جنون hpnn.pk

fr99br

عضو نشط
التسجيل
16 يناير 2006
المشاركات
230
الإقامة
الرياض، السعودية
عليه كلام كبيييير، وخصوصا يوم الجمهة مرتفع 300% ومتوقع ان يواصل الى ارقام فلكيه حسب الاخبار القادمة.

للمتابعة
 

الالمعي

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2010
المشاركات
51
مساء الورد

كيفك اخوي تنصحني اشتري فية اليوم تقبل تحياتي
 

الالمعي

عضو نشط
التسجيل
29 يوليو 2010
المشاركات
51
بداية الانطلاق

وصل الحين0.0008 والشراء علية جنوني
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
والله أنت أمبراطور مشكووور أخوي بعد الله سبحانه وتعالى على هذا السهم
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
هل تتوقع أنت يكمل المشوار ؟؟
 

المهندس 7

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2008
المشاركات
171
هوب لافتات كبرى الموزع الساحل الشرقي ، وتوفر الشركة المنتجة الخاصة الماركات التجارية للسجائر الالكترونية

24 مارس 2011 (وكالة الانباء العلاقات العامة) --

إرفين ، كاليفورنيا ، 24 مارس 2011 (كونا) -- هوب في ، وشركة (الوردي صحائف : HPNN) أعلن اليوم ان الشركة وقعت كبير الموزع الساحل الشرقي ، والذي سيوفر جميع الموزعين الخاصة بهم اسم العلامة التجارية والشعار الخاص . ومن المتوقع أن الدرجة الأولى أن يكون أكثر من 300،000 $ التجزئة ، وذلك لعدة بداية مع البطاريات وأجهزة الشحن وخراطيش النيكوتين.

وضع العلامات الخاصة يسمح للموزع لاستخدام شعارها الخاص ، وخلق الوعي السوق والولاء للماركة.

مفهوم مثالي لالامتيازات والموزعين مع عدة عملاء ، وتشجيع الشركات والعلامات التجارية تخزين فردية. هوب على عروض خدمات تصميم العرض على جميع التخصيصات ، مما يسمح للمساهمة العملاء واتخاذ القرارات بشأن التخطيط. هناك قيود تصميم الحد الأدنى ، بما في ذلك الكشف عن تحذير.

هوب على أن تساعد في خلق العلامة التجارية ، وتصميم الأغلفة وحلا شاملا لموقع التجارة الإلكترونية.

بيتر مايكلز ، الرئيس التنفيذي لهوب على "منتج صانعي القطع الأصلية للعملاء هو نموذج الأعمال التجارية ونحن نركز على هذا يبقي أسعار تنافسية ، وركزت على توزيع كبرى".

حول هوب يوم ، وشركة

هوب في ، وشركة (http://www.hop-on.com/) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الالكترونيات. منذ تأسيس الشركة ، فقد كان معروفا لتطوير الأولى في العالم 10 $ الهاتف الخليوي القابل للتصرف. اليوم ، والهيب يبقى على واحدة من المصنعين الأمريكيين القلائل القائمة على التكنولوجيا الخلوية. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع السجائر حاليا الالكترونية والسيجار عن موزعين في جميع أنحاء الولايات المتحدة ودوليا. هوب على عروض أيضا خدمات متعددة الوسائط وحصلت اتفاقات الترخيص من أصحاب براءات الاختراع الأساسية للجي إس إم ، سى دى ام ايه وتقنيات واي فاي.

تطلعي البيانات :

قد بعض البيانات في هذا البيان الصحفى تطلعي تحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في المادة 175 بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 ، وتخضع لسيادة 3B 6 بموجب قانون للأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لالملاذ الآمن التي أنشأتها تلك القواعد. وشملت جميع البيانات ، وغيرها من البيانات من واقع الأمر ، في هذا الإصدار ، بما في ذلك ، دون حصر ، بيانات بشأن الخطط المستقبلية المحتملة وأهداف الشركة ، وتطلعي البيانات التي تنطوي على مخاطر والشكوك. يمكن أن يكون هناك أي ضمان بأن مثل هذه التصريحات وسوف يثبت أن نتائج دقيقة وأخرى ، وأحداث أخرى يمكن أن تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات. يمكن أن الأحداث المقبلة ، والنتائج الفعلية تختلف جوهريا عن تلك المنصوص عليها في ، التي تتوخاها ، أو الكامنة في تطلعي البيانات
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
ياشباب شاريه من سنتين على 0.0064 مبلغ كبير :(

وحدي ابيه يصعد

تتوقعون خلال شهر يرد هالسعر ؟؟

وشكرا
 
أعلى