اهداء الي جميع اعضاء وزوار المؤشر نت توصية ((( سهم المال ))) من القرش والله الموفق

الوحيد 1974

عضو مميز
يعطيك العافيه بس عندى ملاحظه يالطيب اسمك الاول زين والثانى يخرع الله يجزاك خير يالحبيب :p:D .

جمبازي

عضو مميز

احسنت يالقرش

هدف كسر الترند ..هو انعكاس ...لابعد شمعه عن الترند الهابط ..

وتاخذ من اعلى نقطه من الشمعه .

وهو مطابق للهدف الثالث 114 فلس ..كما وضحت حضرتك بالشارت .

وان شاء الله يتحقق .

بارك الله فيك

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.9 KB   المشاهدات: 1,219

adelsaqer

عضو نشط
دام جمبازي معلق علي التحليل انا اشك ان النموذج يصدق :rolleyes:

جمبازي

عضو مميز
دام جمبازي معلق علي التحليل انا اشك ان النموذج يصدق :rolleyes:

ههههههههه

اهم شى خلك بعيد عن السهم يابوصقر

خل الناس ترزق الله

امرك عجيب

موقوف
جمبازى مع احترامى لك تحليلتك كلها خرطى وبالذات كلامك على ايفا خرعت العالم والسهم وصل 57 صج ماعندك سالفه

adelsaqer

عضو نشط
جمبازى مع احترامى لك تحليلتك كلها خرطى وبالذات كلامك على ايفا خرعت العالم والسهم وصل 57 صج ماعندك سالفه

لا ياخوي امرك عجيب ترا انتا غلطان بهالسالفة مايصير تقول هالكلام عن بوعبدالله انا اتغشمر معاه بس ان بقيت الصج بوعبدالله مبدع بالنحليل الاساسي وياما خدم ناس وايد والتحليل اجتهاد ممكن يصيب وممكن يخطيء بس كلمتك تحليلاته خرطي ياخوي هالكلمة فيها تحامل منك عليه ياليت تسحبها وكلنا اخوان بهالمنتدي واعتبره اخوك الكبير ياخوي

امرك عجيب

موقوف
لا ياخوي امرك عجيب ترا انتا غلطان بهالسالفة مايصير تقول هالكلام عن بوعبدالله انا اتغشمر معاه بس ان بقيت الصج بوعبدالله مبدع بالنحليل الاساسي وياما خدم ناس وايد والتحليل اجتهاد ممكن يصيب وممكن يخطيء بس كلمتك تحليلاته خرطي ياخوي هالكلمة فيها تحامل منك عليه ياليت تسحبها وكلنا اخوان بهالمنتدي واعتبره اخوك الكبير ياخوي

يا خوى انا اسف وعلشان خاطرك هالكلمه مسحوبه بس شرينا بال53 ويوم كتب عن السهم رايح 36 ماادرى 39 صدقنى بعت على تحليل السيد جمبازى يالله قوله يعطيك العافيه يجمبازى

adelsaqer

عضو نشط
يا خوى انا اسف وعلشان خاطرك هالكلمه مسحوبه بس شرينا بال53 ويوم كتب عن السهم رايح 36 ماادرى 39 صدقنى بعت على تحليل السيد جمبازى يالله قوله يعطيك العافيه يجمبازى

عادي هذي الاسهم خاصة في بورصتنا بورصة الجمبزة انا عندي اسهم الشبكة من سنتين واهي طايحة بجبدي بس الواحد يقول الحمدالله علي كل حال الله الرزاق

خوووووش توصيه انا ماأقول اله صحيح المضاربين الكبار محظوظين الله يستر علي صغار المستثمرين لاحد يصدق التحليل يمكن يصعد او ينزل ترا الي حلل السهم رجل من صغار المستثمرين واشكرك علي التحليل ماشاءالله توصيه ماكو احد ماعطيته التوصيه هم يمن حظ المحافظ وكبار المضاربين بيني وبينك لو انت الي تبي ترفعها من صج ماتعلم*

قائد سرب

عضو نشط
الله يرزق ملاك السهم وشكرا على التوصيه يالقرش

كرما لا امرا يالقرش ممكن تاخذ لك نظره على سهم مزايا

بو راشد القرش

عضو مميز
شاكر مروركم الكريم والله يكتب الي فيه الخير لملاك السهم

AL-mutairi

عضو نشط
الله يعطيك العافيه ع التحليل

و دام بو علي اثنى ع الموضوع شغلك مرتب

جمبازي

عضو مميز

اخوى امرك عجيب ..

تحليلى واضح بسهم ايفا ..

قلت بيوصل سعر ثم ينزل ...وفعلاحصل هالشى ..

وعقب مانزل السهم حصل اننى ذكرت بان هناك شى حصل بالتحليل

وقد اكون مضطر للتغيير ...وطلبت تدخل الاخ حقائق ليبين لنا الامر ..

وفعلا الاخ حقائق تدخل ....ولغيت موضوعالقاع حاليا ...بعد كلامه ((مؤقتا ))

الى حين اكتمال التصحيح للاعلى ((يعنى السهم رايح رايح للرقم الى ذكرته 36 فلس .ولكن تاجل التصحيح بسبب الاختلاف فى الترقيم ))

موذنبى انك انسان ماتفهم ....\

واى واحد يقدر يدش على الصفحه ويتاكد من كلامى .

يعنى احنا بعصر الكمبيوتر ((كل شى مسجل ومحتفظ فيه )) يعنى ماتقدر تجذب ..تدافع عن احم احم الى فضحته ..
خلك كووول ..:p

raja 07

عضو نشط

والله العظيم امرك عجيب يأمرك عجيب

هل ابوعبدالله يعلم الغيب ؟

ابوعبدالله مجتهد ولكل مجتهد نصيب ... وأنا اكاد وأجزم بأغلظ الايمان بأن ابوعبدالله رجل يحب الخير للجميع وأنا شخصيا استفدت من مشاركاته الكثير بل وتثقفت علي يديه خاصه في مجال التحليل الاساسي .

gulf

عضو نشط
إذكروا الله يا شباب وتعوذوا من الشيطان .
مشكور يالقرش والله يرزق ملاكه .

ركن الزهراء

عضو نشط
سلام عليكم

منو عندة خبر عن الارض الى بقطرالى على البحر

سمعنا فى مشاوات عن البيع فى احدعند خبر افيدنا

ارض شركة المال

جزاكم اللةخير

أعلى