يا اهل التراخيص وربع " مو سعرها " إني لكم ناصح وعليكم مشفق

BO NASEER

عضو نشط

ابشركم ترى مافي رخصه انباعت للحين ..

كلها طايحه بجبود اهلها عارضينهم عند المكاتب ..

واهل المكاتب هم اللي يحطون هالاسعار الوهميه 2,500 و 3000 و 3,500 .. ( محاوله منهم لرفع الاسعار عشان يبيعون تراخيصهم الشخصيه قبل الكارثه القادمه )

- ما هي الكارثه القادمه ؟؟

بعد 6 شهور يعني على اول السنه الجايه راح ينزل قانون الضرائب اللي راح يخلي اهل التراخيص ( اللي مايشتغلون فيها واللي شغلهم خفيف ) راح يولعون فيها قــــاز

كل واحد حاطلي ميزانيه 250 الف ... خن شوف اشلون تنق 10% وانت خوش ولد

والتزريق اللي يصير بمكاتب التدقيق والميزانيات الوهميه راح تنتهي .. راح تروح عشان تسوي ميزانيه وهميه عند المكتب راح يقولك اطلع بره ,, يتسكر مكتبي واتحول للنيابه وقضيه تزوير عشان 150 دينار ..

اللي مو مصدق يروح يسأل الجمعيه الاقتصاديه اللي اوشكت على الانتهاء من المشروع لتقديمه للحكومه ..

هذا غير قانون العماله الجديد اللي راح ينزل خلال الثلاث شهور القادمه على الارجع ,,, راح يخلي تجار الاقامات يكشون ذبان ..

خشوا تراخيصكم عفيه واي سومه تجيك قول هذا مو سعرها .. قصوا على روحكم

اضحكوا عليكم اهل المكاتب .. خلوا اللي عنده رخصه مغبره قاطها بالدرج لها سنين ينفض غبارها و يعرضها بألفين ..

المشكله دقيت على واحد عارض رخصه قال لي سمعت انها بــ 7 آلاف وانا الصراحه مستعجل فــ بعرضها بــ 6 آلاف وعشانك بطيح ميتين ..قلتله مع السلامه يا مغفل .

اذا في احد بالكويت خلال الفتره اللي طافت اشترى رخصه وحده بأكثر من 1200 تعال قابلني .

خلوا اهل المكاتب يلعبون فيكم طنّب ..

بشوفكم بعد 6 شهور شلون يصير مهرجان اعدام التراخيص .

طبعًا الكلام لجميع المغفلين اللي عايشين الوضع

الكويتي طول عمره مايتعلم لين تصير الطقه بدماغه

سلام يا بو " مو سعرها " انت وياه

المغامر_1986

موقوف
هههههههههههههههههههههههههههه

لا شوف يا اخوي الحين انا سمعت ناس اشتروا جدامي تجارخ عامه ومقاولات اذا شركه وراسمالها 250 الف وذ م م تنباع ب 3000 وهذا سعرها حاليا لكن اللي يقولك 3500 ومو سعرها هذا طماع ...اما المؤسسات تجاره عامه ومقاولات تنباع بالف

واانا قاعد ادور رخصه راسمالها نص مليون بس مو محصل .............

raja 07

عضو نشط
موضوعك سخيف جدا ..... والله مالي خلق ارد عليك !!

وأحب اقولك شغله اللي راح يسن القوانين هو مجلس الامه وليست جمعيه
رولا دشتي وقانون الضريبه راح يكون علي الشركات المدرجه في سوق الاوراق الماليه وعلي الشركات ذات الرؤوس الاموال الكبيره من عشره مليون وانت طالع ... , والشي الثاني الضريبه تأخذ من الارباح السنويه ولا تأخذ من رأس المال علي سبيل المثال اذا كانت ارباح الشركه في السنه الف دينار والضريبه 3% هذا يعني ان حجم الضريبه يعادل 30 دينار ....نصيحه لوجه الله روح شوف لك مواقع ثانيه تضيع فيها وقتك شكلك فاضي وماعندك شغل ,,,,,,

BO NASEER

عضو نشط
موضوعك سخيف جدا ..... والله مالي خلق ارد عليك !!

وأحب اقولك شغله اللي راح يسن القوانين هو مجلس الامه وليست جمعيه
رولا دشتي وقانون الضريبه راح يكون علي الشركات المدرجه في سوق الاوراق الماليه وعلي الشركات ذات الرؤوس الاموال الكبيره من عشره مليون وانت طالع ... , والشي الثاني الضريبه تأخذ من الارباح السنويه ولا تأخذ من رأس المال علي سبيل المثال اذا كانت ارباح الشركه في السنه الف دينار والضريبه 3% هذا يعني ان حجم الضريبه يعادل 30 دينار ....نصيحه لوجه الله روح شوف لك مواقع ثانيه تضيع فيها وقتك شكلك فاضي وماعندك شغل ,,,,,,

جرحتك صح .. :)

شكلك راعي مكتب ودست على ذيلك

بعدين منو قال ان اللي يسن القوانين هي الجمعيه الاقتصاديه ؟؟

انا قلت المشروع تقوم به الآن الجمعيه الاقتصاديه بإيعاز من الحكومه وراح تقدمه الجمعيه للحكومه والحكومه راح تقدمه للمجلس البصاااام

وراح يمررر ..

وللمعلوميه نسبه الضريبه للشركات هي 10% من الارباح وليس 3 %

ثانيه الضريبه راح تكون على كل الشركات سواء مدرجه او لا و اعضاء المجلس موافقين عليه مبدئيًا لكن الخلاف بين الحكومه والنواب هو هل الضريبه تشمل المواطنين العاملين ام لا ..وكانوا محددين ان المواطن العادي ( مو شركه ) اذا دخله تجاوز الــ 30 ألف دينار سنوي ( 2500 شهري ) راح تطبق عليه الضريبه .

بعدين لما تقول الضريبه من الارباح ( ومستانس حدك ) مو اهنيه الحجي

الميزانيات التي تسويها مكاتب التدقيق راح تراجعها الدوله بشكل ادق مما تتصور لمكافحه التهرب من الضرائب كما هو معمول به في كل الدول الضريبيه وراح يبطون مكاتب التدقيق بط ولا راح تلقى مكتب تدقيق واحد يسويلك ميزانيه وهميه ويعرض نفسه لقضايا التزوير و اغلاق المكتب عشان 150 دينار مالتك .. يعني راح تقعد بالبيت خمس شهور تفكر وبعدما تخلص تفكير راح تروح تحل الشركه وتلغيها من اساسها .

على فكره هالكلام مو من البقاله جايبه .. انا عضو بجمعيه رولا دشتي ( كما اسميتها ) وأعرف شنو قاعد يصير

وانا كتب هذا الموضوع نصحًا وليس طنازه لأنه هكرة المكاتب إلعبوا بالناس

BO NASEER

عضو نشط

لا شوف يا اخوي الحين انا سمعت ناس اشتروا جدامي تجارخ عامه ومقاولات اذا شركه وراسمالها 250 الف وذ م م تنباع ب 3000 وهذا سعرها حاليا لكن اللي يقولك 3500 ومو سعرها هذا طماع ...اما المؤسسات تجاره عامه ومقاولات تنباع بالف

واانا قاعد ادور رخصه راسمالها نص مليون بس مو محصل .............

وهذا اللي انا اقوله من الصبح .. ( انا سمعت - يُحكى أنّ - والله يقولون )

في احد باع لا .. في احد اشترى لا

وعلى فكره ترى المساكين و المجانين والمهبّل واجد يمكن تلقالك واحد دش بالرصيف ودفع 2000 دينار .. كل عمليه لازم فيها ضحايا

raja 07

عضو نشط

بعدين منو قال ان اللي يسن القوانين هي الجمعيه الاقتصاديه ؟؟

انا قلت المشروع تقوم به الآن الجمعيه الاقتصاديه بإيعاز من الحكومه وراح تقدمه الجمعيه للحكومه والحكومه راح تقدمه للمجلس البصاااام

وراح يمررر ..

وللمعلوميه نسبه الضريبه للشركات هي 10% من الارباح وليس 3 %

ثانيه الضريبه راح تكون على كل الشركات سواء مدرجه او لا و اعضاء المجلس موافقين عليه مبدئيًا لكن الخلاف بين الحكومه والنواب هو هل الضريبه تشمل المواطنين العاملين ام لا ..وكانوا محددين ان المواطن العادي ( مو شركه ) اذا دخله تجاوز الــ 30 ألف دينار سنوي ( 2500 شهري ) راح تطبق عليه الضريبه .

بعدين لما تقول الضريبه من الارباح ( ومستانس حدك ) مو اهنيه الحجي

الميزانيات التي تسويها مكاتب التدقيق راح تراجعها الدوله بشكل ادق مما تتصور لمكافحه التهرب من الضرائب كما هو معمول به في كل الدول الضريبيه وراح يبطون مكاتب التدقيق بط ولا راح تلقى مكتب تدقيق واحد يسويلك ميزانيه وهميه ويعرض نفسه لقضايا التزوير و اغلاق المكتب عشان 150 دينار مالتك .. يعني راح تقعد بالبيت خمس شهور تفكر وبعدما تخلص تفكير راح تروح تحل الشركه وتلغيها من اساسها .

على فكره هالكلام مو من البقاله جايبه .. انا عضو بجمعيه رولا دشتي ( كما اسميتها ) وأعرف شنو قاعد يصير

وانا كتب هذا الموضوع نصحًا وليس طنازه لأنه هكرة المكاتب إلعبوا بالناس

لو سمحت اخوي قبل لا تقنعني انك خبير اقتصادي وعضو في جمعيه رولا دشتي ( والطيور علي اشكالها تقع ) .... ممكن تقولي هل الضريبه تستقطع من الارباح السنويه ام من رأس المال ؟ واذا كانت من الارباح هل تستقطع من الارباح الاجماليه ام من الارباح بعد خصم الاحتياطيات والمخصصات ؟ ؟ يعني اعطيك مثال اذا كان عندك بقاله ( لان مستواك مستوي بقالات ومتنقله بعد علي طريق جبد :) ) وطلع ارباحك الاجماليه 2000 دينار بالسنه وانت علي كلامك تقول لازم هالبقاله يكون عندها ميزانيه يعني هالبقاله لازم يكون عندها احتياطي قانوني واحتياطي اختياري واحتياطي حارس مرمي :) والضريبه علي قولتك 10%
ابيك تحسب لي كم قيمه الضريبه المفروضه علي البقاله ؟

بعد اجابتك راح اقولك انت كم رصيف طاق اليوم ؟ وراح ابين لك انك مسوي زحمه والشارع فاضي ؟

kwto_o

عضو نشط
لو سمحت اخوي قبل لا تقنعني انك خبير اقتصادي وعضو في جمعيه رولا دشتي ( والطيور علي اشكالها تقع ) .... ممكن تقولي هل الضريبه تستقطع من الارباح السنويه ام من رأس المال ؟ واذا كانت من الارباح هل تستقطع من الارباح الاجماليه ام من الارباح بعد خصم الاحتياطيات والمخصصات ؟ ؟ يعني اعطيك مثال اذا كان عندك بقاله ( لان مستواك مستوي بقالات ومتنقله بعد علي طريق جبد :) ) وطلع ارباحك الاجماليه 2000 دينار بالسنه وانت علي كلامك تقول لازم هالبقاله يكون عندها ميزانيه يعني هالبقاله لازم يكون عندها احتياطي قانوني واحتياطي اختياري واحتياطي حارس مرمي :) والضريبه علي قولتك 10%

بعد اجابتك راح اقولك انت كم رصيف طاق اليوم ؟ وراح ابين لك انك مسوي زحمه والشارع فاضي ؟

هههههههههههههههههههههههههههههههه

BO NASEER

عضو نشط

شكلك فعلاً راعي مكتب وانا ضغطت حيل على عصعصك ..

ليش الهجوم العنيف هذا يالغالي هدي اعصابك حتى بردك الأول معصب جدًا

ياخوي ترى مو انا اللي بفرض الضريبه عشان تحقد علي , وماله داعي بقاله و جبد ومستواي ومستواك ,

بعدين يالغالي مو انا اللي قاعد انجز المشروع عشان تسألني عن بقالات جبد و تطنز خبير اقتصادي وطيور تقع .

وانا اقسم على ماقلت ان الدراسه قاعده تعد والمشروع سيقدم كأقصى حد في بدايه 2012 يعني مايقارب 6 شهور فقط ويشمل جميع الشركات مدرجه او غير مدرجه

ويمكنك مراجعه الجمعيه والتأكد من ذلك بنفسك ,

ولا بعد ازيدك معلومه ان هذا المشروع هو اتفاق خليجي وكل دول الخليج راح تطبقه في نفس الوقت مع بعض ,

وبالنسبه لمجلس الامه فهو لا يخفى عليك انه بصام وقد سبق ان وافق على الخصخصه التي هي بيع للدوله .

و اتمنى ان يكون مستوى حوارك ارقى من جذيه

حياك الله

ابو الزبير 2

عضو نشط

ابشركم ترى مافي رخصه انباعت للحين ..

كلها طايحه بجبود اهلها عارضينهم عند المكاتب ..

واهل المكاتب هم اللي يحطون هالاسعار الوهميه 2,500 و 3000 و 3,500 .. ( محاوله منهم لرفع الاسعار عشان يبيعون تراخيصهم الشخصيه قبل الكارثه القادمه )

- ما هي الكارثه القادمه ؟؟

بعد 6 شهور يعني على اول السنه الجايه راح ينزل قانون الضرائب اللي راح يخلي اهل التراخيص ( اللي مايشتغلون فيها واللي شغلهم خفيف ) راح يولعون فيها قــــاز

كل واحد حاطلي ميزانيه 250 الف ... خن شوف اشلون تنق 10% وانت خوش ولد

والتزريق اللي يصير بمكاتب التدقيق والميزانيات الوهميه راح تنتهي .. راح تروح عشان تسوي ميزانيه وهميه عند المكتب راح يقولك اطلع بره ,, يتسكر مكتبي واتحول للنيابه وقضيه تزوير عشان 150 دينار ..

اللي مو مصدق يروح يسأل الجمعيه الاقتصاديه اللي اوشكت على الانتهاء من المشروع لتقديمه للحكومه ..

هذا غير قانون العماله الجديد اللي راح ينزل خلال الثلاث شهور القادمه على الارجع ,,, راح يخلي تجار الاقامات يكشون ذبان ..

خشوا تراخيصكم عفيه واي سومه تجيك قول هذا مو سعرها .. قصوا على روحكم

اضحكوا عليكم اهل المكاتب .. خلوا اللي عنده رخصه مغبره قاطها بالدرج لها سنين ينفض غبارها و يعرضها بألفين ..

المشكله دقيت على واحد عارض رخصه قال لي سمعت انها بــ 7 آلاف وانا الصراحه مستعجل فــ بعرضها بــ 6 آلاف وعشانك بطيح ميتين ..قلتله مع السلامه يا مغفل .

اذا في احد بالكويت خلال الفتره اللي طافت اشترى رخصه وحده بأكثر من 1200 تعال قابلني .

خلوا اهل المكاتب يلعبون فيكم طنّب ..

بشوفكم بعد 6 شهور شلون يصير مهرجان اعدام التراخيص .

طبعًا الكلام لجميع المغفلين اللي عايشين الوضع

الكويتي طول عمره مايتعلم لين تصير الطقه بدماغه

سلام يا بو " مو سعرها " انت وياه

طيب يا اخوي انت تقول عن كل واحد يعارض رأيك تقوله راعي مكتب ودست على عصعصك
انت بلمنتدى قاعد تخم وتشيل من الشركات وكل واحد حاط اعلان عن بيع شركه تدزله رساله انك تبي تشتري .. شنو القصه هلموضوع عشان تجمع شركات برخيص مثلا ولا شنو
وبعدين هذي منو رسالته ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo naseer

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالك ان شاء الله تكون بخير ..

بخصوص رخصه تجاره عامه ومقاولات ..

الله يبارك للبايع والشاري اذا انباعت .. واذا للحين موجوده ياريت تخبرنا جم خاطرك فيها ..

و متى سنه الانشاء وكم رأس المال وهل عليها عمال وهل تم عمل ميزانيات وهل عليها رموز ..

وان شاء الله نخلص معاك .

هذي مو رسالتك دازها حقي ولا انا ظلمتك ؟؟؟

sloom11

عضو نشط
الصراحه ردود هالموضوع عجيبه استمتعت في قراءة الردود من الطرفين الحين نبى نعرف منو الصاج
استمروا حتى تظهر الحقيقه عشان نعرف نشترى والا لا

المغامر_1986

موقوف
يل جماعه الخير كلمه حق لازم اقولها

شركه تجاره عامه ومقاولات راسمالها ربع مليون ذم م ماعليها رموز ولا مشاكل ومعمول لها ميزانيات على راعيها ..........ولا عليها فروع سعرها 3000 لا اكثر ولا اقل

مؤسسه تجاره عامه ومقاولات ماتزيد عن 1000

العتيبى2010

عضو نشط
هههههههههههههههه
تصدقون اى والله غريبه حتى انا دش على بوناصر يبى رخصتى بعد.شسالفه قاعد يخم برخص الشركات. الظاهر الحبيب وراه ان ومصلحه جبيره.

silencee

عضو نشط

أسأل الله لك الشفاء أنت وموضوعك

وأنا أستغرب الاداره كيف تسمح لك بهالموضوع والسخريه من الغير

يا أخوي هداك الله اذا عندك نصيحه وكلام طيب تفضل قوله

وأما الهمز واللمز أبتعد عنه احتراما لنفسك ولنا كأخوان لك وللمنتدى

وارقى شوي بارك الله فيك

أنا عندي رخصه تجاره عامة ومقاولات - تضامنيه

ببيعها اذا عندك شراي تفضل

وأنا من الناس اللي تقول يجيبون راس مال ب 150 دينار وأبشرك 150 مو ماخذها من كيس أحد من حر مالي لا تتهجم علي

الحين معتاز وأبي أبيعها جم تسوى ! أتكلم ترى وبعد شوي بنزل لها اعلان

رجل المال

عضو نشط
التراخيص التجارة العامة والمقاولات في ارتفاع دائم والأسعار على حسب مواصفات كل شركة بالإضافة الي كمية العرض والطلب اما الف دينار او الفين فكلام فاضي اكيد شركه سكه وفيها بلى او صاحبها محتاج فلوس والي يبيع بالسعر الف والفين فهو خسران اكيد والله المستعان

مجرد رأي والسلام

مستقل

عضو نشط
التراخيص التجارة العامة والمقاولات في ارتفاع دائم والأسعار على حسب مواصفات كل شركة بالإضافة الي كمية العرض والطلب اما الف دينار او الفين فكلام فاضي اكيد شركه سكه وفيها بلى او صاحبها محتاج فلوس والي يبيع بالسعر الف والفين فهو خسران اكيد والله المستعان

مجرد رأي والسلام

اخوي رجل مال انا باخذ كلامك على حسن نية , للعلم هذا سعرها بالسوق اللي تقول عليه كلام فاضي
واقسم بالله على ذلك وهذا قسم احاسب عليه , وانباعت شركات بالف ونص والفين . ومافيها شي وتاسيس قديم بعد

سعرها من 1500 الى 2000 دينار والمتمني يطلب 5 الاف 20 الف براحته حر

BO NASEER

عضو نشط
يا جماعه اشفيكم ..

الظاهر ما قريتو الموضوع وجيتو من اقصاكم

يا جماعه انا موضوعي حق اللي عندهم رخص و مايشتغلون فيها .. مو حق الشركات الشغاله

شوف هالفقره اللي انا كاتبها بالموضوع

يعني اللي عنده شركه و شغال فيها ويملك رأس المال الحقيقي ( كما هو موجود في الميزانيه )

فهذا ما عنده اي مشكله .

المشكله راح تكون على اهل الميزانيات الوهميه ( بدون رصيد )

ثانيًا الاخ ابو الزبير والاخ العتيبي 2010المحترمين

انا ارسلت رسائل طلب شراء رخصه لـ 36 عضو غيركم بل ازيدكم من الشعر بيتًا كتبت موضوع مستقل اطلب فيه رخصه وهذا هو الرابط

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=288716

أين المشكله بما اني املك رأسك المال الكافي لعمل ميزانيات حقيقيه ( لاحظ موضوع طلب الرخصه طالب ميزانيه تكون 50 ألف الى 150 ألف كأولويه لي و من ثم 250 ألأف )

والمعروف ان كل مازاد رأس المال كان افضل للشركه فلماذا اطلب 50 ألف فقط ؟

وازيدكما من الشعر بيتًا ايضًا انا املك بفضل الله شركتين ( شغالين بالسوق ) وأبحث عن شركه ثالثه .

لا اعرف اين هي المشكله ,, اكرر ان موضوعي ليس لمن يملك رأس مال حقيقي وميزانيه حقيقيه بل للميزانيات الوهميه التي لن يجد اصحابها مكتب تدقيق بعد ست اشهر ليقوم بعمل الميزانيه الوهميه لتجديد الرخصه .

ثالثًا الاخ silencee

بارك الله فيك انت تجاهلت مشاركه صاحب المكتب ( اللي دست على ذيله ) وسلط الضوء على ردي عليه ..

الحري بك أن تقرأ الموضوع من اوله ثم تقدم رأيك ..

رابعًا اخي رجل المال قال صلى الله عليه وسلم لا يلدغ مؤمن من جحر مرتين ..

والكويتيين يـُلدغون سبعين الف مره من نفس الجحر ولا يتوبون ..

هل نسيت حكايه بيوت الجليب ( الارباع ) بيت مساحته 150 متر وبالجليب وصل سعره لــ 80 أألف دينار وهو في حقيقته لا يساوي 15 ألف وبدء تجار العقار بيع البيوت على

بعض بأسعار مرتفعه ( كل واحد يعرض للثاني ويشتري بدون حتى ان يقبض) بيع وشراء على الورق فقط حتى صارت الاسعار في العالي وهي اسعار وهميه

ودخل المساكين الذي يحلمون بدخل ثابت قدره 800 دينار وتناسوا ان السعر الفعلي لهذا العقار لا يتجاوز الــ 20% من سعره المعروض .

ورغم المخالفات والتجاوزات الا ان الطمع اعمى عيون الفقارا وهاهم التجار سحبو انفسهم بعد ان باعو كل الارباع للمساكين واصبح المساكين ينظرون لبعض

بحثًا ان السوق الذي خـُيـّل لهم .

هل نسيت بيوت الوفره التي كانت اسعارها بــ 8 آلاف و اوصلوا سعرها لــ 35 و 40 ألف ثم فجاه اختفى السوق وانتهى الطلب وطاحت بجبود اللي اشتروها .

هل نسيت صلاله و سحر الطبيعه والمناظر الخلابه .. أين هو سوقها الذي قام فجأه واختفى فجأه ؟

ومزارع الاردن وغيرها ... و مــا سوق الاسهم عنكم ببعيد

قال صلى الله عليهم وسلم المؤمن كيّسٌ فطن

و والله اني صادق في كل كلمه قلتها .. وكما قلت لكم إني لكم ناصح وعليكم مشفق

و و الله لا تجد في هذا الزمان من ينصح لك إلا ما رحم ربي ..

كلها 6 اشهر تقريبًا و كالعاده سوف تـُلدغون من نفس الجحر

سعدت بكم جميعًا

BO NASEER

عضو نشط
ألم اقل لكم ان الضرائب آتيه

وان اهل التراخيص وربع والله مو سعرها راح يحرقون رخصهم حرق جماعي

سمعتو خطاب الامير اليوم

لكن مقيوله الكويتي ما يتعلم لين يحس الطقه براسه ..

يلا عاد ورّونا شلون الانتحار الجماعي للتراخيص

عفيه عيالي

أ ح ـمد

عضو نشط

هههههههههه أنزل العقال من فوق راسي تقديراً لك يابطل لا لا بطل قليله بحقك ( يا وحشششش )

BO NASEER

عضو نشط
ملاحظه الموضوع هذا كاتبه قبل ثلاثه اشهر ( لاحظوا التاريخ )..

و خطاب سمو الامير هو امس .

و ملاحظه اخرى مهمه ( للناس بطيئه الاستيعاب ) :

انا لا اتحدث عن مقدار الضريبه التي ستدفعها الشركات فحسب

بل المصيبه أهل الترخيص الوهميه لن يستطيعوا عمل ميزانيات لشركاتهم لأن مكاتب التدقيق ستكون مراقبه من مصلحة الضرائب مراقبه شديده جدًا لمنع التهرب من تسديد الضرائب

يعني مكتب التدقيق لن يقوم بعمل ميزانيه وهميه لك ويعرضه نفسه لقضايا تزوير ويغلق مكتبه ويحول للنيابه عشان 100 دينار هي قيمه ما يحصله من الميزانيات الوهميه .

يعني صاحب الشركه الوهميه لن يستطيع تجديد رخصه اذا انتهت

يعني راح يفكر لمده 6 اشهر يدور له على حل

وبالاخير سيضطر لإلغاء الشركه

ملاحظه ثالثه مهمه للحمقى اللي يسبون ويشتمون :

مو انا اللي حاط الضرايب عشان تلطم عندي..

اتمنى ان بطيئي الاستيعاب قد فهموا ما اعنيه الآن

أ ح ـمد

عضو نشط
سلطنه مبتوره .. //
أو
سلطه ينقصها داء الضغط //
: )

فعلاً هذا الوصف اتى في محله لبعـض منهـم // فهم لايستعملون داء الضغط لكراهيته لهم .

أعلى