Abat

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
abat
:):):)
 

البحــــر

عضو نشط
التسجيل
10 أغسطس 2009
المشاركات
3,306
الإقامة
الكويت
المصدر : تكنولوجيا البطاريات المتقدمة ، وشركة
البطارية متقدمة لعقود تسليم 24000 مركبات كهربائية
نيويورك ، 6 يونيو 2011 (وكالة الانباء غلوب) -- تقنيات متقدمة البطارية ، وشركة (ناسداك : أبات) ، إحدى أبرز شركات التطوير ، الصانع والموزع من البوليمر قابلة للشحن بطاريات ليثيوم أيون ، وكذلك شركة تصنيع السيارات الكهربائية ، وأعلن أن يوم 1 يونيو 2011 قد وقعت عليه ، من خلال شركتها التابعة ، شركة ووشى Autocycle تشونغ تشيانغ المحدودة ، عقد بيع مع شركة هاو وشى المركبات جي المحدودة عقد البيع هو 24000 المركبات الكهربائية ، والتي تشمل البريد دراجات نارية ودراجات ، لتبلغ قيمتها الإجمالية 14730000 $ دولار أمريكي (حوالي 95780000 يوان). سيتم الوفاء العقد من 1 يونيو 2011 من خلال 31 مايو 2012.

ووضعت العقد بعد محاكمة من أجل شراء السيارات التي تعمل بالكهرباء في نيسان / أبريل وأيار / مايو من العام الحالي بنسبة هاو وشى شركة سيارات جي المحدودة

وصرح رئيس أبات ، والسيد فو تشى قوه ، : "أبات يواصل الاستفادة من موارد رأس المال لتطوير ووشى تشونغ تشيانغ Autocycle المحدودة من خلال توسيع نطاق التسويق والبحث والتطوير ، وتنفيذ تقنيات الإنتاج أكثر كفاءة ، والحفاظ على فريق إداري قوي هذا عقد واضح يجعل من الاعتراف المتزايد على نوعية عالية من خطوط الإنتاج أبات ويبين استمرار الطلب على التكنولوجيا المتقدمة السمة من منتجاتنا ".

حول تكنولوجيا البطاريات المتقدمة ، وشركة

البطارية متقدمة تكنولوجيا ، وشركة (ناسداك : أبات) ، التي تأسست في سبتمبر 2002 وتطوير وتصنيع وتوزيع بوليمر القابلة لإعادة الشحن بطارية ليثيوم ايون (PLI) البطاريات. منتجات الشركة تشمل بطاريات قابلة للشحن للسيارات الكهربائية PLI والدراجات النارية واستخدام مصابيح الألغام ، وأجهزة الكمبيوتر المحمول ، ويحملون أجهزة اللاسلكي ، وأجهزة إلكترونية أخرى. أبات في الجمع بين البطاريات عالية الطاقة الكيمياء مع تكنولوجيا البوليمر للدولة من أحدث في التغلب على العديد من أوجه القصور المرتبطة مع أنواع أخرى من البطاريات القابلة لإعادة الشحن. في أوائل عام 2009 ، حصلت الشركة وشى آنجيل Autocycle المحدودة ، الشركة المصنعة للسيارة الكهربائية ، وتسميته وشى تشونغ تشيانغ Autocycle المحدودة. الشركة لديها مكتب في نيويورك ، ولها مكاتب تنفيذية ومرافق التصنيع في الصين.

بيان المرفأ الآمن

بعض البيانات في هذا البيان وغيره من البيانات المكتوبة أو الشفوية المقدمة من أو بالنيابة عن الشركة هي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في القوانين الاتحادية للأوراق المالية. بيانات بشأن الأحداث والتطورات المقبلة ، وأدائنا في المستقبل ، فضلا عن إدارة توقعات ، والمعتقدات ، وخطط التقديرات ، أو توقعات تتعلق بمستقبل هي تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في هذه القوانين. وتطلعي البيانات تخضع لعدد من المخاطر والشكوك بما في ذلك قبول السوق لخدمات الشركة والمشاريع ، والوصول إلى الشركة المستمر لمخاطر رأس المال وغيرها ، وعدم اليقين. وقد النتائج الفعلية للشركة يحقق تختلف جوهريا عن تلك التي تتوخاها أي تطلعي البيانات نتيجة لهذه المخاطر والشكوك. وتستند هذه التصريحات على توقعاتنا الحالية ويتكلم فقط اعتبارا من تاريخ مثل هذه التصريحات.
 
أعلى