مشروع إسكاني جديد على «السابع»

fahad100

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2006
المشاركات
431
الملا لـ «الدار»: مشروع إسكاني جديد على «السابع»

عبدالله الراشد:
كشف نائب المدير العام للمؤسسة العامة للرعاية السكنية صبحي الملا لـ«الدار» عن موافقة شركة نفط الكويت على تسليم المؤسسة اراضي منطقة سكنية كاملة على الدائري السابع.
وقال الملا ان لجنة مشكلة من قبل المؤسسة عملت منذ فترة طويلة على هذا الموضوع حتى توجت الجهود بتسليم هذه الاراضي لنا من قبل شركة النفط. وثمن الدور الذي قام بهوزير البلدية وزير الاشغال العامة د. فاضل صفر فيما بذله من جهود توجت بالموافقة على هذا المشروع، بجهود مشتركة مع نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لشؤون الاسكان وزير التنمية الشيخ احمد الفهد. واضافت ان شركة النفط تنازلت لنا رسميا عن هذه الاراضي التي سيقام عليها مشروع سكني يشمل 5000 قسيمة ستسهم في حل المشكلة الاسكانية، وقال طلبنا اراضي اضافية لهذا المشروع، وبالتالي ستكون هذه المنطقة ممتدة على طول الدائري السابع، من الجهة المقابلة لضاحية عبد الله المبارك وحتى ما قبل منطقة المقوع، موضحا ان المشروع سيرى النور حال الانتهاء من اجراءاته.
وتابع ان لجنة حصر الاراضي تنسق مع بلدية الكويت للانتهاء من الاجراءات الخاصة بهذا المشروع، معربا عن امله بتعاون اعضاء المجلس البلدي للانتهاء منه.
وبشأن التجديد له كنائب لمدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية قال الملا اشكر الوزير على الثقة الغالية بالتجديد لي لاربع سنوات مقبلة، واتمنى ان يعيننا الله على خدمة الوطن بمزيد من المشاريع التي تسهم في حل قضية الاسكان.

جريدة الدار
http://www.aldaronline.com/Dar/Detail2.cfm?ArticleID=150526
يا طيبين نبي من اللي عندهم معرفة بالاراضي المذكورة
يوصفها لنا ويا ليت لو ينزل خريطة ويحوطها لنا عشان نعرفها
 

ياسر الروقي

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
3,829
الإقامة
بلدة طيبة ورب غفور
مشكور يا فهد على نقل الخبر
حسب علمي فيه خلاف بين الملا والفوزان
بسبب تصريحات الملا الكثيره
وان شاء الله يكون هل الخبر صحيح
 
أعلى