مهم للأهل الخبرة

lawyer_

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يأخوان ياكرام انا غشيم جدا في السوق الامريكي وعمري ماشريت مو سهم ربع سهم حتى ، بس في بورصة الكويت ،،،، هم كتكوت :) عندي شوية فليسات وحاب اني ادخل السوق الامريكي ،،، لآتبخلون علي
( نصايحكم - هل في شركة معينة هني في الكويت توجهني وتسجلني ؟
هل في بروكر فهمان وثقة ممكن اتعلم منه وااخذ بنصيحتة واستفيد ؟
ومانستغني عن اي نصيحة
تقبلوا تحياتي واحترامي

lawyer_

عضو نشط
ياجماعه مااأبي سلف ابي نصيحة ولا عندك النصيحة بفلوس

أدريانو

عضو نشط
عزيزي التواجد قليل جدا في المنتدى السبت والأحد انشالله غداً ستجد الكثير من النصائح

البشاره

عضو نشط
نصيحيتي لك أن تكثر من القراءه عن السوق الامريكي ,, ولاتدخل حتى تأخذ صورة متكاملة عن كيفية التداول وعن القطاعات وعن كيفية المضاربة والاستثمار .. وتحدد وضعك من حيث أنت مستثمر والا مضارب ... واذا اشكل عليك شيء بعد ذلك تعال واسأل والكل يبي يفيدك ان شاء الله .. مع تمنياتي لك بالتوفيق ..

@ عاشق الريم @

عضو نشط
أنصحك اخوي نصيحه واذا لم تطبقها خسارتك ١٠٠/١٠٠

كلنا اندفعنا الى السوق بنفس طريقتك بالبدايه وخسرنا وأتحدى احد يقول ربحان الا اذا دخل دورة بالتحليل الفني والاقتصادي اما غير ذلك فلوسك راح تخسرها لان الى يحركون الاسهم صعب تاخذ منهم مربح والله
واكتب بغوغل تحليل المؤشرات الفنيه النماذج الفنيه موجات اليوت وستجد كل شي بقول بعدها طبق ألطريقه على شارت سهم وبعد إتقان طريقه فنيه ادخل ولا تشتري الاسهم التي بالسنتات خطره جداً

أدريانو

عضو نشط
يا جماعه الرجل يسأل عن أفضل وسيط ،،، وليس عن طريقة الإستثمار !!!!

lawyer_

عضو نشط
الاخ أدريانو ( كل الشكر والتقدير لك )
الاخ البشارة ( نصيحتك على العين والراس وبالفعل دراسة والأطلاع على سوق الحيتان يجنبنا
الغرق شكرا جزيلا لك )
الاخ weld Q8 ( شكرا على المشاركة وبالفعل نبي أراء اهل الخبره عن افضل شركة وساطة )
الاخ عاشق الريم ( شكرا لك وماقصرت يالطيب بس من وجهة نظري اذا حصلت على وسيط
محترف وصادق وشريت وبعت وياة أكون قد مارست التداول بشكل عملي معاه وأكتسبت أبجديات التداول وبعدها آخذ الدورة اللي تفضلت فيها لكي اضع النقاط على الحروف وقد أكون مخطئ عموما نصيحتك على العين والراس )

كل الشكر والتقدير لمن تفضل بالمشاركة

FreeTrader

عضو محترف
اسف بالتاخير بالرد

اهم موضوع في السوق الامريكي هو البروكر .. وانت سالت عنه في اول استفساراتك وهذا جيد
جوابي لك يمكن يكون طويل او ممل لكن من باب الحرص اتكلم من خلال تجاربي

انصح انك تفتح حساب مع احد البروكرات الامريكيه لاسباب كثيره تحدنا عنها في المنتدى منها واهمها العموله الفرق مو بسيط بينهم وتختلف من وسيط الى اخر
بالاضافه الى الادوات صعب يعطيك اياها البروكر المحلي بالجووده الي تاخذها من الامريكي خاصه اذا انت تحب يكون شغلك مربوط مع التحليل الفني
وكل هالادوات بتلاقيها مجانيه بالاضافه الى التقارير والاخبار المجانيه
الحديث يطول عن هالموضوع لكن انا عطيتك الاختصار لاني جربت البروكر المحلي وجربت الامريكي
بتقولي فلوسي بره الكويت واخاف بقولك صارلي اكثر من 5 سنوات معاهم ما شفت اي مشكله
اذا قلتلي اللغه عائق بقولك في بعضهم عنده الدعم العربي والامور سهله بتلاقي حتى الشباب يساعدونك مثل ما ساعدونا قبل

اذا في شي حاب تستفسر عنه انا حاضر
اذا انت مصمم على الوسيط المحلي افضل الموجود البنك الوطني من ناحيه البروكر الي يتعاملون معاه والسرعه لكن العموله عاليه جدا وماتناسبني كمضارب بالسوق
اذا كنت بتسثمر مده طويله الوطني او غيره بالكويت ممكن ينفع لان العموله ماراح تفرق معاك اذا بالسنه تداولك قليل جدا

واي خدمه حاضر

واسمحلي على التاخير بالرد

lawyer_

عضو نشط
تسلم اخوي ابو ابراهيم على المعلومات القيمة

أعلى