6 آلاف رخصة بناء العام المقبل

dr.moon77

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2009
المشاركات
528
يحصل 6 آلاف مواطن خصصت لهم قسائم سكنية على المخططات على رخص بناء لقسائمهم العام المقبل «2012» وفق ما صرح به لـ«الوطن» مصدر في المؤسسة العامة للرعاية السكنية.
وقال المصدر الاسكاني رخص البناء المتوقع منحها العام المقبل موزعة على مختلف المناطق التي وزعت قسائمها على المخططات في كل من مدينة صباح الاحمد ومدينة جابر وضاحية القيروان مشيرا الى ان وقف منح رخص البناء منذ عامين جاء بسبب عدم اكتمال البنى التحتية لتلك المناطق والمتوقع الانتهاء منها ليتم منح من حصلوا قسائم فيها كتبا موجهة الى بنك التسليف والادخار وبلدية الكويت للبدء بإجراءات البناء.



=================


في مدينتي «جابر» و «صباح » والخيران والقيروان

6 آلاف قسيمة للبناء العام المقبل

كتب عبدالله الشمري:
كشف مسؤول اسكاني في تصريح خاص لـ «الوطن» ان العام القادم 2012م سيشهد السماح ببناء حوالي ستة آلاف قسيمة سكنية في عدة مناطق مشيراً الى انه سبق توزيع تلك القسائم على المواطنين ولكنهم لم يحصلوا على كتب موجهة الى بنك التسليف والادخار، وبلدية الكويت لعدم استكمال البنية التحتية في تلك المناطق.
واوضح ان تلك القسائم موزعة على مدينتي جابر الاحمد وصباح الاحمد ومنطقة القيروان والخيران.
وقال ان تلك القسائم تعتبر باكورة السماح ببناء القسائم التي وزعت على المخططات مشيراً الى ان استمرار السماح ببناء القسائم سيتوالى تباعا خلال السنوات القادمة وعلى الاخص في مدينة صباح الاحمد التي يوجد بها حوالي 7500 قسيمة بمساحة 600 م2.
ويذكر ان بناء القسائم الجديدة قد توقف في البلاد خلال العامين الماضيين بحيث كان اخرها الدفعات الاولى من مدينة جابر الاحمد وسعد العبدالله وذلك بسبب عدم اكتمال البنية التحتية لتلك المشاريع بحيث اتبع نظام التخصيص للمواطنين على المخططات مع عدم السماح لهم بالبناء.
 

(ابوفواز)

عضو نشط
التسجيل
9 أبريل 2011
المشاركات
111
يعني افهم من اللي مكتوب ان جابر الاحمد يبنون السنه الجايه
 
أعلى