إعلان لأهالي مدينة جابر الأحمد مهم جدا

bofaisal38

عضو نشط
السلام عليكم

السادة أهالي مدينة جابر الأحمد تم نشر إعلان قبل أيام بأحدى الصحف من قبل جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية بشأن طرح المحلات التابعة لمدينة جابر الأحمد للإستثمار عن طريق المزايدة وحيث ان المنطقة لم تسكن بعد ومعظم سكان المنطقة ليس لديهم علم بهذا الإعلان فقد تم الإتفاق بين مجموعة من أهالي المنطقة لتقديم كتاب الى وزير الشئون الإجتماعية والعمل مرفق به كشف تواقيع أهالي المنطقة لوقف بيع المحلات الخدمية التابعة للمدينة وتأجيل الموضوع .
وهذا نص الكتاب المقدم لوزير الشئون :

السيد الفاضل / وزير الشئون الإجتماعبة والعمل الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتقدم نحن الموقعين أدناه أهالي مدينة جابر الأحمد بكتابنا هذا طالبين إيقاف بيع المحلات الخدمية في المدينة الذي سيتم من قبل رئيس مجلس إدارة جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية وهو بغير رضا وعلم أهل المنطقة الذين لهم الحق بتوزيع هذه المحلات بطريقة القرعة او المزايدة مع طلب الموافقة على تأسيس الجمعية الخاصة بالمدينة من قبل أهالي المنطقة .

وتفضلوا بقبول فائق التقدير والإحترام
مقدمة / مجموعة من أهالي مدينة جابر الأحمد .

فيرجى من اهالي المدينة المهتمين بهذا الموضوع سرعة التوقيع على هذا الكتاب ليتم تقديمة بأكبر عدد من التواقيع ليتم ايقاف هذا الإجراء واعادة طرحة لاحقا لأهالي المدينة اصحاب التراخيص التجارية .

علما بأنه تم سابقا عمل نفس الإجراء من قبل جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية بالنسبة لمحلات منطقة القيروان قبل ان تسكن من قبل اهالي المنطقة وبالتالي ذهبت المحلات لغير اهالي المنطقة .

لذا يرجى الإتصال بالدكتور/ احمد مبارك الجميعة للتوقيع على الكتاب قبل فتح مظاريف المزايدة والتي قدمت بالفعل الى جمعية الصليبخات والدوحة التعاونية ومتوقع ان تفتح خلال ايام معدودة على الرقم 99064939

والله ولي التوفيق

ابووومحمد

عضو جديد
السلام عليكم
سجلني عندك يالغالي واذا تبون اي بيانات شخصيه حاضر

(ابوفواز)

عضو نشط
وانا بعد وياكم واذا تبون توصلون الكتاب للشؤون أنا ممكن أساعدكم لي معارف

bofaisal38

عضو نشط
شكرا على التفاعل والرجاء الاتصال على الدكتور / احمد الجميعة للتوقيع على الكتاب بالسرعة الممكنه حيث ان الوقت ليس من صالحنا .

حيث اني من ضمن المجتمعين أمس في منزل الدكتور احمد الجميعة اول الساكنين في المدينة وتم تكليفي بنشر الموضوع في المنتدى لجمع اكبر عدد من التواقيع .

maax1

عضو نشط
هذا لعب علمكشوف اذا المنطقه ما انسكنت ولا حضرو اهلها شسالفه
لا تخلونهم بوفيصل ما كفاهم لهفو القيروان لربعهم
حطو بالكم استقلو انشغالكم فى البنيان والاثاث ويبون يمررونها انتم اهلها اولا منهم

bofaisal38

عضو نشط
هذا لعب علمكشوف اذا المنطقه ما انسكنت ولا حضرو اهلها شسالفه
لا تخلونهم بوفيصل ما كفاهم لهفو القيروان لربعهم
حطو بالكم استقلو انشغالكم فى البنيان والاثاث ويبون يمررونها انتم اهلها اولا منهم

والله ياخوي هذا اللي اليوم كنا نتكلم فيه ان اهالي المدينه مشغولين بالتشطيبات .

وللأسف هالسوالف ماتصير الا بجمعيات المناطق الخارجية .

وهالمحلات يتم دفع لها مبالغ خلو ضخمه المفروض انها تصرف على خدمات المدينة اللي ليلحين مافيها احد سكن الا بيت واحد والكهربا وصلت حق عدد قليل جدا من البيوت والله اعلم مبالغ الخلو وين راح تروح بس اكيد مو للمدينه

zidantheking

عضو نشط
ذكررتني بالجابرية مول الي يم الجمعية اليديدة

ناس دفعوا خلو 80 الف و اكثر

و المجمع بكبره مو مرخص , و مافي سوق و زباين و محلات كلها قاعد تسكر

بوق x بوق

عضو شرف

عضو نشط
سؤال واستفسار

بالنسبه لي انا من سكان مدينة جابر

شنو تفرق معاي اذا اخذوا المحلات جمعية الصليبخات

او اخذتوها انتوا شنو تفرق ؟

واشدراني انكم افضل من جمعية الصليبخات ؟

انا اشوف انه جمعية الصليبخات جاهزه لاستلام المحلات

وانتوا راح تأخرون افتتاح المحلات

bofaisal38

عضو نشط
سؤال واستفسار

بالنسبه لي انا من سكان مدينة جابر

شنو تفرق معاي اذا اخذوا المحلات جمعية الصليبخات

او اخذتوها انتوا شنو تفرق ؟

واشدراني انكم افضل من جمعية الصليبخات ؟

انا اشوف انه جمعية الصليبخات جاهزه لاستلام المحلات

وانتوا راح تأخرون افتتاح المحلات

أخي الكريم....

احنا نهدف ان يتم توزيع محلات مدينة جابر بعد تأسيس جمعية للمنطقة ويكون الاولوية للمساهمين اللي عندهم تراخيص تجارية وهذا المعمول به في اغلب الجمعيات .

ويمكن لجميعة الصليبخات ان تدير افرع المواد الغذائية والغاز والمحلات الظرورية مؤقتا .

ويمكنك الاتصال للتوضيح اكثر

(ابوفواز)

عضو نشط
أنا وقعت والموضوع انشاء الله يوقف بس لازم الكل يكون ايجابي مو يتفرج ويسكت ويبي غيره يتحرك!!!!

أعلى