ايفون4جي 32غيغا اخو الجديد وربي

((بو وائل))

عضو نشط
سلام عليكم

شباب للبيع ايفون تاريخ مشتراتة 6/5/2011 الجهاز استعمالة مجرد تشغيل يعني مو استعمال بمعنا الكلمة والجهاز حق واحد من الربع عطاني الجهاز اليوم اعرضة بالمنتدى للبيع طبعنا" اغراضة كاملين حتى استكرات الوكالة موجودة حاطهم مع الاغراض الهاند فري ماتبطل بس الشاحن شحن فية الجهاز مرة وحدة وردة بجياسة داخل الكرتون بالعربي الجهاز والله موخسارةلليبي ايفون.............اسف للاطالة بس القصد اوصلكم الفكرة وربي لا اكثر.............نسمع السوووم جم فتح الباب؟

السلام عليكم اخوي هل الجهاز مفتوح رسمي وكفالة وين بما انه تاريخ الشراء جديد وشكرا

((بو وائل))

عضو نشط
اخواني انا استغرب من سوماتكم ترا 32غيغا الجهاز مو 16غيغا حتى 16على 170 ينباع مستعمل وانتم تسومون بالاسعار هذى على العموم مشكورين والخوان الي دقو على انا مادري ليش اذا انتم سمتو جهاز على التلفون بسعر وانا ماوافق ليش ماتكلفون خاطركم وتكتبون سوماتكم الي ساومتوني فيها ترا مو غلط بس عشان باجي الشباب تعرف انا الي واصلة السوم مو سعرة
ورد واقول الجهاز ترا بس انشحن مرة وحدة وانا لما عطاني الريال اعرضلة الجهاز جربتة عن الاحراج خاف يمكن في شي واتفشل ويا احد منكم الجهاز اخو الجديد اغراضة ماتبطلة بجياسهم الهم الشاحن والكيبل والهاند فري وفوق جذي استكارات الشركة موجودة معاهم ارجو من الجميع اعطاء الجهاز حقة واسف على الاطالة لاكن للتوضيح لا اكثر............................وشكرا"

بو وائل.........99490094

صاعق

عضو نشط
على اي شركه مكفول معاه ورقة كفاله

ابو خالد 651

عضو نشط
اخوى اذا الجهاز مفتوح رسمى وفيه كفاله بالكويت انا شراى 200 وتلفونى 97626669

((بو وائل))

عضو نشط
تستاهل يابو خلد سومتك طيبة من وية اطيب ارسلتلك مسج على تلفونك
والجهاز مكفول شركة ديجتس والجهاز من الكويت للعلم الجهاز ماخذينا من شركة فيفا

((بو وائل))

عضو نشط
تم بيع الجهاز............اخوي بوخالد انا ارسلتك ومارديت على وعلى فكرة انباع حق غيرك بنفس سومتك ومشكورين لكل من مر على الموضوع وانشالله انشوف سوماتكم الطيبة بومضوع ثاني قريب.............بحفظ الرحمن الجميع

ابو خالد 651

عضو نشط
اخوى بو وائل ترى ما وصلنى مسج ولا اى شى هذا للعلم واذا انباع لغيرى الله يرزقك ويباركله واذا الجهاز موجود انا عند سومتى وجاهز لكن للامانه والله العظيم ما وصلنى مسج

أعلى