احذروا الغش في ابوفطيره

عذبي 71

عضو نشط
التسجيل
21 أبريل 2009
المشاركات
1,617
اخواني الكرام واحبائي القراء اخذوا مني هالنصيحه الهامه..
كل من ينوي الشراء في ابوفطيره فاني احذره من احدى الشركات التي تمتلك كمية كبيرة من الاراضي وهي ملك لورثة احدهم رئيس نادي رياضي شهير بالكويت..
هذه الشركة تعاملت معها عن طريق دلال لشراء ارض في ابوفطيره لاحد الاصدقاء وتم ابرام العقد في مطلع مارس الماضي وكانت مدة التحويل المذكورة في سجل الدلال اسبوعين عمل
وحتى اليوم لم يتم تحويل الارض بالعدل رغم استلام الشركة المالكه العربون ولكن بكل اسف كلما اتصلنا بالشركة يعتذر سكرتير الورثة عن انهاء التحويل بسبب انشغال احد الورثة بالسفر خارج البلاد لعلاج ابنه وبما ان الموضوع انساني فلا حول ولاقوة..

ونظرا لشهرة العائلة فقد تبين لي انهم موجودين بالكويت ولكنهم غير مكترثين بانهاء المعامله وموضوع العلاج غير صحيح
فهم عائلة تجار تملك سلسلة فنادق خارج البلاد وعندهم شركات كثيرة بالبلاد ومشغولين في ادارتها
وفي احد الايام تم تحديد موعد للتحويل وحضرنا للعدل وتبين لي ان صديقي ليس الوحيد الذي عطلت معاملته بل هناك الكثير من المعاملات لاشخاص منتظرين الساده الاكابر يتنازلون ويتعطفون ويتواضعون ويحضرون لتحويل الملكية
ولكن في ذلك اليوم لم يحضر احد من الساده الاكابر حيث انهم غير مهتمين بالموضوع تاركين التحويل عالفراغه والله يعلم عسى انهم ماطمعوا بعد تغيير الاسعار..

لذا فاني اهيب بجميع الاخوة اللي ناويين الشراء ان يتحاشون هذه الشركة التي لاتحترم مواعيدها مع الناس ولاتلتزم باخلاقيات التعامل التجاري واداب العلاقة مع الزبائن ولاتحترم قانون التسجيل العقاري ولاباداب الاسلام التي تحث على الصدق في المواعيد وتبرئة الذمة من اي غش وخداع للغير.
وحسبنا الله ونعم الوكيل.
 

مهندس وافتخر

عضو نشط
التسجيل
6 مايو 2011
المشاركات
48
اخوي انا رفيجي ماخذ والله العالم منهم ( ق٣) لان الارض اللي يمه كنت باخذها وطلعت ملك هالشركه ... المهم قبل شهر موقع العقد عند الدلال وكل شوي يماطلونه بحجة اوراق البلدية ... ياخوفي انقص عليه .
*
 

بــوعبدالله

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2011
المشاركات
381
هم يرفعون الأسعار على العالم
وهم يتغلون ويتدلعون

لهم يوم من الله
 
أعلى