ظروري لزياده التيار الكهربائى

7aboob84

عضو نشط
عندى بيت حكومه وعملت جميع التراخيص للتوسعه والبناء لكن للأسف عطونى ترخيص على دورين وربع لأنى إستنفذت المساحه المصرحه لى وآنا حاب أبنيه 3 أدوار يعنى راح يصير عندى زياده عن الترخيص وخايف يمشكلونى على موضوع زياده التيار الكهربائى ..أفيدونى جزاكم الله خير قبل لا أتوهق........... أزيد البنا أو على الترخيص مع العلم إنى محتاج ال 3 أدوار

ابوفلجة

عضو نشط
ابن البناء المرخص اولا ثم قوي التيار الكهربي وبعد التقوية كمل البناء اللي تبية. وموفق خير

الديك

عضو نشط
اخي العزيز
انا عندي نفس المشكله بضبط وسألت كثير عن هذه المشكله وكنت اتوقع بواسطه تمشي الامور تفاجأت ان الأمور معقده وفيها جديه كبير ولم استطيع تخليص نفسي وعندما كنت اعمل في المنزل اوقفت كل التجاوزات وبدأت في المسموح به في المخطط والمرخص من قبل البلدية وقمت بنقل وتقوية التيار الكهربائي وحاليا سوف اكمل ماكنت اريد العمل به
اطلت عليك كثيرا ولكن لكي تعرف شي واحد لاتخالف
وجوابي مثل ما كان في المشاركة السابقة خلص المسموح وبعدها قوي التيار وبعدها اعمل من جديد على ماتريد لان ماراح تبي مراجعه مره أخرى
ملاحظه اذا حاط البالك البيع لاتستطيع البيع لان المنزل سوف يكون مخالف فعليك ازالة المخالفات وهذا خلها بالك

darknet

عضو جديد
اخذها نصيحه من اخوك

لا تخالف بالبناء قبل تقويه التيار الكهربائى (حتى لو معك لامانع من تقويه التيار من البلديه) وزاره الكهرباء بترجعك للبلديه تقولك رخص الزياده .. عندهم بند بقواعد وزاره الكهرباء اسمه الموقع غير مطابق معمارياً .. اذا شخط على البند هذا بتدش بدوامه بين الكهرباء والبلديه ما تطلع منها

النصيحه وانا اخوك كمل بنيانك نفس الترخيص وخلص تقويه التيار الكهربائى وبعدين خالف على راحتك

7aboob84

عضو نشط
جزاكم الله خير على النصايح يعنى ماكوا فايده :(

صقر3

عضو نشط
عندى بيت حكومه وعملت جميع التراخيص للتوسعه والبناء لكن للأسف عطونى ترخيص على دورين وربع لأنى إستنفذت المساحه المصرحه لى وآنا حاب أبنيه 3 أدوار يعنى راح يصير عندى زياده عن الترخيص وخايف يمشكلونى على موضوع زياده التيار الكهربائى ..أفيدونى جزاكم الله خير قبل لا أتوهق........... أزيد البنا أو على الترخيص مع العلم إنى محتاج ال 3 أدوار

البيت الحين انت ساكن فيه يعني في توسعه اذا تقدر تقوي التيار الحين قبل لا تبني يبلها وسطه خفيف بس تقويه قبل كل شي جرب

أعلى