السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل من عمل استقطاع من حسابه البنكي لفواتير شركة زين اخذ العلم
بأن الشركة حدث بالنظام الالكتروني خلل لهذا الشهر وتم استقطاع الفواتير
مرتين بدل مره واحده
اتصلت على البنك لاستفسر عن الخصم من رصيدي لنفس المبلغ لمرتين
واخبرني الموظف بأنني لست الوحيد وكثيرون اتصلوا على نفس المشكله
وعند اتصالي بالشركة يقول موظفهم انتظر يوصلك مسج شكر لدفع الفواتير
وبعدها نرفع لك شكوى وترد الفلوس بحسابك
ما اقول الا
بشييييه بشييييه
لكل من عمل استقطاع من حسابه البنكي لفواتير شركة زين اخذ العلم
بأن الشركة حدث بالنظام الالكتروني خلل لهذا الشهر وتم استقطاع الفواتير
مرتين بدل مره واحده
اتصلت على البنك لاستفسر عن الخصم من رصيدي لنفس المبلغ لمرتين
واخبرني الموظف بأنني لست الوحيد وكثيرون اتصلوا على نفس المشكله
وعند اتصالي بالشركة يقول موظفهم انتظر يوصلك مسج شكر لدفع الفواتير
وبعدها نرفع لك شكوى وترد الفلوس بحسابك
ما اقول الا
بشييييه بشييييه