تعلم كيف تربح من تجارة العملات

مساهــم

عضو نشط
التسجيل
22 مارس 2011
المشاركات
25
أصبح البحث عن تحقيق الربح على الإنترنت من الأمور الشائعة لدى غالبية مستخدمي الشبكة العالمية كون الإنترنت دخل إلى كل بيت تقريباً وأصبحت التكنولوجيا متوفرة بسهولة للجميع، تعددت طرق الربح و انتشرت و لكن :

- هل كل الطرق مضمونة؟
- هل كل الطرق صائبة ومسموحة؟


للإجابة على هذه الأسئلة بصراحة فأنه توجد الكثير من الطرق للربح و كل ما يهم هنا هو الطرق الصائبة والتي تكسب فيها مقابل عملٍ تقوم به بجهد ومتابرة.

إنتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من طرق الربح على الإنترنت وكثرت المواقع التي تروج لها، وما ننوي تقديمه هنا هو شرح كيفية إستثمار أموالك في سوق تبادل العملات العالمي ، و الحاجة إلى مضارب أمين في البورصة يقف إلى جانبك.


سوق تجارة العملات

تقدم سوق تجارة العملات مزايا كثيرة للمتاجرين. لكن عليك أن تعرف كيف تبدأ. يجب ان تتعلم المبادئ الأساسية للتجارة بالعملات لكي تستطيع أن تبدأ بسرعة وتشارك بهذه السوق المتنامية و ابحث عن النصائح و الارشاد والخطوات اللازمة كي تبدأ في المتاجرة والربح.


كانت تجارة العملات الصعبة سابقاً مختصرة على اللاعبين الكبار مثل البنوك الوطنية والشركات العالمية. لكن تغيرات كثيرة حدثت في الثمانينات وسنت قوانين جديدة مكنت مستثمرين أصغر في المشاركة.

التجارة بالعملات ليست بالأمر السهل، و تحتاج إلى كم من المعرفة لكي تستثمر اموالاً وتربح. تداول الفوركس قد يبدو مرعباً في البداية لكنه في الحقيقة غير ذلك. ويمكن إدراكه وفهمه بدون خبرة سابقة في العلوم المالية أو الإقتصاد. أنه مليء بالتحدي والإثارة ، ورغم ذلك يمكن إدارته، محفز ومليء بالفرص.
.
 

مساهــم

عضو نشط
التسجيل
22 مارس 2011
المشاركات
25
السؤال البديهي هنا ، كيف تقوم هذه الشركات بالدفع ؟

من أهم الأسس التي تقوم عليها عملية ربح المال أن يكون لديك اعتماداً (حساب بنك) تعتمده الشركات التي تدفع لك أرباحك و توجد عدة أنواع للإعتمادات التي تحقق الهدف المطلوب و سنشرحها لاحقاً.


ما هو المطلوب منك ؟



توفر الحاسوب ( الكومبيوتر)
أن يكون لديك إتصالاً بالإنترنت
أن يكون لديك إيميل (بريد إلكتروني) أو أن تفتح حساب إيميل جديد تستخدمه في عملية الربح ، و يعتبر بريدك الإلكتروني ماكينة جني الأرباح
أن تكون لديك الرغبة بالعمل و تحقيق الربح من الإنترنت
بعض الخبرة في اللغة الإنكليزية مطلوبةً أيضاً (حالياً توجد العديد من الشركات التي تعتمد اللغة العربية)


كيف تبدأ



إذا أعجبك ما قرأت ، و وجدت في نفسك الرغبة في العمل فلا تتردد في المشاركة و السؤال .



المتاجرة بالعملات الأجنبية

بإختصار ، بالقليل من التعب ، و التعليم و بإتباع أسلوب المتاجرة الصحيح و متابعة السوق سوف تحقق ارباحا مجزية.
قد يبدو هذا الكلام غريباً قليلاً و لكن فكر في الأمر على الشكل التالي :
هل تضع نقودك في بنك ؟
من الممكن أن تكون قد وضعت نقودك في بنك ، إذاً كم تبلغ أرباحك السنوية في البنك ؟ من 1 الى 4%؟
إذاً ما رأيك في طريقة تستثمر بها نقودك بنفسك ،و تحقق ارباحا تتجاوز هذه النسبة يوميا او ربما اسبوعيا او شهريا؟

ان سوق العملات الفوركس مربح جدا و لكنه ملئ بالمخاطر و لكن اذا ما تم ادارة المخاطر و اتباع اسلوب صحيح في المضاربة فاضمن هذه النسبة من الارباح اسبوعيا
 
أعلى