الله يستر من القادم

الحالة
موضوع مغلق

بوحسين11

موقوف
حبيت أمسي عليكم بعد غياب طويل. وشخبار السوق معاكم. بس على فكره وصلتني معلومات عن وضع السوق خطير وما يحصل حاليا قبل العاصفة. وقضيه الرهن العقاري والديون السيادية اتلقى لم اتلق تنتهي بالنسبة للوضع العام وفي الكويت القروض والتمويل مشاكلهم ما انتهت ،بين قوسين ما عندي شيء بالسوق يعني ما همني ولا يهمني صعد أو نزل بس حبيت. احطلكم هالمعلومه بأخذ الحيطه والحذر تعشوا. وبأي وبأي لندن يا سوق الكويت والله يوفقكم

فالك ماقبلناه

ابو سالم777

عضو نشط
هلا اخوي ابشرك طلعنا خير في السوق والسوق فوق الممتاز والحمدلله علي كل حال ومشكور علي النصيحه

nasy

عضو مميز
ما عطيتنا الفتره اللي سوق بيقوع فيها
حتى لا ينفتح الموضوع بعد سنه وتقول انا بلغتكم
لان توجد مواضيع سنويه بالسنه ترفع مره او مرتين
وصاحب الموضوع يقول ما قلت لكم
لانها صايره موضه
:cool: ما ادري افتحلي موضوع و اقول السوق يبي يطير:confused: وارجع افتح الموضوع بعد سنتين و اصير بطل قومي:eek:

المؤشر67

عضو نشط
حبيت أمسي عليكم بعد غياب طويل. وشخبار السوق معاكم. بس على فكره وصلتني معلومات عن وضع السوق خطير وما يحصل حاليا قبل العاصفة. وقضيه الرهن العقاري والديون السيادية اتلقى لم اتلق تنتهي بالنسبة للوضع العام وفي الكويت القروض والتمويل مشاكلهم ما انتهت ،بين قوسين ما عندي شيء بالسوق يعني ما همني ولا يهمني صعد أو نزل بس حبيت. احطلكم هالمعلومه بأخذ الحيطه والحذر تعشوا. وبأي وبأي لندن يا سوق الكويت والله يوفقكم

بوحسين السوق ان شاءالله زين واذا عندك معلومات قولها ليش ماقالولك اخبار السوق الى جابولك المعلومات ليش ادورها عندنا وعالم القيب الله سبحاته هو الرزاق

بو يوسف11

عضو نشط
الحمد لله علي سلامتك
جزاك الله خير علي النصيحه
اللي كاتبه ربيك بيصير
ومدامك بره السوق الله يهنيك
اما اللي داخل السوق مااعتقد ياخذون بنصيحة احد
بدون سبب او شارت توضيحي يبين السبب
اما البورصة الكويتية مضاربة بمضاربة لا للاستثمار
الا لعدد قليل جدا من الاسهم
والله يعينا

المؤشر67