البنوك تفرض 10 دنانير رسوماً سنوية على خدمة استقبال «s m s»

Trillion

عضو مميز
البنوك تفرض 10 دنانير رسوماً سنوية على خدمة استقبال «s m s» بحركة الإيداع والسحب
الأربعاء 15 يونيو 2011 الأنباء

أبلغت مصادر مصرفية «الأنباء» بأن بعض البنوك المحلية العاملة في الكويت ستفرض على عملائها توقيع رسوم نقدية على خدمة استقبال الرسائل القصيرة «s m s» الخاصة بالتواصل المباشر مع حساباتهم المصرفية وحركة الإيداع والسحب التي كانت ترسلها إلى الهواتف النقالة الخاصة بعملائها مجانا من دون أي مقابل، مبينة أن الرسوم ستصل إلى 10 دنانير سنويا وسيتم تطبيقها اعتبارا من يوليو المقبل، حيث سيتم خصم المبلغ المذكور من الحساب الجاري في البنك بداية كل شهر سواء كان خاصا بحساب الراتب او غير ذلك من الحسابات البنكية المختلفة. وأفادت مصادر مصرفية لـ «الأنباء» بأن تلك الخطوة جاءت بعد ان احتلت خدمة الرسائل النصية القصيرة الصدارة في قطاع الخدمات المصرفية في الكويت خاصة بعد ان قام عدد من البنوك بتطويرها لتكون أكثر فاعلية وأمانا للعملاء، مبينة أن الخدمة تتيح للعملاء التواصل المباشر مع حساباتهم المصرفية وحركة الإيداع والسحب التي تتم على حساباتهم فور القيام بأي عملية مصرفية على الحساب سواء مباشرة أو عن طريق البطاقات الائتمانية أو الانترنت وذلك على مدار الساعة.

وأضافت ان الخدمة سيتم تزويدها بأحدث العروض والخدمات المقدمة من البنك لعملائه وستكون غير محدودة خاصة بعد توقيع الرسوم عليها، مشيرة إلى أن البنوك أخذت موافقة البنك المركزي على توقيع تلك التعريفة الجديدة. وفي ذات السياق، قال مصدر مصرفي ان تلك الخطوة ستنعكس بالإيجاب على أرباح البنوك المحلية للعام 2011 خاصة مع اتساع قاعدة العملاء منذ بداية العام مقارنة بالعام الماضي في ظل فتح القنوات التمويلية للقروض الاستهلاكية خاصة للمقيمين فضلا عن فتح حسابات الرواتب المتعلقة بالشركات الجديدة التي تم تأسيسها خلال الفترة الماضية، مبينا أن جميعها عوامل ستساعد على تحصيل إيرادات مرتفعة في قطاع البنوك مقارنة بالأعوام الماضية.

* تعليق : طبعا الموضوع تم طرح من احد الاخوان بالمنتدى من فتره وبصراحه
مااني ذاكر اسمه تحديداً ..ولكن هذا تأكيد وصلنا ...ونقول بنسبه حق
بنــــــــــك المركزي فهو حمايه واهو حراميه ومع مباركه من البنوك :)

Q8One

عضو نشط
ههههه والله الغيها خلهم يطبقونها بس :d

الغرقان

عضو نشط
اخوي انا موظف في الدولي من اسنين والخدمه مجانيه

aloood10

عضو نشط
عادي حل يطبقونها ونلغيها شالمشكلة .. يعني وايد مهمة ؟؟؟؟

Trillion

عضو مميز
اخوي انا موظف في الدولي من اسنين والخدمه مجانيه

يا هلا اخوي ايي هذا اهو مثل ما تفضلت من سنين مجانا سواء بالدولي

او غيره بس حالياً في بعض البنوك طلبوا من المركزي تغيرها واتكون تكلف 10

دنانير بسنه والمركزي عطاهم الضوء الأخــــــــضر :)

والله يعينا على شجع البنــــــوك والبنك لي راح يخليها مجانا اهو لي راح ايكون
الأفضل او مصيرها الإلغاء

waham

عضو مميز
لا والله تسوى !!! وندري فيها من زمان على الاقل يجيك العلم بحلالك .. وطبعا حق الي عنده رصيد تسوى .

s man

عضو نشط
لا والله تسوى !!! وندري فيها من زمان على الاقل يجيك العلم بحلالك .. وطبعا حق الي عنده رصيد تسوى .

اللي عنده رصيد ببلاش الخدمه له :)

مضارب شجاع

عضو نشط
والله مو ناقص الا يخلون دخول البنك برسوم بدينار
مسكين المواطن ما يدرى وين طقاقه ! البنك المركزي او البنوك الربويه والاسلاميه
يبى لنا نسوى حمله ( دعوا مسجاتهم تخيس )

نوكيا

عضو مبدع
بنك الخليج وبنك التجارى والبنك الاهلى والبنك المتحد مطبق هالقانون من بدايه العام
ما ادرى البنك المركزىبصوب بروحه والبنوك التى تحت رايته تشتغل بصوب
المبالغ مخصومه من حسابى الشخصى ومثبتة بكشف الحساب

bo a7md

عضو نشط
البنك المركزي نايم ؟؟؟!!!!!!!!!!!

بنك الخليج خصموا علي من شهر يناير بدون علمي حتى ورحت لهم والغيت الخدمه بس

عناد لهم ولحركتهم المعفنه 0 ووالله لو بلغوني كان ما عندي مانع تبقى الخدمه وياخذون العشره0

أعلى