معاودة صرف بدل الايجار لأصحاب قسائم في «جابر الأحمد»

القصاص 2

عضو نشط
التسجيل
20 أكتوبر 2009
المشاركات
1,703
أعلن مدير ادارة بدل الايجار في المؤسسة العامة للرعاية السكنية يوسف الكندري عن معاودة صرف بدل الايجار للأسر التي بنت قسائمها في القطاعين (b) و(a5) في مدينة جابر الأحمد حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، وذلك لعدم وصول التيار الكهربائي للقطاعين.
وقال لـ«الوطن» ان المبالغ ستصرف لأصحاب القسائم كما كان في السابق دون الحاجة الى مراجعة الادارة أو غيرها، بشرط ألا يكون قد مضى 36 شهرا على استلام القسيمة.


=============

كتب عبدالله الشمري:
أعلن مدير إدارة بدل الإيجار في المؤسسة العامة للرعاية السكنية يوسف الكندري عن معاودة صرف بدل الإيجار للأسر التي شيدت قسائمها في القطاعين «b» و«a5» في مدينة جابر الأحمد حتى نهاية شهر ديسمبر القادم وذلك لعدم وصول التيار الكهربائي الى القطاعين المذكورين.
وقال يوسف الكندري في تصريح خاص لـ«الوطن» انه تمت مخاطبة مدير المنطقة الثانية في المؤسسة العامة للرعاية السكنية بخصوص موعد انقضاء فترة صرف بدل الإيجار للاسر المخصصة لاجهزة المدينة وفي القطاعين المذكورين تحديداً حيث تبين ان التيار الكهربائي لم يصل بعد إليها.
وأكد أن مدة التعاقد مع المتعهد لايصال التيار تنتهي في 2011/9/22 وبناء على ذلك أبلغنا مرشحي نظم المعلومات في المؤسسة العامة للرعاية السكنية بضرورة تمديد فترة صرف بدل الإيجار لأصحاب قسائم مدينة جابر في القطاعين المذكورين حتى نهاية شهر 2011/12 وبالتالي سيتم الصرف لهم من تاريخ الايقاف وحتى نهاية شهر ديسمبر المقبل.
وطمأن الكندري المواطنين المعنيين بأن المبالغ ستصرف لهم كما كانت بالسابق دون الحاجة إلى مراجعة ادارة بدل الايجار أو غيرها من إدارات المؤسسة لأن حقهم سيصلهم كاملاً.
وأوضح الكندري: يشترط الصرف بدل الإيجار ألا يكون قد انقضى 36 شهراً على تسلم القسيمة، أما اذا انقضت هذه المدة ولم يصل التيار الكهربائي الى المنطقة لظروف معينة فسيستمر صرف بدل الايجار الى حين وصوله وهذا ما قررناه فعلاً بعد التأكد من عدم وصول التيار الكهربائي للقطاعين «b» و«a5» في مدينة جابر الأحمد.
 

طارق55

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2008
المشاركات
397
الحمد لله ديره خير اللهم لك الحمد والشكر يارب

دعوه ابينا ابراهيم عليه السلام ربي ارزقهم من الثمرات

نعمه يبيلها حمد وشكر مو طالعيلي جمعه الغضب وهالسوالف
 
أعلى