افاده عن العملات

راعي عقار

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني الافاضل المحترمين

اريد ان ادخل بسوق العملات ولكن ابحث عن شركة تضمن لي حلالي اقصد ليس تضمن الربح ولكن اضمن انها شركة واقعيه وحقيقية عندما اطلب الانسحاب يصلني مبلغي .
وكذلك لا توجد عموله علي العقود
وكذلك توجد توصيات
جزاكم الله خير

khalid592

عضو نشط
العملات سوق صعب جدا جدا ..
صارلي فيه خمس سنوات تداول ومتابعه واستراتيجيات وبرمجه اكسبيرتات ومافيه طريقه مايعرفها الجن الازرق الا مرت علي ..

وبالنهايه طلقتها بالثلاث ..

انصحك تبتعد عنها ..

واذا معزم .. لات تبدأ اكثر من الف دولار .. اما الشركات اذا كان مبلغك بالف دولار .. افتح مع شركه يكون عندها دعم لغه عربيه .. ولا تعتمد على توصيات احد .. لازم تكون لك طريقه خاصه فيك للتداول ..

راعي عقار

عضو نشط
بيض الله وجهك ومشكور وجزاك الله خير

بوليد حبيت اعرف الشركه الي ما تاخذ عمولات وبامكاني اشتغل انا بجهازي الخاص عن طريق برنامج من الشركة وكذلك ابحث عن برنامج الشارتات
ويعطيك الف عافية
واتمني من يقرا رسالتي من يعرف بو فوز او تلفونه يرجي تزويدي به

almousawima

عضو نشط
السلام عليكم اخي

حياك معانا .. آنا اتداول مع مكتب وساطة بالكويت

اذا تحب ارشدك لهم

................

ليكود

عضو نشط
انصحك بشركة فوركس ممتازه وفلوسك مضمونه

khalid592

عضو نشط
انصحك في شركه فكسول الامريكيه ..

الشركه تداولت معاها لايف طبعا .. وعموله السبريد قليله ومقبوله وتنفيذ سريع وبرنامج تداول ميتاتريدر ودعم عربي ..

طبعا العموله هي فرق سبريد نقاط وماياخذ منك كاش مثل ماتسوي شركات الوساطه .. ومقر الشركه في امريكا وبريطانيا ..

طبعا من برنامج الشركه تتداول فيه عادي يعطونك باسورد ويوزر نيم .. وفيه شارتات كثيره للعملات كلها ومؤشرات كثيره وتركب عليه اي مؤشر عندك ..

انا انصحك تفتح حساب ديمو بمبلغ مثلا 10 الاف دينار (حساب وهمي ) وتتداول فيه .. الى ان تصل الى طريقه ربح خاصه فيك او استراتيجيه تداول .. وكيفيه استعمال المؤشرات او الاوقات اللي تكون مناسبه لك .. او تشوف الزوج اللي تعجبك حركته ..
ولما تفهم السوق وشلون تستعمل البرنامج تبدأ بمبلغ بسيط مثلا الف دولار ..

وما انصحك بملغ اكثر من هذا نهائيا

على فكره هذا رابط الشركه
http://ar.fxsolutions.com.au/accounts/practice-account-metatrader.asp

افتح حساب تجريبي واذا في اي شي انا حاضر

wswswjo

موقوف
شركة فكسول من القمة الى القاع وجميع العملاء في انخفاض
تحياتي لكم
اضمن شركة غين كبتال وانا وكيل لهم مع العلم ان غين كبتال استحوذ على عملا دورتشية بنك

الهاشمى 1

عضو نشط
مافى شركة بالكويت ماتأخذ عمولة

بس ابحث عن الشركة اللى مضمونة فلوسك لما تحطهم

wswswjo

موقوف
اخوي هاي مميزات الشركة وانا كيل لهم
forex.jo@hotmail.com
ومات ومميزات الشركة

1- حجم الشركة ومساهميها 25 مليار دولار

2- مسجلة في المنظمات والهيئات الرقابية ومن أهمها FSA البريطانية والتي تشترط أن تكون أموال العملاء في حسابات منفصلة عن حسابات الشركة

3- الحسابات في لندن مؤمن عليها من قبل هيئة الخدمات المالية، ويصل التأمين إلى 48 ألف جنيه إسترلينى لكل حساب، ولمزيد من المعلومات نرجو زيارة الرابط التالي www.fxcs.org.uk

4- حسابات مصغرة تبدأ من 250 دولار

5- حسابات عادية تبدأ من 2500 دولار

6- رافعة مالية حتى 400:1

7- السبريد يبدأ من 9. لجميع الحسابات

8- (4) برامج للتداول بالإضافة لبرنامج التداول عن طريق جهاز الهاتف المحمول وبرنامج خاص بأجهزة الآيفون

9- الهديج عن طريق ميتاتريدر4

10- تنفيذ آلى ومباشر Click and Deal بضغطة واحدة لحجم 5 مليون (50 عقد عادي) ومن دون حد أعلا

11- تنفيذ آلى ومباشر من دون غرفة مقاصة أو تدخلات أو تغيير الأسعار

12- تنفيذ الأوامر إلى حد 100 مليون

13- قبول واتاحة جميع أنواع المتاجرة بما في ذلك السكالبينغ والمضاربة الحادة والتداول الآلي وغيرهم

14- برنامج إي سيغنال eSignal مجانا لجميع أحجام الحسابات ()

15- دعم عربي

16- تحليلات وتوصيات وأخبار مميزة من خلال برامج التداول ومن أهمها Forex insider والذى يوفر تحليلات واقعية للأخبار والأحداث والمستويات التقنية التي تؤثر على أسعار العملات الحالية. ويتم تجديد التحليلات من قبل أكبر التجار والأعضاء المتخصصين، وتصل هذه التحديثات إلى 20 مرة في الساعة، مع الاستفادة من العمل إلي جانب مؤسسات البيع والشراء، التي تتاجر بأكثر من 100 مليار دولار شهريا مع أكبر المؤسسات المالية العالمية

17- برنامج خاص لأصحاب الحسابات الكبيرة عن طريق ECN وسبريد منخفض جدا

18- حسابات خالية من الفوائد ومن دون أي عمولات على الإطلاق

19- إمكانية الإيداع عن طريق البطاقه الائتمانية

20- إيداع أموال العملاء عن طريق بنك باركليز فرع لندن

21- لأصحاب الحسابات 10 آلاف دولار فما فوق، إمكانية تخصيص مكالمة أسبوعية مع أحد الخبراء اللذين يتحدثون اللغة العربية وهو (سام تيتلمان) وذلك لمناقشة أحوال وتطورات السوق

22- إمكانية إرسال رسالة للهاتف المحمول أو البريد الإلكتروني بوصول سعر محدد مسبقا لزوج معين

khalid592

عضو نشط
اخوي wsws
بالنسبه لمعلوماتك ارجو ان تتحري الدقه في نقلها .. يعني مش مجرد كوبي وبيست وبس :)

الشركه كان عليها مشاكل كثيره قبل فتره .. واللي مو مصدقني يبحث بقوقل عن شركه غين كابيتال ويقرا ويتصفح على كيفه ..

انا ادري انك وكيل وتبي ترزق الله من عموله السبريد وهذا مو عيب .. بس لازم ماتقمع الاراء الثانيه وتشوهها ..

انا جوابي كان عن تجربه بشركه فكسول وقلت رايي ومو شرط انها شركه كامله المواصفات او سوبر بجميع النواحي .. ولكنها مقبوله بالنسبه لي كمتداول وهذا ما التمسته من سرعه تنفيذ ودعم فني واداره جيده .. علما بأن هالموضوع قبل سنه واذا صارت تطورات جديده ممكن بس الى الان ما سمعت عليها شي ..

عموما كل واحد له حريه الاختيار بأي شركه .. ولكن الحذر من الشركات الوهميه او الشركات اللي عليها مشاكل ماليه انه ما يكون الدخول بمبالغ كبيره فيها ..
ولا تغرك التسويق لشركات الفوركس .. لان عندي قاعده كل شركه لها تسويق كبير وبكل مكان فهي شركه فاشله ..
وهذا رايي

siwarforex

موقوف
الاخ العزيز

الشركة الوحدية التي اثبتت نفسها بالامانة والدقة بسوق العملات بمبالغ كبيرة ولا يوجد شكوى واحده عليها هي وحيده فوركس يارد www.*********.com/ar المنتدى هنا يعلن لها عده سنوات بشكل منتظم ولم نسمع الا اخبار طيبة عنها

اما بشكل عام سوق العملات هو سوق خطر ويحتاج الى انتظام بالتجارة وعدم التهور , الشركات لك قوة مضاعفه اذا استطعت بتمالك نفسك ومضاعفة مبلغ استثمارك حتى 10 مرات , لن تخسر
اذا لم تتبع هذه التعليمات فالامل والنسبة بان تخسر تزيد بمعادله طرديه مع نسبة المضاعفة
كما انا كمستثمر قديم جدا بسوق العملات انصحك بامر واحد لا ىتتبع شركة توصيات ولا مرة فكلها لها عقود مع الشركات تقوم بافتتاح والغاق صفقات لزياده حجم التجارة وربح هذه الشركات مما يسبب الى خسارة العميل
فكل ما عليك اختيار شركة امنة مثل فوركس يارد وان تتاجر بنفسك بامان وتنام مرتاح

لاي مساعده توجه لي

شكرا

مرحبا بك
بل اختيار الشركة لابد من التمعن فيمن تختار حتي لا تقع تحت طابور النصب
ولذلك من خلال خبرتي ارشح لك شركة فوركسيارد
http://www.*********.com/ar/
الشركة جيدة جدا ومرخصة يعني تضمن انك تتعامل مع شركة معروفة وكبيرة ان شاء الله

بتاريخ 15/03/2011 تم تسجيل الشركة تحت غطاء الرقابة العالمية Safecap Investement Ltd

مميزاتها:

• مرخصة وموثوقه قانونيا بموجب الأسواق في توجيه الهيئات المالية (MiFID)

• MiFID هو قانون الاتحاد الأوروبي الذي يحدد المنسق الآمن ممارسة معايير لخدمات الاستثمار في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية. لكي تكون متوافقة مع MiFID ، فوركس يارد تلتزم مبادئ تنظيمية صارمة.

• كما يسمح للعمل مع فوركس ياردFOREXYARD من EEA (المنظمه الاقتصاديه الاوربيه) وتأمن جميع الالتزامات التي تضمن تجربتك في تداول آمن – وتسجيله مع الهيئات التنظيمية التالية:
بريطانيا --- هيئه الخدمات الماليه(FSA) – إقرأ المزيد
فرنسا
--- بنك فرنسا – إقرأ المزيد
ايطاليا
--- اللجنه القوميه للاوراق الماليه والبورصات(CONSOB) – إقرأ المزيد
اسبانيا
--- اللجنه القوميه للاوراق الماليه والبورصات(CNMV) – إقرأ المزيد
هولندا
--- الهيئه الهولنديه للاسواق الماليه(AFM) – إقرأ المزيد
المانيا
--- الوكاله الاتحاديه لاسواق المال( BaFin ) – إقرأ المزيد
السويد ---
هيئة الرقابة المالية ( FI ) – إقرأ المزيد
الدنمارك
--- هيئة الرقابة المالية ( الدنماركيه FSA ) -

ايضا بعد تسجيل الشركة ضمن الرقابات العالمية تقوم الشركة بتقديم افضل البرامج الالكترونية للعملاء المستثمرين وايضا للوكلاء –

حسابات تجارة اسلامية بدون فوائد ربوية , عشرات ازواج العملات , السلع الذهب الفضة النفط , الاسهم العالمية

برامج تجارة متعدده Act-trader Mt4 , ميتاتريدر , منصات تجارة الية Auto trader

تجارة موبايل متوفرة لكل انواع الحسابات التجارية

امكانيات ايداعات متعدده -

بطاقة ائتمان/ مسبوقة الدفع بايداع فوري لحساب التجارة وامكانية سحب سريع الى بطاقة الائتمان

Fast Wire Transfer , Cashu , WebMoney , Moneybookers , حوالة مصرفية

راعي عقار

عضو نشط
يعطيكم العافية وماقصرتواا
اخوي بوليد بعثت لك رساله خاصة ابي رقم تلفونك ان سمحت لي
وشكراا

wswswjo

موقوف
اخوي wsws
بالنسبه لمعلوماتك ارجو ان تتحري الدقه في نقلها .. يعني مش مجرد كوبي وبيست وبس :)

الشركه كان عليها مشاكل كثيره قبل فتره .. واللي مو مصدقني يبحث بقوقل عن شركه غين كابيتال ويقرا ويتصفح على كيفه ..

انا ادري انك وكيل وتبي ترزق الله من عموله السبريد وهذا مو عيب .. بس لازم ماتقمع الاراء الثانيه وتشوهها ..

انا جوابي كان عن تجربه بشركه فكسول وقلت رايي ومو شرط انها شركه كامله المواصفات او سوبر بجميع النواحي .. ولكنها مقبوله بالنسبه لي كمتداول وهذا ما التمسته من سرعه تنفيذ ودعم فني واداره جيده .. علما بأن هالموضوع قبل سنه واذا صارت تطورات جديده ممكن بس الى الان ما سمعت عليها شي ..

عموما كل واحد له حريه الاختيار بأي شركه .. ولكن الحذر من الشركات الوهميه او الشركات اللي عليها مشاكل ماليه انه ما يكون الدخول بمبالغ كبيره فيها ..
ولا تغرك التسويق لشركات الفوركس .. لان عندي قاعده كل شركه لها تسويق كبير وبكل مكان فهي شركه فاشله ..
وهذا رايي

حياك الله اخوي يما تحت السهواي دواهي اول والشركة ما عليه مشاكل
نهئيا يا اخي بس سقالله كانت في دعوة ضد الشركة اونحلت المشكلة وناس ما صدقت تشهري في الشركة
اما افكسول احذرك منها راجع المنتديات
ملاحظ اان صحيح وكالة ولاكنت لا تهمني العمولة انا لنها عمولت الشركة لا شئ بهمني ادارة الحسابات والاهم من هذه العميل يلي عندي يسحب من دون اي مشاكل
تحياتي لك

adel4000

عضو نشط
مشاركة

شركة فكسول من القمة الى القاع وجميع العملاء في انخفاض
تحياتي لكم
اضمن شركة غين كبتال وانا وكيل لهم مع العلم ان غين كبتال استحوذ على عملا دورتشية بنك

دعاية رخيصة والمفروض شطب المشاركة
العملات الي الحين وبالطريقة اللي يتعاملون فيها حرام حرام كله دفع جزء من العقد ولا احد ويكملك مبلغ العقد لاشركة وسلطة ولابنك واللي يقول غير كذا نصاب او مايفهم

wswswjo

موقوف
دعاية رخيصة والمفروض شطب المشاركة
العملات الي الحين وبالطريقة اللي يتعاملون فيها حرام حرام كله دفع جزء من العقد ولا احد ويكملك مبلغ العقد لاشركة وسلطة ولابنك واللي يقول غير كذا نصاب او مايفهم

انت كيف تحكم حرام في الحرام
اولا ثانيا العلم نور روح اتعلم في اول بعدين تعال نقاش ويلي بدك تتعلمو انا انسيتو
بكل الاحول انا ما فهمت شو حكيت اوحكي بالغة عامة

Mac

عضو نشط
هذا ليش يفتي ؟؟
يا اخي بدال ما تفتي عالفاضي وبدون علم ارجو انك تفتح قوقل وتكتب بالبحث
"حكم التداول بالعملات" او "حكم المتاجره بنظام المارجن او الهامش"
ولا تفتي على كيفك وتحرم وتحلل عالفاضي
للعلم كل الدول الاسلاميه عندها فتاوى رسميه بشرعية المتاجره بنظام المارجن واذا حاب تشوف نسخ من هالفتاوي ارسلي رقمك وانا بوريك اياها

أعلى