموضوع قال عادي بس لاتجيب اسمي او اسم الشركة.

Production

عضو نشط
في مدقق حسابات والمفروض في رقابه

والحساب الاخير عند الله عز وجل

صدقني اخوي اي واحد بالدنيا يحب المال

ولكن مش اي واحد يخون الامانه

واذا علي الختلاسات في كل مكان وزمان يستطيع الاتسان السرقه

لكن المتداول ببحث عن الامانه قبل الاكفاءه والشركات الجيده كثيره

Moto

عضو نشط
انزين شنو المقابل ؟

مقابل حضور اجتماع مجلس الادارة شكليا مرة واحدة شهريا لان هذا الشخص يمثل جهه خارجية مساهمة في الشركة، وماقدر اكمل لانفضح الادمي، المعني ان التلاعب موجود والرقابة اي كلام لامدقق ولا غيرة ينفع . وكله من حلال المغفلين اللي انا واحد منهم . بعدين ميكانيكي من صرت مشرف صار دمك ثقيل لاشارتات ولا نصايح مثل قبل ،ارحل ارحل.

ميكانيكي

عضو مميز
مقابل حضور اجتماع مجلس الادارة شكليا مرة واحدة شهريا لان هذا الشخص يمثل جهه خارجية مساهمة في الشركة، وماقدر اكمل لانفضح الادمي، المعني ان التلاعب موجود والرقابة اي كلام لامدقق ولا غيرة ينفع . وكله من حلال المغفلين اللي انا واحد منهم . بعدين ميكانيكي من صرت مشرف صار دمك ثقيل لاشارتات ولا نصايح مثل قبل ،ارحل ارحل.

هههههههههههههههههههههههههههه:p:D

ياخوي السوق مريض وما يساعد

وانا بالعكس قبل فتره بسيطه حطيت موضوع في اسهم توفقت بتحليلها وفي اسهم لا :)

ابو مبارك 1

عضو نشط
والله كل شى يصير

فيه شركة يفترض انها محترمه
انشائت صناديق عقاريه وشرت اراضى داخل الكويت وخارجها ويسعر عادى وعند اتمام السنه اعلنة ان الصندوق ربح شى خيالى من العفارات وعند التحقق ومراجعة بيانات الصناديق اتضح انها لعبة وقحه ولايوجد ارباح وكل مافى الامر انه تم تقييم اسعار الاراضى باسعار مرتفعه واتضح انها عملية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا وشركه اسلامية بعد

Suntan

عضو نشط
من يومين كنت فى احدى الديوانيات ودار بيني وبين احد اعضاء مجلس ادارة احد الشركات العقارية المتعثرة حديث خاص،سالته ليش لالحين بهالشركة المتعثرة تعب وبدون مكافآت، ضحك الرجل ، وقال بعد الاجتماع السنوي واعلان عدم توزيع ارباح ومكافآت للاعضاء تم استدعائنا من قبل رئيس مجلس الادارة بشكل فردي وسري واعطائي مغلف فيه مبلغ وقدره ( مبلغ يعور) وهذا من غير السفرات والمصروفات، وعندما رأى استغرابي قال كل الشركات تسوي نفس الشيئ لايغرك اعلاناتهم، اللي فوق الطاولة غير اللي تحتها، استأذنته بالكتابه عن هالموضوع قال عادي بس لاتجيب اسمي او اسم الشركة.

لايجوز التعميم هناك مجالس ادارات تخاف الله وتحاول جاهدة اعادة شركاتها
الي المسار الصحيح
ولكن القبض من تحت الطاولة والتباهي فيه مصيبة .

أعلى