تجمع نصرة البورصة

الحالة
موضوع مغلق

Lionheart75

عضو نشط
إلى الأخوة المستثمرين ، تحية طيبة للجميع

أقترح بأن نقوم بتحرك لننادي بدعم البورصة عبر الخطوات التالية:
1- إنشاء صندوق لشراء الأصول المتعثرة في البنوك و شركات الإستثمار و الشركات العقارية.

2- زيادة هوامش الإقراض للشركات.

3- شراء حصص في الشركات المتعثرة و دعمها حتى الخروج من عنق الزجاجة.

4- الطلب من السادة النواب بعدم التدخل في القرارات الإقتصادية و ذلك لعدم فهم أحد منهم ما ذا يعني الإقتصاد بالأصل و مدى تأثيرة على الحياة الإجتماعية في البلد إلا القلة القليلة جدا منهم و الذين لا يحركون ساكنا و ذلك لأن هذه الظروف تدعم توجهاتهم لأعمالهم الخاصة.

4- الطلب من السادة النواب بدعم هذه التوجهات و عدم محاولة تأجيج التناحر السياسي و ذلك لدعم أطراف معينة او أجندات خاصة لما لذلك من تحطيم للبورصة و الإقتصاد و ذلك ليقينهم بأنهم أفلسوا سياسيا مثل بعض التيارات إلي ما لهم إلا كل يوم تجمع .

لذلك أقترح بالتجمع لإيصال صوتنا لأبعد ما يمكن فهم يتجمعون لأتفه الأسباب و نحن ليسى لنا صوت و السادة النواب يجب أن يدعموا هذا التجمع لما لإنهيار البورصة من تأثير على حياتنا الإجتماعية ، ممكن نسبة منكم يقولون بأن إلي يدخل البورصة لازم يعرف إن في ربح و في خسارة و هذا صحيح و لكن البورصة عندنا في نزول مستمر لأسباب سياسية و تعمد من البعض الضغط عليها لإيصال رسالة سياسية بأن هذه الحكومة سيئة و يجب رحيلها ، و البعض ممكن أن يقول بأن الشركات خاسرة و نحن نقول عندما يتم التعمد بالضغط على البورصة و تأجيج التناحر السياسي طبعا قيمة الأصول سوف تستمر بالهبوط و معها لو كان في أي سوق في العالم سوف تخسر الشركات طبعا لهبوط قيمة إستثماراتها.

عندما نقول دعم الشركات نقول ذلك بعد أمثلة عديدة منها تدخل الهيئة لإنقاذ بنك الخليج بسعر 275 فلس و الآن 550 فلس بالإضافة أن لنا في أمريكا أسوه حسنه بعد إنقاذها لشركات عديدة مثل gm ، سيتي جروب و غيرها و التي حققة الحكومة الأمريكية أرباح ضخمة و حافظة على و ظائف الناس ، ( عاد لاتقولون إحنا عندنا حسن تدبير حسن منهم ) لذلك يرجى إقتراح المكان و الزمان لإيصال صوتنا للجميع و أقترح أن تكون ساحة الإرادة.
و سلام ختام

كلام طيب بس وين اللي يصمل

وانا معاك ع الاقل نطلع بنتيجه وحده تفيد المتداولين

ولكن كلي ثقه اننا سنوجه رسالتنا لاشخاص هم بانفسهم من جعل البورصه مترنحه

ولكن لامانع من احداث بعض الضجيج لكي نخرج ولو بفائده واحده

عبدالعزيز34

عضو نشط
وانا كذالك اطلب بتجمع لئنقاذنا من خسارة المحل مايصير جذيه شنو انا افتح محل ويكلفنى 21 الف دينار واخسر لالا مايصير - لازم تدخل الدوله وتعوضنى وتدعم محلى على الاقل ياخذوون منى لمبااااااااااات للوزارات لا مايصير ماياخذون منى انا مواطن كويتي وشريت محل ادواة كهربائيه وخسر المحل - لا مايصير جذيه ابد مايصير لازم الحكومه تساعدنا وتشتري من راعي المحل اللى عنده مطعم على الاقل فطور والثانى غدى والثالث عشى علشان تدعم الاقتصاد مايصير جذيه

Lionheart75

عضو نشط
صراحة عندك حق لمباتك اهم من إقتصاد الدولة علشان جذي لازم انسكر الموضوع لان اذا في ناس مثل ياله نقدر انبدل لمباتهم ، و تقولون ليش ما نتقدم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى