******الآى فون هذا الشيطان الصغير .********

نجوم777

عضو نشط
الاي فون... و البلاك بيري ....من اخطر الاجهزه على حياة الشاب المراهق و كذلك على البنت غير متزوجه و حتى لو كانت متزوجه .....و اللي ما فيه دين ممكن ينحرف بدرجه 180 مئويه.... و لا يرده الا الدائري العاشر (( للحين ما فكروا يسوونه))

عن طريق هاتين الجهازين (( او هاذين)) نسينا اللغه من قلة الاستعمال-- عن طريقهما يا استاذي العزيز تستطيع ان تكسر الحواجز و تطمر الجسور و كانك طير حر طليق و تدخل البيوت و ترى اشياء غريبه عجيبه لانه لا يوجد عليك اي كنترول انما كل واحد و ضميره و ما هو قوة ارادته و ضعفه امام الشيطان و ربعه.....

شيطان رجيم صغير.... يلعب بنا كيف يشاء أكل الوقت قطع الارحام انسانا كل شى حتى الحقوق والواجبات الشرعيه

ارجوا من لديه احد الجهازين الآى فون أو البلاك بيرى يعطينى رأيه فى الجهازين من سلبيات فقط ولا اريد ايجابياته

زهره

عضو مميز
عشان جذي ما افكر اشتريهم000
عيالي يضحكون علي اقولولي تطوري شوي 000 قتلهم لا مشكورين000 كافي امور الدنيا ملهيتنا 00 هالمره احطلي شي الهيني اكثر؟

بعدين اتوقع بعد 20 سنه الناس شكلهم راح يتغير 000 العموم رقبته مقوسه ولما يطالعون صور اجدادهم يستغربون انه ارقابهم مستقيمه لانه وقتها ما كان في بلاك بيري ولا اي فون :d

بو شيشه

عضو نشط
مرحبا نجوم والحمدلله عالسلامة
لك وحشه صارلك سنين مو حاط مواضيع
المهم خلنا بالموضوع
كل شي له سلبيات و ايجابيات وهالشي استخدامه عن طريق عقلانية الشخص و هواه
وكل شي يستخدمه الشخص بطريقته الخاصة و قناعته فيه
وان كان استخدامه للشي سلبي او ايجابي فهذا يدل على شخصية المستخدم والحين العالم مفتوح ويستطيع أياُ كان الوصول الى مراده عن طريق النت وغيره
لا تقطلي نغزات و تفكر بعطيك ايفوني، اسمحلي انا محتاجه لشغلي..سلبي او ايجابي بالحالتين انسى اعطيك اياه

abdullah6868

عضو نشط
استاذى العزيز بعد الدين الاسلامى والسنة النبوية يأتى دور الوالدين فى التربية السليمة
واذا كنت تعتقد بأن هذا الجهازين المطورين هم سبب انحراف الشباب فأنت مخطأ مع احترامى الشديد لك
لان الدنيا اصبحت قرية صغيرة بسب التلفون والفاكس والتلفزيون وما هذا الجاهزين الا تابع لما سبق ولكن بشكل مطور
استاذى العزيز التربية الصالحه السليمة المعتدلة هى الاساس بعد اتباع الدين الاسلامى وسنة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

انا شخصيا من سنة 1986 وانا اسافر مع الاصدقاء خارج الكويت وشاهدة المنكرات ولكن وصيت والدى اتبعتها بدقة ومحافظة بعد حفظ الله ودعاء الوالدة اطال الله فى عمرها ولم ارتكب المنكرات والمعاصى

استاذى العزيز هذة الاجهزة هى نعمه من اللة يجب ان تستخدم للاغراض التى صنعت لها

يعطيك العافية طال عمرك

نجوم777

عضو نشط
مرحبا نجوم والحمدلله عالسلامة
لك وحشه صارلك سنين مو حاط مواضيع
المهم خلنا بالموضوع
كل شي له سلبيات و ايجابيات وهالشي استخدامه عن طريق عقلانية الشخص و هواه
وكل شي يستخدمه الشخص بطريقته الخاصة و قناعته فيه
وان كان استخدامه للشي سلبي او ايجابي فهذا يدل على شخصية المستخدم والحين العالم مفتوح ويستطيع أياُ كان الوصول الى مراده عن طريق النت وغيره
لا تقطلي نغزات و تفكر بعطيك ايفوني، اسمحلي انا محتاجه لشغلي..سلبي او ايجابي بالحالتين انسى اعطيك اياه

اشكرك على مرورك .....انا اشوفه لوح اسود وفيه نقطه بيضه صغيره جدا هى الى تدعى انها هى الايجابيه الوحيده الى فيه ...يمكن هى وسيله الاتصال فقط ...؟؟؟؟

نجوم777

عضو نشط
عشان جذي ما افكر اشتريهم000
عيالي يضحكون علي اقولولي تطوري شوي 000 قتلهم لا مشكورين000 كافي امور الدنيا ملهيتنا 00 هالمره احطلي شي الهيني اكثر؟

بعدين اتوقع بعد 20 سنه الناس شكلهم راح يتغير 000 العموم رقبته مقوسه ولما يطالعون صور اجدادهم يستغربون انه ارقابهم مستقيمه لانه وقتها ما كان في بلاك بيري ولا اي فون :d

ورب الكعبه جانى هديه ورديته وخفت منه ....قلت ماابيه يفتنى بروحى وقتى طاير بعد الآى فون لا خلاص بسلم على الدنيا ...الآى فون خلاص اتدش عالم ثانى ...يعنى تنسى حتى اقرب المقربين اليك تنسى تتكلم مع الناس ...خلاص يصير حبيبك وحياتك الاى فون ......

بو شيشه

عضو نشط
نجوم اذا تفكير كل شخص ان اي شي له سلبيات ما يستخدمه ما كانت الناس تثقفت و تطورت بكل جيل جديد و نما فكرها بصورة اسرع
اقرب مثال عندك النت وهو من اكبر السلبيات يحتويه والصغير يستخدمه من عمر 6 سنين بهالجيل
اذا اللي يستخدمه عاقل و واثق بنفسه ما عليه كلام لكن لو عليه سوالف فأكيد بيطلع منه أخطاء شائعه
نفس البنت الشريفة العفيفه....اذا الواحد واثق فيها مهما تروح و تجي فهو واثق فيها من عقلانيتها و أخلاقها<<<< طبعا هذا مثال ثاني:):d

نجوم777

عضو نشط
نجوم اذا تفكير كل شخص ان اي شي له سلبيات ما يستخدمه ما كانت الناس تثقفت و تطورت بكل جيل جديد و نما فكرها بصورة اسرع
اقرب مثال عندك النت وهو من اكبر السلبيات يحتويه والصغير يستخدمه من عمر 6 سنين بهالجيل
اذا اللي يستخدمه عاقل و واثق بنفسه ما عليه كلام لكن لو عليه سوالف فأكيد بيطلع منه أخطاء شائعه
نفس البنت الشريفة العفيفه....اذا الواحد واثق فيها مهما تروح و تجي فهو واثق فيها من عقلانيتها و أخلاقها<<<< طبعا هذا مثال ثاني:):d

حجى الآى فون مختلف عن الكمبيوتر والاب توب هذا الجهاز الصغير فيه غرائب وعجائب ... ومن السهل الواحد يفتن فيه كان صغيرا ام كبيرا ...ومن الصعب حتى الملاحظه والمراقبه عليه .... التربيه ادرى تلعب دور لكن الشيطان موجود وحنا ناخذ بالاسباب افضل فعدم وجوده بيد المراهق والمراهقه افضل بكثير من وجوده ....انا مااقول للى متربى دش بنص النيران واطلع منها سالم انا اقوله تجنب النار ولاتقترب منها افضل ....

بوفلاح1

عضو نشط
استاذى العزيز بعد الدين الاسلامى والسنة النبوية يأتى دور الوالدين فى التربية السليمة
واذا كنت تعتقد بأن هذا الجهازين المطورين هم سبب انحراف الشباب فأنت مخطأ مع احترامى الشديد لك
لان الدنيا اصبحت قرية صغيرة بسب التلفون والفاكس والتلفزيون وما هذا الجاهزين الا تابع لما سبق ولكن بشكل مطور
استاذى العزيز التربية الصالحه السليمة المعتدلة هى الاساس بعد اتباع الدين الاسلامى وسنة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

انا شخصيا من سنة 1986 وانا اسافر مع الاصدقاء خارج الكويت وشاهدة المنكرات ولكن وصيت والدى اتبعتها بدقة ومحافظة بعد حفظ الله ودعاء الوالدة اطال الله فى عمرها ولم ارتكب المنكرات والمعاصى

استاذى العزيز هذة الاجهزة هى نعمه من اللة يجب ان تستخدم للاغراض التى صنعت لها

يعطيك العافية طال عمرك

الله سبحانه وتعالى

داشه عرض!!

موقوف
كل شي بالدنيا له سلبيات وايجابيات :)

والمتربي صح ماياثر عليه شي :cool:

انا بنظري الايفون جهاز وايد مميز وماشفت فيه اي عيب بالعكس حيل ممتع واخواني اكثر ناس كانو يحنون علي اني اشتري وفعلا لما شريته تندمت علي ايام النوكيا كان عندي ولاء كبير لول وزهدته الصراحه :p

ماكو علي الايفون :)

علي فكره حتي البرامج الدينيه موجوده يعنيهم خدماته منوعه وشيقه جدا نفس النت لكن متنقل

وهذي الدنيا في تطور دائم وسريع جدا :)

نجوم777

عضو نشط
كل شي بالدنيا له سلبيات وايجابيات :)

والمتربي صح ماياثر عليه شي :cool:

انا بنظري الايفون جهاز وايد مميز وماشفت فيه اي عيب بالعكس حيل ممتع واخواني اكثر ناس كانو يحنون علي اني اشتري وفعلا لما شريته تندمت علي ايام النوكيا كان عندي ولاء كبير لول وزهدته الصراحه :p

ماكو علي الايفون :)

علي فكره حتي البرامج الدينيه موجوده يعنيهم خدماته منوعه وشيقه جدا نفس النت لكن متنقل

وهذي الدنيا في تطور دائم وسريع جدا :)

حنا مااخسبقنا الا التطور ....هالتطور هذا فتنه والله يستر ...كل يوم اختراع جديد صرنا نلقف كل شى قبل لاينزل نحجزه .....ماانقول لحظه اشوى هل هو ينفعنا او يضرنا بحياتنا ....كله بس علشان نواكب هالتطور ....والى ماايشترى هالاجهزه قالو عنه متخلف ...

فضل

عضو مميز

انا تونى شارى الايفون من شهر بس

يعنى عليمى لالحين ..

اشتريته لان رواد الدوانيه اللى اروح لها كلهم عندهم ايفون الا انا

فقلت خل اواكب العصر ، بس تبى الصج لالحين مو مقتنع فيه

اذا استمر عدم اقتناعى فيه مدة شهر بعد ، بزته .. :cool:

جواهر

عضو مميز
:eek:

هذا وانا قلت بشتريه الاسبوع الجاي :rolleyes::cool:

نجوم777

عضو نشط
يمعوجدانا صارلي اسبوعين ماشفنا لا فتنه ولا يحزنون ماني فاهمه ليش ماتحبه كله العاب وواتس اب وين المشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟

المشكله انه بيلحس مخج اشوى اشوى ...والمشكله الثانيه انه قبل ماعندج وقت لكثير من الاشياء ...الحين بيخليج 24 ساعه لاهيه معاه ..حتى بالنومه تحضنينه معاج

نجوم777

عضو نشط

لو مو الايفون جان عيالنا شهاداتهم كلها امتيازات

لو مو الايفون جان كثرت الجمعات و زوارة الاهل

لو مو الايفون جان توجهنا لله سبحاانه و كثرنا من الادعيه

لو مو الايفوون جان عقب كل صلاة قريت لي سورة او دعاء

(( طبعا كلآمي عن الايفون \ البي بي ))

يعني بشباب مستوعبين ان حتى بالدوانيه ماسكين البي بي \ الايفون

ساعات واحد يسولف مع واحد و الطرف الثاني كلش بعالم ثاني بالبي بي

والرجال المسكييين يندقر لأن محد التفت له و السبه هالفووووووووون

الي قام يصير كآرثه >>تدرون شنو يعني كآآآآآآرثه << !

ابى اسميه (ادمان فوووووووووووووووون)

نجوم777

عضو نشط
سلبيات الآى فون .....

التفكك الاسري

البعد عن ذكر الله ونسيان الصلاه

الانحلال الاخلاقى ...خصوصا للمراهقين ...

ارجوا من الاخوه الذين يفكرون ان يشترو الاى فون او البى بى ....يراجعون انفسهم شويه ويتعوذون من الشيطان ....لانه راح تتغير حياته 180 درجه

نجوم777

عضو نشط
A a a a a

نساء يطلقّن بسبب امتلاكهن «بلاك بيري»
(web-team)

2011/06/10 11:26 م

كتبت منال العبد الرحمن:

شهدت أروقة المحاكم كثيرا من قضايا مثل قضايا العقارات والجرائم الجنسية والقضايا الأسرية مثل الطلاق وحضانة الأطفال والخيانة الزوجية وكذلك انحراف الأبناء، ويعود أغلبها إلى الجهل بالحقوق والواجبات أو بسبب خلل بالشخص نفسه.

وتشهد المحاكم عدة حالات طلاق وقد يأتي معظمها لأسباب ليست جادة كعدم طاعتها زوجها في ربط حزام الأمان بالسيارة أو بسبب طريقة رقصها أو بسبب إصابتها بالمرض، لكن في الـثلاث السنوات الأخيرة ثبتت حالات طلاق كثيرة بسبب امتلاك الزوجات لهاتف "البلاك بيري" فهل من المعقل أن يتم تفكك أسرها بأكملها وضياع أبنائها وخسارة أموال وبذل جهد بين المحاكم بعذر حمل الزوجات "بلاك بيري" !!

ومن ناحية أخرى وضح المحامي الإماراتي يوسف البحر أن أسباب التفكك الأسري وما يتبعه من ظواهر سلوكية يمارسها الأبناء نتيجة ضعف الرقابة المنزلية وغياب القدوة ، كذلك نتيجة للانفتاح على الآخر، وأخذ الغث دون ضوابط لكن المرأة برأيه هي الضحية الأولى في مثل هذه القضايا، ليس لأنها على حق دائماً، كما يقول، بل لأنها غير مدركة لحقوقها وواجباتها بصورة صحيحة.

وتمنى البحر أن تتمكن المرأة من كسر حاجز الخجل لديها، فليس عيباً أن تطرق باب القضاء لتنتزع حقها فلا ينبغي أن تصمت أمام أي ظلم يقع عليها، وللأسف النموذج الصامت هو المنتشر رغم ارتفاع نسبة النساء المبلغات، لكنه لا يزال تحرك يشوبه الخجل ، فمئات الضحايا دفعن حياتهن بالمعنى المجازي ثمناً لموروثات قديمة تعتبر لجوء المرأة للشرطة والمحكمة عيباً للجهل وعدم الدراية بحقها.

إبن الوليد

موقوف
نجوم بو يوسف تعال حاشك عفوا الشتاء والمطر :)

تعال اقولك ان الايفون ، والنت الى ... اخ خيره للمجتمع كافه بكل اطيافه

اولاً : الشباب يجلسون في بيوتهم ونحن نتسوق على راحتنا

ثانياً : يزيد الثقافه من خلال الاخبار والمواضيع الشرعيه

ثالثا : تعبت هذا حدي :) عطني من طاقتك نجوم :):p

أعلى