الخالد لـ الجريدة: إغلاق أسواق القرين وصمة عار في جبين صفر

هيتس تيلكوم

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2011
المشاركات
199
نشر في 5, June 2011 :: الساعه 12:04 am

بعد إعلان بلدية الكويت أنها ستغلق المحلات المخالفة للنشاط المصرح به في أسواق القرين، ابدى عضو المجلس البلدي مهلهل الخالد استياءه من هذا الإعلان، واصفا بلدية الكويت بأنهم اعداء الشباب الطموحين، خاصة ان هؤلاء الشباب يحاولون إيجاد انفسهم بهذه المشاريع الصغيرة، مؤكدا أنه إذا تم ذلك بالفعل فسيكون وصمة عار في جبين صفر.
وقال الخالد لـ”الجريدة”: “في السابق وافقت البلدية على هذا المشروع بالحرف والانشطة المتفق عليها مع صاحب المشروع، ولكنها تراجعت عندما انهى صاحب المشروع بناءه، كما ان الحكومة ووزير البلدية فاضل صفر يهابون الاستجواب”.
وأضاف: “أعتقد الآن ان الوزير خسر هذه القضية وظلم اصحاب العلاقة خاصة ان المشروع يعتبر تنمويا لاصحاب المشاريع الصغيرة من ابناء الكويت، والبلدية اليوم وقفت حجر عثرة في وجوه هؤلاء الشباب، فإذا قام الوزير بالفعل بإغلاق تلك الاسواق فإنها ستعتبر وصمة عار في جبينه”.
وأشار الخالد الى ان من حق الشباب ان يقاضوا البلدية بتراجعها عن قراراتها التي ضيعت الشباب وجعلتهم يخسرون وهم في مقتبل العمر، واماتت بهم روح المغامرة وحب الاستثمار الاقتصادي، خاصة انه لا يوجد ما يمنع ان يقوم هؤلاء الشباب بتلك الحرف التجارية التي منعوها، كما ان اماتة روح الاستثمار لدى هؤلاء الشباب ستكون لها عواقب وترتيبات وخيمة على انفسهم في المستقبل.
وفي نهاية تصريحه تمنى الخالد “من وزير البلدية، الذي الى الآن لم يقم بأي عمل يحسب له، ان يعود الى سابق قناعاته التي شهدها الشعب الكويتي عندما كان عضوا في المجلس البلدي، وكان عندها من اول المدافعين عن الشباب وهو تحت قبة قاعة المرحوم جابر الاحمد”.
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
شنو علاقة هالموضوع بالبورصة ؟
 

مضارب حديث

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2011
المشاركات
72
شنو المطلوب ؟؟
 

هيتس تيلكوم

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2011
المشاركات
199

عقاري1

عضو نشط
التسجيل
11 يناير 2011
المشاركات
759
السلام اعتقد وصمة العار اطول القائمين علا المشروع -تم تحويل النشاط من مهني الى تجاري وخدعو وغشو الناس --
 

Lii

عضو نشط
التسجيل
13 مايو 2011
المشاركات
15
أنا اتمنى انهم يغلقون المقاهى الى فى اسواق القرين لانها دمار للشباب وضياع للوقت
 
أعلى