علي حكم امر اداء جزئي بمبلغ كبير من احدي الشركاته

kuwaityi

عضو نشط
في يوم 16 - 6 -2011 وانا اشيك المخالفات في موقع الحكومه الاكترونيه شفت تشييك علي القضايا لقيت علي قضية مرفوعه ضدي والحكم غيابي بتاريخ 6-6-2011 رحت المحكمه اسال عن الموضوع قالولي شركه تطلبك فلوس وعليك حكم غيابي غرامه وانا لا اعرف الشركه وما سمعت عنها بحياتي ولا وقعت علي اي سندات وسالت بالمحكمه قالوا ارفع قضيه تظلم ورفعه القضيه
تظلم وطلبت ان السندات والاوراق تتحول للادله الجنائيه وانا برئ والله ومظلوم شنو اسوي الحين وعندي ابني معاق وعنده علاج بالخارج وانا علي منع سفر وردوني كلمتهم بالمطار قالوا ما نقدر لازم تشيل المنع وجلستي في شهر 9 ورديت انا وولدي للبيت الحين

وهالشركه ما اعرفها ولا عمري سمعت عنها ويدعون اني موقع علي سندات وانا ما وقعت شي ومتاكد وبورقه الحكم المحامي مال الشركه يقول انه اتصل علي وانا زفيته وان وصل لي اخطار بالجلسه وكل هذا جذب ما صار فانا ما عمري دخلت محكمة ولا افهم بالقضايا وصارلي كم يوم ما انام افكر بهالقضيه انا متاكد ان الاوراق مزوره والتوقيع مزور وشلون اخذ مبلغ كبير من شركه ما عمري سمعت عنها ولا اعرفها

شتنصحوني فيه وشنو اسوي الموضوع تعابني جدا

rahaly

مستشار قانوني
راجع الشركة او محاميهم .. يمكن غلط يتداركونه
واذا مصرين على المطالبة .. مالك الا تكمل التظلم والله كريم

kuwaityi

عضو نشط
راجع الشركة او محاميهم .. يمكن غلط يتداركونه
واذا مصرين على المطالبة .. مالك الا تكمل التظلم والله كريم

كلمتهم وكلمت محاميهم وحاولت اقنعهم اني انا الشخص الخطأ المحامي مايرد علي يقول خل رقم واتصل فيك والشركه تقول اذا عندك شي اثبته بالمحكمه

rahaly

مستشار قانوني
شي غريب جدا ....
انصحك ترسل لهم كتاب تحذرهم برفع منع السفر وانهم تسببوا لك بالضرر

وعموما ترفع عليهم دعوى تعويض
اذا فعلا كان الخطأ منهم سيقضى لك بالتعويض الجابر للضرر وخاصة ان منعهم لك سبب لك فعلا اضرار كما تقول .. المهم ارسل لهم كتاب رسمي عن طريق المحكمة لكي لا يقولوا اننا حسني نية ولم نعلم بالوضع

والله اعلم

kuwaityi

عضو نشط
شي غريب جدا ....
انصحك ترسل لهم كتاب تحذرهم برفع منع السفر وانهم تسببوا لك بالضرر

وعموما ترفع عليهم دعوى تعويض
اذا فعلا كان الخطأ منهم سيقضى لك بالتعويض الجابر للضرر وخاصة ان منعهم لك سبب لك فعلا اضرار كما تقول .. المهم ارسل لهم كتاب رسمي عن طريق المحكمة لكي لا يقولوا اننا حسني نية ولم نعلم بالوضع

والله اعلم

ان شاء الله بسوي سالفه الكتاب وبدزه لهم وانا مريت المحامي كلمني المحامي المصري بمكتبه مره ثانيه وراني اربع اوراق يقولي انتا موقع عليهم وكل التواقيع تختلف بالورق والرابعه فيها بصمه يقول بصمتي قلت انت مجنون ولا شنو في واحد يبصم علي ورقه وينكر انا لو مبصم في هالورقه ما رفعت قضيه تظلم لاني ادري بصمه مصيود
كانه اقتنع اني مو الشخص المقصود و رد علي بلغه كانها تهديد قالي اذا التوقيع بالكمبياله مو لك انا اقدم الورقه الثانيه ثم الثالثه ثم الرابعه وبعد 5 سنوات يمكن تاخذ حقكك انا ما يهمني منو وقع مكانك انا ابي الفلوس ترجع منك ولا من غيرك والمشكله انه مكتب محامي مشهور وكلكم تعرفونه استغربت للاسف هالامور هذي عندنا بالكويت وهل صحيح كلامه يا اخوه انه يقدر يزرعني بالقضيه 5 سنوات ؟

الكويت2009

عضو نشط
حسبنى الله ونعم الوكيل

والفرج باذن الله قريب

rahaly

مستشار قانوني
للاسف للاسف ان شركات الاتصالات وبعض شركات الخدمات يتفقون مع مكاتب محامين للتحصيل
والمحامي يتقاضى نصف المبلغ المحصل
لذلك يفعل المستحيل من اجل التحصيل مهما قل او زاد المبلغ
والبعض لا يضع اهميه للحالات الانسانية

عموما اكمل اجراءاتك والله يعينك

أعلى