فرصـة استثمـارية للتداول بالبورصة العالمـية

Brokerage

عضو جديد
التسجيل
20 مايو 2011
المشاركات
2
حبـايبي يعطيكم العافـية . . .
أول شي أحب أعرفكم على نفسي معاكم محمد الصايغ من شركة تن فور للوساطة المالية (Tenfore Financial Brokerage ) . . .

نبـذة عن الشركة :
ما هي تن فور؟
موقع شركتنا : http://www.t en-fore.com
http://www.hyinvestment.com

تَفْتَخِر "تن فور" بكَوْنها تَتَميّز بأحدث الوسائل المُبْتكرة لتوفير أَهَم المعلومات الخاصة بأي شركة أو بأي نوع من السلع المُتَدَاوِلة.

"تن فور" هي وسيطك المحلي إلى "مجموعة هينيب إنفستمنت . . . هينيب إنفستمنت هي أحد الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال التداول بالأسواق المالية، وهي شركة مُتَخَصِصة في القطع الأجنبي والعقود المتميزة الخاصة بالسلع والمعادن والأسهم والمؤشرات والخزانات المتداولة عبر شبكاتنا العالمية ونظام التداول المتطور على شبكة الإنترنت

يقع المقر الرئيسي للشركة في لندن منذ أكثر من ثلاثين سنة ويصل حجم الاستثمارات اللتي تديرها سنويا إلى 35 مليار دولار وهي الشريك الأمل للمستثمرين الجدد الذين يسعون لدخول أسواق المال العالمية، وتمثل تاريخاً حافلاً بالأعمال المتميزة والشركة تعمل بترخيص من هيئة الخدمات المالية (FSA) في المملكة المتحدة ووفق لوائحها.
ونعمل بخدمات مميزة وذات مصداقية عالية وشفافية تامة وأسلوب آمن وفعال في إدارة الحسابات .

يَقَع مَقر شركة تن فور للوساطة المالية في غرفة تجارة و صناعة الكويت. وقد تَأَسست الشركة في عام 2001 بهدف تقديم خدمات استثمارية مُتَنَوعة ومُتَمَيّزة للمستثمرين في دولة الكويت، وتقود الشركة أعمالها بهذا الشكل المُتَمَيِّز نظراً لما تتمتع به من خبرات واسعة في مجال الاستثمارات الدولية واقتناص أفضل الفرص الاستثمارية داخل الأسواق المالية العالمية. .

وتَمَكنت شركة تن فور للوساطة المالية مِنْ التفوق على منافسيها عن طريق تقديم خدمات وساطة مُتَكَامِلة تتميز بأعلى مستويات التأمين والسرعة الفائقة في إنجاز المعاملات والتغطية الفريدة والشاملة لكافة السلع المتداولة في الأسواقِ العالمية.

وعلاوة على تَمَيُزها في مجال التجارة الإلكترونية عبر الهاتف وعبر الإنترنت فقد انفَرّدت "تن فور" بمجال التجارة المباشرة التي تُشْبه تماماً عمليات التداول داخل سوق الكويت للأوراق المالية، حيث أن "تن فور" تُمَكِّن المستثمرين على مدار الساعة من المراقبة الحية للعروض واستخدام أحدث الأجهزة الخاصة بالبيانات والأخبار وتنفيذ عمليات التداول من خلال غرفة التداول المفتوحة، ويتميز أسلوب التداول هذا بالشفافية ويَعْمَل بشكل حقيقي على تطوير شعور المستثمر بالراحة وتأمين تداولاته كما أنه يُضِيف روح التعاون البشري للتجارة الإلكترونية السريعة على شبكة الإنترنت.

ونحن نعمل جاهدين لنحافظ دائماً على صدارةِ "تن فور" لكي تكون أول وسيط مالي للاستثمارات العالمية وضمان توفير أفضل الخدمات الاستثمارية المُتَمَيَّزة وأعلى مستويات الراحة والأمان لعملائنا.

وتشهد الشركة مُنْذ تأسيسها نمواً مَلْحوظاً في قاعدة عملائها وتَمَكنت من ترسيخ أقدامِها داخل السوق لتكون أحد الرواد في هذا المجال نظراً للخدمات الرائعة والمُتَمَيِّزة من الناحية الفنية التي تقدمها للمستثمرينِ المحليينِ وحرصها على تطوير تلك الخدمات وتحديثها لتلبية احتياجات عُملائها الكرام داخل سوق الكويت.

-
من مميزات الاستثمار الواعد لشركتنا :

1- امكانية الدخول براس مال قليل او حسب قدرة المستثمر والمتاجرة ب 10% من راس المال وتحقيق ارباح شهرية ما بين 10% الى 100 % من المبلغ المستثمر وليس بكامل رأس المال وذلك من خلال المتاجرة الهادئة واستغلال الفرص وتجنب المخاطرة براس المال بعكس سوق الاسهم المحلية الذي يلزم الدخول براس المال كاملا ..

2- وجود اوامر للحد من الخسارة واخذ الربح Stop lose في اي وقت وخلال ثواني من تنفيذ العملية بحيث يكون المستثمر يعرف مقدار الخسارة التي يمكن ان يتعرض لها ومقدار الربح الذي سوف يجنيه وهذه ميزة لا توجد بسوق الاسهم المحلية .

3- امكانية استغلال السوق في الصعود بعمليات شراء وكذلك الهبوط بعمليات بيع اي الاستفادة من حركة السوق في الاتجاهين مما يزيد من الفرص التي يمكن ان تتوفر خلال حركة السوق . بعكس سوق الاسهم المحلية الذي يمكن الاستفادة منه من جهة واحدة وهي الصعود للسهم فقط.
عوضا عن ذلك سلبية العرض والطلب اللتي لاتوجد بالسوق العالمي حيث يمكن البيع والشراء فورا.

4- المتاجرة في البورصة العالمية يمكن التداول بها خلال 24 ساعة يوميا من الاثنين الى الجمعة وبذلك يمكنك اقتناص الفرص في اي وقت واي يوم .بعكس سوق الاسهم الذي يكون متوسط ساعات التداول 4 ساعات تقريبا وقد لايسمح لك الوقت بالاستثمار فيه .

5- يستطيع المستثمر الاطلاع على حسابه وعلى العمليات التي تمت فيه في اي وقت يشاءومعرفة ارباحه وخسائره ولا يستطيع احد التحكم بحسابه سوى صاحب الحساب فقط .بعكس صناديق الاستثمارية الاخرى التى لا يستطيع المستثمر معرفة ما يجري فيها سوى اصحاب الصناديق .

6- جميع الاسواق المالية العالمية والمحلية تعتبر عالية الخطورة ولكن ما يميز الاستثمار في البورصة العالمية هو ادارة المخاطر فيها بحيث تصبح اقل خطرا على راس المال بعكس اسواق الاسهم المحلية .

7- توعية المستثمر لأن هناك اكثر من شركه وهميه للتداول عن طريق الانترنت وغير مرخصه من الهيئات الحكوميه والمصرفيه . وشركتنا مرخصة قانونيا من هيئة الخدمات المالية (FSA) في المملكة المتحدة .

8- استلام الارباح او سحب المبالغ عند الطلب ( المده من 24 الى 48 ساعه وذلك حسب المصرف ) .

9- نتعامل حسب استراتيجية العميل في البيع والشراء مع تزويد العميل بكشف حساب يومي لجميع العمليات المتداولة وارسالها عن طريق البريد الالكتروني .

10– نقوم بعمل تدريب كامل للعميل مجانا في استعمال برنامج التداول الالكتروني بفتح حساب تجريبي لمدة شهر
لمعرفة كيفية الشراء والبيع والتعامل مع استراتيجية السوق قبل ان يضع العميل امواله للتداول .

11- امكانية متابعة الحساب مع البروكر في اي وقت .

12- دعم كامل للعميل من حيث تقديم النصح في الشراء والبيع .

13- هناك اكثر من 81 سلعه نتداول بها على مدار الساعه :
الصرف الأجنبي : العملات الرئيسية والتقاطعية
الطاقة : النفط الخام والغاز الطبيعي، الجازولين، وخام برنت
المعادن : الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم
السلع الزراعية : القهوه ، السكر ، الكاكاو ، فول الصويا ، القمح ، القطن
مؤشرات الأسهم : داو جونز ، إس أند بي ، ناسداك ، نيكاي ، هانغ سنغ ، داكس ، وفتسي .


العروض الموجودة عند شركتنا عند فتح الحساب وتوقيع العقد :

- يوجد لدينا دورات مجانية
- عندنا عروض مغرية عند فتح الحساب تصل إلى 2000 دينار كاش عند توقيع العقد لمعرفة التفاصيل أكثر حياكم زورونا . . .

- أخواني واخواتي لأي استفسار ولحجز مواعيد بالشركة يرجى الاتصال على :
Tel : 22433378 من الساعة 9 ص إلى الساعة 1 ظ
mobil num : 66669429 محمد
 
أعلى