◄ للبيـع قلـم ديـ Christian Dior ــور نسائـي "جديـد"

ikdla

عضو نشط

السـلام عليكـم
كمــــا هــو معلــــن,
◄ للبيـع قلـم ديـ Christian Dior ــور نسائـي "جديـد"

كمــا هـو أمامكـم لونــه بنـي مايـل للعنابـي, هالأقــلام مـا نزلــو الكـويت ولا راح ينزلــون لأن الشــركه بطلــت تصنــع أقـلام نسائيــة, ماخذهــم من إيطاليـا وألاحبــار أيضـا جديـده وممكـن طلبـها من وكيـل ديـور بالكـويت روائـع جنيـف أو الطـرف الأغـر, سعــر أنبـوب الحبـر "3 دنانيـر" مثـل أسعـار الحبـر الرجالـي.

متوفـر منهـم حبتـيـن، فقــط

الحالـة: جديـد وتم إخراجهم من العلبة للتصوير فقـط.
الصناعـة: سويسريـة.
الطـول: 9 ونص سـم ومع فتح الغطاء وتركيبه بالخلف 12 سانتي.

لكـــم الصـــور,,,
أولا صــور خارجيــة للعلبــه

إهني نشـوف قطعـة قمـاش الديــور لحفظـه بالجنطـه

إهنـي نشـوف علبتـه الخارجيـة مـع ورقـه ضمـان الديـور

وهــذا اللــون الثانــي

للإستفسـار
عالبريـد الخـاص

ikdla

عضو نشط
السوم واصل 30 على برنامج مزاد بالآيفون.
والاقلام جديده ونادرة ومستحيل تلاقون مثلهم وبصراحه مو سعرهم.

الي يجيب لي جديد مثله له 100 بالواحد ,,, ماهو قصدي ابي اقلامي غالي ولكن ادري ما راح احد يلاقي مثلهم
وايضا انا مسؤول عن كلمتي امام المنتدى, والي يجيب منهم جديد له 100 دينار نوط ينطح نوط.

يجماعه ماني طامع بكثير ولكن عطو الحلال حقه
مستمرين باذن الله.

بث مباشر

عضو نشط
ابي اعرف شكو المنتدى المؤشر نت بمزاد الايفون ما اشوف احد اهني يسوم عليه ولا الظاهر انت اتزايد على نفسك وانت الوحيد قاعد تتكلم مع نفسك وما اشوف احد يسومه ولا اهي عملية نصب وبس وين الادارة عنكم

ikdla

عضو نشط
حياك الله اخوي بث مباشر

والله من شفت اسمك جتني ضيقة تدري ليه ""او بالاصح تدرون ليه إخواني وخواتي"" ؟

لان سبق وصارلي مع الاخ موقف بهالموضوع
إضغــط هنــا

============================================
كلامك لي كان:::
كله على الخاص ما اشوف احد يسوم هني شكلك اتزايد على نفسك

ردي عليك هذا هو::

كل الشكر للأخ بث مباشر على الطعن فيني, وجزاك الله خير.

ماني مجبور اشرح ولكن لي مزاج اطبـع
حتى في موقع eBay & Amazon
في بيع يسمونه برايفت سيلينق "بحيث ان اثناء المزاد او عقب البيع ما تعرف منو الي زاود او اشترى وهالشي سووه لان كثير ناس تحب خصوصيتها".

وبالنسبة لبيعي وشرائي بالموقع اهني او في موقع البترول او موقع مزاد او موقع بيعه, اللهم لك الحمد والشكر كل الي شريت منهم أو بعت لهم ما عمر كتب احد باي موضوع عني شي مو زين سواء بالغش او بالتلاعب بالمزاد,

وأخيرا اقول لكل من يراوده الشك في مصداقيتي يا اخي عاجبك السعر سوم,,, موعاجبك السعر روح الوكيل بهبهاني مبطل بابه قطلك 130 واخذه,,, افضل بكثير من انك تطعن بشخص ما تعاملت معاه وما تعرف معدنه.

و هذي صور للبوك من موقع كارتير, فيها مواصفاته وسعره.

ودمتم,,,

============================================

هــذا سبــب ضيقتــي :)
والحين راد تتكلم شكو وماكو ""يا اخي شنو انت تغار لما تشوف الناس تبيع وتاخذ رزق ربها"" ؟
اذا غيران اشتر وبيع من قاضبك ؟

ولا انك تشتهي شغلات كثيرة من المعروضات وبخاطرك تمتلك الشي الي يسوى 100 دينار بـ دينارين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أولا
اخي الفاضل ماكو كويتي ما عنده برنامج مزاد ""واذا ماعندك فلوسه تعال مرني اركب لك""

ثانيا
شكو مزاد الآيفون بالمؤشر نت :::: انت لو عندك سيارة سعرها 7 آلاف واسومها انا ب 4 آلاف ويجيك شخص ثاني يقولك للبيع وتقوله ايه وعقبها يسالك هل انسامت من قبل ؟ هل بتسكت لو يسومها منها ب الفين دينار ولا بتقول والله انسات من قبل ب 4 آلاف ؟

وبعدين انا ما ابيع ممنوعات الله يخليك عشان تقول وين الاداره عنكم :)
الا صج انت الي وين الإدارة عنك ؟

ثالثا
يا أخي اكرر كلامي لك عاجبك السوم يا هلا ومرحبا فيك سوم,,, واذا مو عاجبك يا اخي روح لوكيل القلم واشتره,,, انا مو طاقك على ايدك ولا جابرك تسوم او تزيد ""الحمد لله ان الرزق بيد الله مو بيدك""

وأخيـرا أقولــك
ما عندي اقلام ب 10 دنانير روح دور عند غيري اذا تبي,,, ولو السوم ما يوصل للسعر الي ابي ترى ماني مجبور ابيع,,, اكو سوق برة ومزادات والرزاق الله سبحانه.

واذا بتكرر هالردود بمواضيعي راح اتخذ معاك طرق قوانين المنتدى ""الي انا مازلت احترمها"".

وشكرا.​

أعلى