للبيع جهاز Wireless Cable TV Sender

ابومحمد 1

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2010
المشاركات
652
الإقامة
kuwait
للبيع جهاز Wireless Cable TV Sender جديد بالكرتون
للاستفسار 97900454 ابومحمد


5.8GHz الكيبل التلفزيوني اللاسلكي المرسل

Work with digital TV converter box. العمل مع أجهزة التلفزيون الرقمية المحول مربع.

Transmit Cable-TV signal wirelessly to any room in the house. أحيل الكابلات والإشارات التلفزيونية لاسلكيا إلى أي غرفة في المنزل.

Watch different Cable-TV channel in another room. مشاهدة كابلات مختلفة - TV قناة في غرفة أخرى.

Remote monitoring live video from Camcorder or CCD camera. بعد رصد الفيديو مباشرة من كاميرا فيديو أو كاميرا CCD.

Simple plug-and-play. بسيطة المكونات واللعب.





The first 5.8GHz wireless Cable-TV sender on US market. أول 5.8GHz اللاسلكية كابلات التلفزيون المرسل في السوق الامريكية.
Work with digital TV converter box in sending Cable-TV signal to any room in the house. العمل مع أجهزة التلفزيون الرقمية المحول مربع في ارسال كابلات التلفزيون إشارة إلى أي غرفة في المنزل.
Transmitter with tuner built-in allows various channels viewed in remote location. الارسال مع موالف مدمج يسمح مختلف القنوات عرضها في مكان بعيد.
Simultaneous viewing of video programs on a 2nd TV without wires. عرض في وقت واحد من برامج الفيديو على التلفزيون 2 بدون أسلاك.
Simple plug-and-play operations. بسيطة المكونات وتلعب العمليات.
Strong immunity of interference from any of 900 MHz or 2.4GHz application such as Cordless phone, 802.11b/g Wireless LAN, Bluetooth, Microwave oven, etc. حصانة قوية تدخل من أي تطبيق أو 2.4GHz 900 ميغاهرتز ، مثل الهاتف اللاسلكي و 802.11b / ز الشبكات المحلية اللاسلكية ، وتقنية بلوتوث ، فرن ميكروويف ، الخ.
Operating frequency of 5745 ~ 5805 MHz with 4 selectable channels. تردد التشغيل 5745 ~ 5805 MHz مع 4 قنوات للاختيار.
Directional antenna minimizes multi-path and interference. هوائي متعدد الاتجاهات يقلل المسار والتدخل.
Transmission range up to 300 feet with clear line-of-sight. مجموعة نقل ما يصل الى 300 قدم واضحة مع خط البصر.
Support both NTSC and ATSC TV signal. دعم كل من NTSC و ATSC إشارة التلفزيون.
High S/N video output and stereo audio output. ارتفاع انتاج الفيديو S / N وستيريو إخراج الصوت.
Wireless transmission of hi-fi stereo to any active speaker. اللاسلكية انتقال مرحبا فاي ستيريو إلى أي متكلم النشطة.
Remotes monitoring of live video from a camcorder or CCD camera. أجهزة التحكم عن بعد ورصد لقطات فيديو حية من كاميرا فيديو أو كاميرا CCD.
 

ابومحمد 1

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2010
المشاركات
652
الإقامة
kuwait
للبيع جهاز Wireless AV Sender 2.4 GHz
للاستقسار 97900454 ابومحمد




بت أفضل المرسل AV اللاسلكية
•Watch Digital TV in a different room to your Digi Box مشاهدة التلفزيون الرقمي في غرفة أخرى إلى مربع ديجي الخاص
•Play a DVD or Video down stairs and watch it upstairs لعب دي في دي أو فيديو لأسفل الدرج ومشاهدته في الطابق العلوي
•Works with any TV or other device via Scart connection يعمل مع أي جهاز تلفزيون أو جهاز آخر عبر اتصال سكارت
•Range reaches up to 30 feet مداه يصل إلى 30 قدما
•Attractive compact size with streamlined shape design التعاقد مع تصميم جذاب حجم الشكل الانسيابي
•Compatible with Sky, Freeview and Virgin Media متوافق مع السماء ، إكسس والإعلام العذراء
المرسل AV الترفيه اللاسلكي ينتشر حول البيت!
Advances in home entertainment mean staying in is the new going out! التقدم في مجال الترفيه المنزلي يعني البقاء هو جديد في الخروج! With a Wireless AV Sender you can watch DVDs or digital TV anywhere in your home. مع المرسل اللاسلكي AV يمكنك مشاهدة دي في دي أو التلفزيون الرقمي في أي مكان في منزلك.

So if you're forever having arguments in your house because the big match is on Sky, but your other half is already happily settled on the sofa watching their favourite soaps on Freeview, then the Wireless TV Sender will save the day. إذا كان الأمر كذلك كنت تواجه الأبد الحجج في بيتك لأن مباراة كبيرة على السماء ، ولكن بالفعل النصف الآخر الخاص بطمأنينة على أريكة يشاهدون المسلسلات المفضلة لديهم على إكسس ، فإن المرسل التلفزيون اللاسلكية انقاذ اليوم.

أحد يجب أن يغيب عن برامجهم المفضلة. Maybe your cable connection is hooked up your downstairs TV, but you're feeling a bit tired? ربما يتم التوصيل اتصال الكابل الخاص بك حتى جهاز التلفزيون في الطابق السفلي ، ولكن كنت تشعر بالتعب قليلا؟ Well with the wireless AV sender you can watch your favourite programmes in bed! بشكل جيد مع المرسل AV اللاسلكية يمكنك مشاهدة البرامج المفضلة لديك في السرير! You can even transmit cartoons from the satellite channels to the kids' bedrooms without the expense of an additional sky or cable connection. يمكنك نقل الرسوم حتى من القنوات الفضائية لغرف نوم للاطفال دون حساب من السماء إضافية أو اتصال كبل.

The AV Sender is not complicated to set up and there is no need for expensive additional digi-boxes or wiring running around your house. ليست معقدة المرسل AV إعداد وليس هناك حاجة لكلفة إضافية DIGI صناديق الأسلاك أو يركض منزلك.

If you've got a DVD, video player or satellite system in your lounge and a second TV in your bedroom or kitchen, this Wireless AV Sender provides ultimate flexibility in your home entertainment enabling fast, efficient wireless transmission. إذا كنت قد حصلت على مشغل فيديو دي في دي ، أو نظام القمر الصناعي في صالة الخاص والتلفزيون الثاني في غرفة النوم الخاصة بك أو المطبخ ، وهذا المرسل AV لاسلكية توفر المرونة المطلقة في مجال الترفيه منزلك تمكين سريعة وفعالة لاسلكية لنقل. Don't miss a second of the action when you want to make a cup of tea or finish watching a film in bed. لا تفوت الثاني من العمل عندما كنت ترغب في جعل كوب من الشاي أو تنتهي يشاهد فيلما في السرير. You can even control the digital satellite receiver from the bedroom or any other room where you set it up. يمكنك التحكم حتى في استقبال الأقمار الصناعية الرقمية من غرفة النوم أو في أية غرفة أخرى حيث يمكنك
 
أعلى