صندوق المعسرين

abo-aziz

عضو نشط
السلام عليكم

ارجو من جميع الاخوان كل من لديه معلومات عن صندوق المعسرين
يشاركنا بالموضوع

مع جزيل الشكر

abo-aziz

عضو نشط
كلعاده الشمالي ودفاعه المستميت

الشمالي لـ المستقبل: إسقاط الفوائد حَـچْـْوَة

32 نائبا يؤيدون إعادة طرح القانون
زنيفر: قانون المعسرين لم يحل المشكلة

كتب يوسف الحجي:

عاد قانون إسقاط فوائد القروض الذي أعادته الحكومة إلى مجلس الأمة الى دائرة الاهتمام البرلماني ، اثر قيام مواطن بقتل نفسه، وتهديد آخر بإحراق نفسه ،إذا لم تعالج مشكلته.

مصادر نيابية ذكرت لـ {المستقبل}، أن أغلب النواب ، يؤيدون اسقاط فوائد القروض ، وأن عدد الموقعين على إقرار هذا القانون ، وصل إلى 32 نائبا ، وسيزداد، رغم أن هذا القانون يحتاج إلى أغلبية عادية. وفي غضون ذلك لا تزال انتقادات النواب لصندوق المتعثرين تتوالى، مؤكدين أنه لم يف بالغرض الذي انشئ من أجله ومازالت المشكلة موجودة. فقد أكد النائب سعد زنيفر أن الحكومة ورغم إقرارها لقانون صندوق المتعثرين، إلا أنه (الصندوق ) لا يتلاءم كحل مع المشكلة، وعلى ما يبدو فقد آن الأوان لإعادة تقديم قانون إسقاط الفوائد ، لأن المتضررين أعينهم معلقة على المجلس والحكومة، التي نتمنى أن يكون موقفها إيجابيا عند إعادة طرح القانون وأن يقر بتوافق حكومي- نيابي.

ومن جهته أعلن وزير المالية مصطفى الشمالي لـ {المستقبل} أن الصندوق مستمر في عمله ولم يلغ، مشيرا الى أنه يخدم شريحة كبيرة من المواطنين، و ماشي تمام وقد استفاد منه أكثر من ثمانية وعشرين ألف مواطن}.

وأضاف: {أما عن قانون إسقاط فوائد القروض، فهذا الكلام يخرج لنا كل فترة وأخرى "حَجْوَه"، وليس له أي علاقة بقانون المعسرين رقم 50 ، الذي أقرته الحكومة وأن الحكومة متمسكة بهذا القانون، لأنها ترى أنه يعمل على إنهاء معاناة المواطنين ويحل المشكلة وليس كما يعلن النواب}.

مجد 91

عضو نشط
اشتركنا بالصندوق والحمدلله تمت الموافقة.. والان بانتظار البنك واجراءته

واي استفسار حاضرين
واذا موقفين ملفك نعطيك الطرق والنصائح لتخليص الملف وبطرق قانونية سليمة.

abo-aziz

عضو نشط
على ايدك يالغالي
انا قدمت في شهر 9\2010 وللحين محد دق علي بيض الله وجهك وللعلم اني مقدم قضيه على البنك ولقيت ان الحكم صلح لاني مقدم على المعسرين والحين استانفت القضيه من جديد واليوم صارلي 7 سنوات والقسط 530 ولاطاح من اصل الديين الا 2000 دينار المهم نبي متى يطلبونا
وشاكرلك على التفاعل

الحياة جوهره

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

واي استفسار حاضرين
تم رفضي من الصندوق لانة يقولي قرضك مصنف تجاري انا مطلوب لشركة وارد لاجارة والتمويل وللعلم اني ماخذ قرض تورق شراء معادن بس قالي عندك ضمانات قلت اسهم وتم رهن الاسهم والاسهم مو مدرجه وقدمت علا الصندوق ورفضني نبي الحل ومشكور طال عمرك لو تفيدنا واذا مافي حل مشكور اخوي

مجد 91

عضو نشط
تم رفضي من الصندوق لانة يقولي قرضك مصنف تجاري انا مطلوب لشركة وارد لاجارة والتمويل وللعلم اني ماخذ قرض تورق شراء معادن بس قالي عندك ضمانات قلت اسهم وتم رهن الاسهم والاسهم مو مدرجه وقدمت علا الصندوق ورفضني نبي الحل ومشكور طال عمرك لو تفيدنا واذا مافي حل مشكور اخوي

هو الحل برأيي ان تروح للشؤون القانونية للبنك التابع له وتشرح لهم حتى تكتب صيغة تبين للجنة اللي بيدها القرار ظروفك وتشرح لهم انك معسر والاسهم المضمونة لا تستطيع تسييلها .. وهذا أفضل حل

bo7anon

عضو نشط
شتبون بصندوق المعسرين ترى يدبسكم سنين طويله

كابتن كويتي

عضو نشط
السلام عليكم...... انا سجلت بشهر 9 اول ما اعلنوا عنه لي الحين محد اتصل علي ارجوكم الافاده
.........
تشوف دمعتي على خدي
........... ولاهمك تقد تواسيني
ومـد ايــدي تمــــر وتعــدي
..........بهالسوله ودك تنهيني

cas

عضو نشط

واي استفسار حاضرين

شلون ؟؟؟ناس مسجلين من شهر 9 ما ردقوا عليهم؟؟؟
والبنك يقول الصتدوق ما خبرنا شي!!!

abo-aziz

عضو نشط
يااخوان حسب افادة احد الاخوان يقول راجعو وزارة الماليه في مكتب مختص بالصندوق وعندهم الخبر الاكيد وكل واحد فيكم عنده عضو بالمنطقه يكلمه ويفهمه بالوضع اللي صاير من مشاكل مع الصندوق والله المستعان

cas

عضو نشط
يااخوان حسب افادة احد الاخوان يقول راجعو وزارة الماليه في مكتب مختص بالصندوق وعندهم الخبر الاكيد وكل واحد فيكم عنده عضو بالمنطقه يكلمه ويفهمه بالوضع اللي صاير من مشاكل مع الصندوق والله المستعان

اخي في ناس مسجلين من شهر 9 ولا اتصل بهم احد .....وفي شهر 5 راحوا يستقسرون !!!!مفاجأة !!!....مفاجأة!!!.....صدمةّّّّ

كان الجواب فعلا شيء مخزي للكوبت والكويتيين!!!

الجواب : الى الان اي قي شهر 5 لم يصل طلبهم الى لجان الصندوق وانه مازال قي البنك الفرع الرئيسي للتجهيز!!!!!!!!! هههههههههههه

اقسملك بالله هذا ما ابلغه لي اكثر من شخص انا متاكد من صدقهم!!!!

ان الصندوق ما هو الا احد ابواب الفساد الكثيرة في الكويت وضع للتنفيع
والترقيع فقط.......ومبزانيته الله العالم اين ستذهب؟؟؟!!!

abo-aziz

عضو نشط
سبحان الله وبحمده اللهم حنن قلب وزير الماليه للكويتيين

cas

عضو نشط
سبحان الله وبحمده اللهم حنن قلب وزير الماليه للكويتيين
يقولووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون:

بعودة الامير سوف يلغى الصندوق وتسقط الفوائد على الجميع......

قولوا آمين

المشكلة الحين في ناس راضية بالفوائد بس تبي الفكة من الصندوق
لانه اصبح وصمة عاااااااااااااااااااااااااااااااااااار بصراحة يفشل:eek::eek:

أعلى