مؤقت يالاداره الموقره : لنقاش تصريح الشمالى حول دعم البورصه

الحالة
موضوع مغلق

الوحيد 1974

عضو مميز
التسجيل
3 مايو 2010
المشاركات
15,240
الإقامة
الكويت الحبيبه
الديوان» يعمل على إنجازها للموظفين الكويتيين في القطاع الحكومي والذين ليست لديهم كوادر
الشمالي لـ «الأنباء»: زيادة الـ 100 دينار جاهزة
السبت 21 مايو 2011 الأنباء


:أدوات الربط أضـف تعليقك :حجم الخط


مصطفى الشمالي


ماضي الهاجري

قال وزير المالية مصطفى الشمالي ان تخفيف الأعباء عن المواطنين وتحسين مستوياتهم المعيشية في المرحلة المقبلة سيكون أولوية لدى الحكومة.

وقال الشمالي في تصريح خاص لـ «الأنباء»: سبق للحكومة ان أقرت كوادر عديدة لعدد من الجهات الحكومية ثم أقرت 100 دينار لمن ليست لديهم كوادر وظيفية، وجار التنسيق مع ديوان الخدمة المدنية لانجاز هذه الزيادة كي تصرف للموظفين العاملين في القطاع الحكومي بعد اقرار الموازنة العامة للدولة.

وأوضح: ليس لمجلس الأمة الحق في مناقشة الـ 100 دينار بل فقط يصوت على الميزانية العامة للدولة وقت مناقشتها.

من جانب آخر، أكد الشمالي ان لدى الحكومة رؤية فيما يخص البورصة في المرحلة المقبلة، مؤكدا ان الحكومة تدرس بجدية كيفية إنعاشها وجعلها سوقا جاذبا لرؤوس الأموال سواء الأجنبية أو المحلية.

وقال ان محافظ الحكومة وصناديقها متواجدة في السوق وتعمل بصورة مستمرة وبنظرة تفاؤلية تصاعدية لا مضاربية، مستغربا ان يتجاهل البعض تواجد هيئة الاستثمار ومؤسسة التأمينات وغيرهما من الصناديق الحكومية في سوق الكويت.

وأكد الشمالي ان هناك عوامل عديدة تحيط بنا وبدول اخرى هي سبب تراجع أسواق المال، وبكل حال من الأحوال يعتبر سوقنا من أفضل أسواق المال، ولنا خطة عمل في المرحلة المقبلة ستجعل سوقنا هو الأفضل وليس من الأفضل.

السلام عليكم ورحمة وبركاته اخوانى واخواتى ، نحن ندعوكم لنقاش تصريح وزير الماليه حول مدى جدية الحكومه فى دعم البورصه وانتشالها من وضعها الحالى ، وجعلها سوق جاذب لرؤوس الاموال الاجنبيه والمحليه على حد قول الوزير فى ذلك التصريح ، ومدى جدية الحكومه فى جعل سوقنا هو الافضل ، وبصراحة منى اعجبنى اقدام الحكومه على بناء ميناء مبارك الكبير ومدى صدق الحكومه فى جعل الكويت مركز مالى فى المنطقه ، وعسى ربى يوفقها بما تقوم به من عمل على جعل الكويت درة الخليج والله ولى التوفيق .
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,793
الإقامة
الكويت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بو سعود شلونك ؟

ما تعرف شنو نوعية المشاركات اللي تصف الوزير بسبب تصريحاته السابقه

وما نبي احد من ربعنا يتحول للنيابه بسبب مشاركه

اما اذا انت تبي هذا شيء ثاني ( وهقته )

تعبنا واحنا نشطب بالمشاركات
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى