المدرس الشرير الا لعنة الله عليه

نوكيا

عضو مبدع
شوف هالمدرس اللى ماعنده رحمة ولا شفقه
مدرس تم تحريك بلاغ للنائب العام بسبب وحشيته على براءة الطفوله

والله لو بيدى الحكم لحمكت عليه بأقسى عقوبه تشفى غليلى وغليل اباء وامهات هؤلاء الاطفال

شريط يحرق الدم ويجعله يغلى

شاهد معى فى الدقيقه 2.30 وشوف هالبنى ادم اللى حرام اقول عنه اصلا انه بنى ادم

[YOUTUBE]65GTX28fZvM[/YOUTUBE]

المدرس الشرير.JPG

المدرس الشرير 2.JPG

الوحيد 1974

عضو مميز
نوكيا الطيب والحبيب نصيحه لوجه الله الواحد القهار لاتجوز اللعنه وارجوا ان تستغفر الله على ماتقول ياأخى الحبيب .

الوحيد 1974

عضو مميز
وهذه لك ياأخى المسلم : السؤال:

عندما يلعن رجل رجلاً آخر ولا تفتح لها أبواب السماء ، لأنه غير مستحق لها ترجع على الرجل الأول أم لا ؟ وهل يجوز لعن امرأة بحجة أنها غير متحجبة ؟.

الجواب:

الحمد لله

" اللعن ليس من صفات المؤمن الكامل الإيمان ، فقد روى الإمام أحمد في مسنده والترمذي في الجامع عن علقمة عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان والفاحش البذيء ) قال الترمذي : حديث حسن غريب . وثبت في الصحيحين من حديث ثابت بن الضحاك عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( لعن المؤمن كقتله )

وعلى هذا فإنه لا يجوز للمؤمن أن يلعن أحداً من إخوانه المسلمين إلا من لعنه الله في كتابه أو لعنه الرسول صلى الله عليه وسلم ، ولا يجوز لعن من ارتكب معصية لمعصيته ، كالمرأة غير المتحجبة ونحوها ، بل على المسلم أن يقوم بمناصحتها وحثّها على التحجّب بالأسلوب الطيب والدعوة الحسنة ، ومن لعن أحداً لا يستحق اللعن فقد ورد الوعيد الشديد في حقه ، وأن اللعنة ترجع إلى قائلها إن لم تجد مساغاً ، ويدل لذلك ما رواه أبو الدرداء رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن العبد إذا لعن شيئاً صعدت اللعنة إلى السماء ، فتغلق أبواب السماء دونها ، ثم تهبط إلى الأرض فتغلق أبوابها دونها ، ثم تأخذ يميناً وشمالاً ، فإن لم تجد مساغاً رجعت إلى الذي لُعن ، فإن كان أهلاً لذلك وإلا رجعت إلى قائلها ) رواه أبو داود في سننه . وبالله التوفيق وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم " انتهى

نوكيا

عضو مبدع
نوكيا الطيب والحبيب نصيحه لوجه الله الواحد القهار لاتجوز اللعنه وارجوا ان تستغفر الله على ماتقول ياأخى الحبيب .

يا خوى شى يقهر صج انهم مو عيالى بس الواحد لما يشوف هالمنظر من شخص واعى ومثقف والمفترض انه بسن اب وعنده عيال يرضى يصير بعياله مثل ما يسوى فى اولاد الناس .

بارك الله فيك اخوى الوحيد
استفر الله واتوب اليه

حفار قبور

عضو مميز
وليش يرضى يصورونه بالأساس ؟

نوكيا

عضو مبدع
لااعلم بماذا اعلق على هذا الفعل الفظيع الذي تبكي له الافئده قبل العيون
الم يشعر هذا البني ادم ولو للحظه واحده انه يألم هؤلاء الاطفال
والله لقد انعدمت الرحمه من قلبه وتوقفت مشاعره عن العمل واصبح عقله ساكن لا يعمل
ولكن كل ما يتحرك فيه هو مرض نفسي وقبح عقلي لا يوازيه قبح
الم ييشعر بالعار انه شريك في حصة الرعب التي اخذها هؤلاء الاطفال وهذا الذي صور المشهد اي حجر يسكن داخله والله نحسبهم بشر ولكن افئدتهم حجر
الم يرق قلبه للبنت التي كادت تموت في يديه من الخوف
الم يشعر بالخزي ان يخدع طفله بريئه انه لن يضربها ويوسعها ضربا عندما صدقته واقتربت منه انا اعلن كرهي لهذا الانسان اللذي ليس له قلب والله لانه محاسب يوم القيامه على كل لحظه رعب بثها في نفوس ابناءنا

احد التعليقات على الموضوع

العاشق

عضو مميز

بوبدر هذا يستاهل يقطعونه سبعين قطعه هالسااافل شوف شلون مرعب هالاطفااال الله لايوفقه لادنيا ولا اخره

الله يكون بعونهم وعون اولياء امورهم والله لو يسوي جذيه مع بناتي لخليه يتمنا الموت ومايحصله هالمنحط​

قلم حر

عضو مميز

نفس الكلام اللي كنت بقوله
جزاك الله خير

بو بدر
ادعوا له بالهدايه
وادري طلعت منك اللعنه من القهر

نوكيا

عضو مبدع

بوبدر هذا يستاهل يقطعونه سبعين قطعه هالسااافل شوف شلون مرعب هالاطفااال الله لايوفقه لادنيا ولا اخره

الله يكون بعونهم وعون اولياء امورهم والله لو يسوي جذيه مع بناتي لخليه يتمنا الموت ومايحصله هالمنحط​

كل ما يزعجنى أهل الاطفال كيف لم يكتشفوا امر هذا المخلوق ؟أين المتابعه؟ أين الام والاب من جسد الطفل وآثار الضرب؟ ثم اكيد الاطفال بكوا كل يوم عند ذهابهم فكيف لم يلفت هذا إنتباه الاهل وأن هناك جريمه ترتكب فى حق ابنائهم؟ يجب محاكمة الأهل قبل الوحش فهم أكثر إهدارا لحق أبنائهم وتفريطا .

نوكيا

عضو مبدع

نفس الكلام اللي كنت بقوله
جزاك الله خير

بو بدر
ادعوا له بالهدايه
وادري طلعت منك اللعنه من القهر

والله يا اخوى قلم حر انى انقهرت حيل طوال عرض المقطع اللى اهو حوالى 3 دقايق ما اكو احد ما حاشته ضربه
وخصوصا البنت اللى ذكرت عنها فى الدقيقه 2.30 والله كنت بأبكى شفقه ورحمة على طفولتها المقدسه

بو شيشه

عضو نشط
تباً له من ذئب مفترس
لقد اقشعر جسمي وطنقر شعري من هذا التصرف البشع
ارجو من سيادتك اخي نوكيا العزيز ان تتقدم بشكوى لجمعية حقوق الانسان وترفق هذا المقطع بكتاب الشكوى

هيفا

عضو مميز

:( :( :(

خنت حيلي هالياهال :(

وين بيروح من عقاب رب العالمين

الهمس الخجول

عضو مميز
مريض نفسي ومعقد اصلا باين انو شخصيته ساديه والدليل انو يبتسم لما الأطفال يبكون ويتألمون والله هذا واجبه من يكسر المسطره الخشب على صلعته المعقد عشان ثاني مرهـ يتأدب ولايكرر هالحركه

العاشق

عضو مميز
كل ما يزعجنى أهل الاطفال كيف لم يكتشفوا امر هذا المخلوق ؟أين المتابعه؟ أين الام والاب من جسد الطفل وآثار الضرب؟ ثم اكيد الاطفال بكوا كل يوم عند ذهابهم فكيف لم يلفت هذا إنتباه الاهل وأن هناك جريمه ترتكب فى حق ابنائهم؟ يجب محاكمة الأهل قبل الوحش فهم أكثر إهدارا لحق أبنائهم وتفريطا .

بوبدر من يتخيل ان فيه انسان ممكن يسوي هالسوات

والاهل على النيه مأمنين المدرسه على اولادهم وممكن الاولاد مايتكلمون
او ممكن تكون هالحادثه اول مره تصير

واللي ودك تحكمه هاللي يصور ويضحك

ونعم اولياء الامور لازم يتابعون ابنائهم ويلاحظون اي تغيير على سلوكياتهم لان هالعنف هذا راح يسبب مشاكل لهم ممكن يسبب سلوك عدواني او خوف ورعب مزمن وكثير من المشاكل

والله يابوبدر انا مره جت بنتي من الروضه تبجي ومنقهره موقادره تكلم تلمني وتشاهق اسألها يالله حجت تقول انا جاوبت اول وحده تقول لا مو انتي فطوم قبلج
وزفتني يبه جدامهم كلهم رحت من باجر للاداره وطلبت المدرسه ومن الحره تمنيتها رجال

النايفه

عضو مميز
أنا والله ما شفت الفديو وما أقدر أشوفه،، لأني ما أتحمل أشوف ضرب أو تعذيب طفل،،
وبنتي يا حظي طالعه علي:(
اليوم رحت أخذها من التقويه والمبنى بيت قسيمه بين البيوت ،،،عاد بنتي أخر وحده وقاعده تنطرني
يوم ركبت السياره بطتها بجيه،، أنا عورني قلبي قمت اتعذر منها وأتأسف ليش تأخرت عليها ،،
جان تقول لا ماما ما ابجي عشان جذيييه!!!
قلت لها عيل شفييييج؟
أحد هاوشج ؟ أحد زفج؟
قالت لااااا
أنزييين شفيييييج!
جان تقول وأنا أنطرج بالحديقه عقب ما سكرت التلفون وقلتي لي انا قريب يم الاشاره
طلعت برا انطرج،،، والا اسمع صراخ ريال بالبيت اللي يم المركز التعليمي وعقب الصراخ تبطل باب البلكونه والريال قط بنت صغيرونه بالبلكون وسكر الباب!!!
وأهيا تصارخ بابا ماما دخلوني الله يخليكم وبجيها يعور القلب،،،
تقول بعد ما بجت لين قطعت قلبي بطلت امها الباب وتأشر لها أن تعالي بسرعه بدون ما يحس الأبو،،،،

الله يكافينا شر هالدنيا وبلاويها وقسوة بعض البشر:/

مشكور نوكيا يعطيك العافيه.*

هيفا

عضو مميز

مادري شلون هالناس يطاوعهم قلبهم يسوون جذي بعيالهم

شي غريب صج :(

نوكيا

عضو مبدع

بوبدر من يتخيل ان فيه انسان ممكن يسوي هالسوات

والاهل على النيه مأمنين المدرسه على اولادهم وممكن الاولاد مايتكلمون
او ممكن تكون هالحادثه اول مره تصير

واللي ودك تحكمه هاللي يصور ويضحك

ونعم اولياء الامور لازم يتابعون ابنائهم ويلاحظون اي تغيير على سلوكياتهم لان هالعنف هذا راح يسبب مشاكل لهم ممكن يسبب سلوك عدواني او خوف ورعب مزمن وكثير من المشاكل

والله يابوبدر انا مره جت بنتي من الروضه تبجي ومنقهره موقادره تكلم تلمني وتشاهق اسألها يالله حجت تقول انا جاوبت اول وحده تقول لا مو انتي فطوم قبلج
وزفتني يبه جدامهم كلهم رحت من باجر للاداره وطلبت المدرسه ومن الحره تمنيتها رجال

هذا بعد المفروض يتعاقب اشد من المدرس الشرير

مشكور يالعاشق على المشاركة والله يحفظ لك عيالك

نوكيا

عضو مبدع
أنا والله ما شفت الفديو وما أقدر أشوفه،، لأني ما أتحمل أشوف ضرب أو تعذيب طفل،،
وبنتي يا حظي طالعه علي:(
اليوم رحت أخذها من التقويه والمبنى بيت قسيمه بين البيوت ،،،عاد بنتي أخر وحده وقاعده تنطرني
يوم ركبت السياره بطتها بجيه،، أنا عورني قلبي قمت اتعذر منها وأتأسف ليش تأخرت عليها ،،
جان تقول لا ماما ما ابجي عشان جذيييه!!!
قلت لها عيل شفييييج؟
أحد هاوشج ؟ أحد زفج؟
قالت لااااا
أنزييين شفيييييج!
جان تقول وأنا أنطرج بالحديقه عقب ما سكرت التلفون وقلتي لي انا قريب يم الاشاره
طلعت برا انطرج،،، والا اسمع صراخ ريال بالبيت اللي يم المركز التعليمي وعقب الصراخ تبطل باب البلكونه والريال قط بنت صغيرونه بالبلكون وسكر الباب!!!
وأهيا تصارخ بابا ماما دخلوني الله يخليكم وبجيها يعور القلب،،،
تقول بعد ما بجت لين قطعت قلبي بطلت امها الباب وتأشر لها أن تعالي بسرعه بدون ما يحس الأبو،،،،

الله يكافينا شر هالدنيا وبلاويها وقسوة بعض البشر:/

مشكور نوكيا يعطيك العافيه.*

هلا اختى النايفه
اطفالنا اكبادنا تمشى على الارض
تحصلين بشر حرام يطلق عليهم بشر وخصوصا مثل النوعيه اللى ذكرتيهم
اعتقد انهم تعرضوا فى صغرهم الى حوادث من اهاليهم وصار عندهم هالنزعه الغير ادميه

دنياء غريبه

عضو مميز
يــــآلله حرآم عليه..! بجد هذآ آنسسآن مش صآحي وعديم آحسآس

وقلبه مآبه ولاذرة من رحمه ولاعطف الله ي خذآ حق الاصغآر منــه

يعورن القلب يبكون وهــو ولاكــآن شي الا يتمدآ ويضرب وهو مستمتع

آبعرف انــآ شي .! هذآ مـآيحس بتأنيب ضمير على اللي يسوي فيهم