لايطوفكم لاندكروزر2002 صبغ الوكاله وبحاله الوكاله

ااالصقر

عضو نشط
للبيع لاندكروزر gxr 2002 اللون ابيض من داخل بيج صبغ الوكاله وبحاله ممتازه جدا ماشي 170 الف شرط الفحص قير + مكينه + شاصي+ بدي + توايرجديده+ سته سلندر ( السوم واصل 5500 دينار ) السعر 6500 دينار قابل المساومه الرجاء عدم الكسر بقيمه السياره الرجاء للجادين فقط الاتصال او ارسال رساله بالسعر وشكرا 66856027

ااالصقر

عضو نشط
للعلم السوم وصل 5550 دينار والموتر يستاهل اكثر

Kuwaity-1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يالصقر وأنا أخوك ترا من حد لد وأنت سعرك غالي حيل حيل إذا تبي تحد موترك ترا محد راح يسوم ولاكن قول سومو وإن شاء الله يجيب لك السعر الي في بالك وبالتوفيق يالغالي

ااالصقر

عضو نشط
اخوي كويتي اول شي انا ماحديت انا اقول السوم وصل يعني السياره مسيومه 5550 دينار وبعدين لو انا بحد كان حديت اغلى من السعر المسيوم لان الموتر لو تشوفه كان قلت مو خساره فيه السومه وعلى فكره ماراح ابيع بالسعر هذا على العموم مشكور على المرور اخوي كويتي

ودي وخالص تقديري لك

st84

عضو نشط
بالتوفيق يالصقر بس ممكن صوره للداخليه وصوره من برا
عشان نعطي الموتر حقه...

ااالصقر

عضو نشط
اخوي مواطن

والله ياخوك حاولت اكثر من مره انزل الصور للسياره لكن مانزلت مدري شنو السبب بالكبيوتر او بالتلفون اللي يصور او مدري بالضبط شنو المشكله على العموم الموتر بحاله الوكاله ومايحتاج صور واذا تبي تشوفه شوفه على الطبيعه احسن لك ومشكور على المرور يالغالي

ااالصقر

عضو نشط
ســـــــــــبــــــحــــــــــــان الــــــــاـــــــــــه وبــــــــــــــــــحــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــده
سبـــــــــــــــحــــــــــــــان الــــــــلـــــــــــه الــــــــــــعـــــــــــــــــظــــــــــــــــــيــــــــم

أعلى