مبرووكين 50 دينار وبأثر رجعي بالجريدة الرسميه

الحالة
موضوع مغلق

نوماس 1972

عضو نشط
التسجيل
26 أبريل 2011
المشاركات
1,413
الإقامة
الكويت
السلام عليكم

مبروكين شباب على 50 دينار وباثر رجعي وبالجريدة الرسمية الكويت اليوم ........



المهم مبروكين وتستاهلون اكثر .... واكيد في ناس راح تشكك ونبي تاكيد من الاخوان اللي يملكون جريدة الكويت اليوم العدد الاخير .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

----------------------------------------------------
نص قانون زيادة الـ 50 ديناراً
تصرف لجميع الكويتيين الذين لم يحصلوا عليها وبأثر رجعي


أقر مجلس الامة الاقتراح بقانون بشأن تعديل المادة الاولى من القانون رقم 27 لسنة 2008 بشأن صرف دعم مالي شهري بمبلغ خمسين دينارا.
وينص التعديل الذي تمت الموافقة عليه على ان 'يستبدل بنص المادة الاولى من القانون رقم 27 لسنة 2008م المشار اليه النص الاتي: يصرف لكل كويتي من العاملين في القطاع الحكومي والنفطي وفي القطاع العسكري وفي القطاع الخاص ولكل من يتلقى مساعدة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والكويتي الذي يصرف له معاش تقاعدي من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وكذلك المعاق الذي يتلقى مساعدة من المجلس الاعلى للمعاقين او من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، دعم مالي شهري بمبلغ خمسين دينارا كويتيا'.
المادة الثانية من القانون: 'على رئيس مجلس الوزراء كل فيما يخصه تنفيذ هذا القانون ويعمل به من تاريخ العمل بالقانون رقم 27 لسنة 2008م المشار اليه'.

نتمنى من المشرفين يطورون هالمنتدى انا حاط صوره القرار بس مو طالع بهالمنتدى

وبعدين عدم امكانية مشاهده الزوار والاعضاء باي موضوع يدخلونه وباقي المنتديات تقدر تشوف منو الي داخل على الموضوع .

نرجوا من المشرفين بان يطوروا المنتدى ويخلونه نحط صور وشاكر لكم .
 

dr.moon77

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2009
المشاركات
528
علمت «الأنباء» من مصادر مطلعة ان عدة قضايا رئيسية ستكون على جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية غدا الأحد والتي يترأسها سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد أهمها زيادة الـ 50 دينارا لمن تزيد رواتبهم على 1000 دينار شهريا واستحقاق الأثر الرجعي حيث من المفترض ان يصدر المجلس قراره النهائي حول هذا الموضوع لتتمكن وزارة المالية من اتخاذ إجراءات الصرف، مشيرة إلى ان ورود رأي الفتوى والتشريع سيعجل بإصدار المجلس القرار المطلوب، وذكرت المصادر أن مذكرة الفتوى والتشريع ستصدر الأحد أو الاثنين على الأكثر

11/6/2011
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
صدور مرسوم زيادة الـ 50 وبأثر رجعي من 2008
الأحد 12 يونيو 2011 الأنباء



صورة زنكوغرافية للمرسوم الذي تنشره «الكويت اليوم»


يصدر في الجريدة الرسمية «الكويت اليوم» مرسوم قانون زيادة الـ 50 دينارا لمن راتبه فوق 1000 دينار وبأثر رجعي من عام 2008، وقالت مصادر مطلعة ان المرسوم تم تعميمه على جميع الجهات في الدولة، وجاء في نص المادة الأولى من المرسوم: يستبدل بنص المادة الأولى من القانون رقم 27 لسنة 2008 النص التالي: يصرف لكل كويتي من العاملين في القطاع الحكومي والنفطي وفي القطاع العسكري وفي القطاع الخاص وكل من يتلقى مساعدة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والكويتي الذي يصرف له معاش تقاعدي من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وكذلك المعاق الذي يتلقى مساعدة من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة أو من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، دعم مالي شهري بمبلغ خمسين دينارا كويتيا.
وجاء في المادة الثانية: على رئيس مجلس الوزراء والوزراء كل فيما يخصه تنفيذ هذا القانون، ويعمل به من تاريخ العمل بالقانون رقم 27 لسنة 2008 المشار اليه.
 

احمدحميد

عضو نشط
التسجيل
1 ديسمبر 2009
المشاركات
1,238
تشمل العسكريين والعاملين بالقطاع الـحكومي والنفطي والـخاص والمتقاعدين.. وتصرف بأثر رجعي منذ عام 2008
الـ50 ديناراً في حسابات المواطنين الشهر المقبل
Sunday, 12 June 2011
كتب يوسف العنزي وماجدة سليمان:
صدر مرسوم أميري يقضي بصرف الـ50 دينارا اعتباراً من تاريخ صدور القانون سنة 2008 وعلمت »الشاهد« أن المرسوم الجديد يشمل كل كويتي من العاملين بالقطاع الحكومي والنفطي والعسكري والخاص وكل من يتلقى مساعدة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، ومن يصرف له معاش تقاعدي من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، وكذلك المعاق الذي يتلقى مساعدة من هيئة ذوي الإعاقة أو من الشؤون، وستدخل هذه الزيادة في حسابات المواطنين الشهر المقبل.
ومن جانب اخر أكدت مصادر »الشاهد« ان مجلس الوزراء سيناقش اليوم إقرار كادر المعلمين بالصيغة التي انتهت اليها اللجنة البرلمانية المشتركة.
وكان وزير التربية قد طلب في الأسبوع الماضي تأجيل البت في قضية الكادر لحين الوصول الى صيغة مناسبة للكادر.
كما يستعرض مجلس الوزراء تقرير اللجنة الوزارية المكلفة فحص الاستجواب المقدم لسمو رئيس الوزراء ومدى دستوريته، وذلك لاتخاذ الإجراء المناسب وتحويله الى المحكمة الدستورية.
ويستعرض مجلس الوزراء أيضاً آخر المستجدات بشأن تجمعات أيام الجمع المتتالية التي يدعو اليها بعض النواب وإجراءات وزارة الداخلية تجاهها.
ومن المتوقع ان تكون قضية تلوث المياه ونفوق الأسماك أحد المواضيع التي يستعرضها المجلس، كما ستكون استقالة الفهد بين الموضوعات المطروحة.
 

بوشميس

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2004
المشاركات
149
انعم الله ولله الحمد والمنه وجزاه الله كل خير حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد والحكومه الرشيده ادام الله هذه النعمه على شعب الكويت اللهم آمين
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى