اغرب نك نيم ...واجمله ..ماهو سواء قرأته فى منتدى او بلوتووووث

نجوم777

عضو نشط
من منا لم يقرأ نك نيمات غريبه ومضحكه وجميله .....هالموضوع لاجمل نك نيم قرأته واغرب نك نيم .....بالنسبه لى هالنكات هذى هى الى ضحكت عليها واستغرب منها ..... همس البعارين ...داشر بس اخلاق ...محشش بس مستحى .منسدحه على التقاطع...مصفق طرزان...ثلجه مشويه ...اصلع بوكشه...عصير باللحم...راغب بدوون علامه..فنان تشكيلى واشكيلك..نمله حامل..زواجى من الامير اشاعه..حابس ابليس فى كيس ....المستشار الشخصى لابليس..ابى انتحر بس اخاف ... جامعى وحظى ماجاء معى ....وبالنسبه للنكات الجميله الى قرأتها ....قلم حر ...نجوم777....ورد وهيل ...الهمس الخجول ..هيفا ..زهره ...جواهر ...يوسف007....دنياء غريبه ...ابو شيشه ..ابو العيس بك...نفقيتر بالعربى طبعا ...واخرين بس الموضوع يطلب منك اغرب واجمل نك قرأته فى المنتديات او بلوتوث ...

بوالعيس بيك

عضو مميز
نجوم أشكرك

في نك كل ما أتذكره أضحك وهو ,,

دعني وحيدا ,, هههااااي شكله صاكه فيه الدنيا

saadkuwait

موقوف
اول ما عرفت بلوتووووث
كنت حاط هذا الاسم
المخ تالف جدا

جواهر

عضو مميز
كوهجي

ايش معناه :confused:

الهمس الخجول

عضو مميز
كوهجي

ايش معناه :confused:

لا إنتي الظاهر تفكيرك راح لبعيد وفهمتي النك نيم غلط ترى أنا قبلك كنت فاهمه معنى النك نيم تبع كهوجي بالغلط بس من بعد مآشاهدت له مشاركه في موضوع ماسبب اختيارك لمعرفك أتوقع كذا عنوان الموضوع إذا ماكنت غلطانه وذكر فيها سبب الاختيار ووضح معنى نك كهوجي وعلى ماأذكر أنو اسم ساحل

جواهر

عضو مميز
لا إنتي الظاهر تفكيرك راح لبعيد وفهمتي النك نيم غلط ترى أنا قبلك كنت فاهمه معنى النك نيم تبع كهوجي بالغلط بس من بعد مآشاهدت له مشاركه في موضوع ماسبب اختيارك لمعرفك أتوقع كذا عنوان الموضوع إذا ماكنت غلطانه وذكر فيها سبب الاختيار ووضح معنى نك كهوجي وعلى ماأذكر أنو اسم ساحل

ماراح مخي لبعيد لاني ماني فاهمه ايش معناه

ابن عمير يقول فخذ وانتي تقولين انه يقول ساحل :confused:

ارسوا ع بر :rolleyes:

الهمس الخجول

عضو مميز
ماراح مخي لبعيد لاني ماني فاهمه ايش معناه

ابن عمير يقول فخذ وانتي تقولين انه يقول ساحل :confused:

ارسوا ع بر :rolleyes:

جواهر كوهجي أنا كنت افتكر أنو معناها قهوجي بس بلهجه السعوديه وقلت بنفسي بماانو كويتي يمكن يكون النطق عندهم مختلف بس مره من المرات شارك في موضوع وبين شو معنى النك نيم تبعه فلما كتبت لك أنو تفكيرك راح لبعيد توقعت بتكوني فاهمه أنو المعنى قهوجي:eek:
لأيشوفنا كهوجي شكله بيكفخنا:D :p

الحياة جوهره

عضو نشط
كان عندي نك قبل لاتوظف اسمه هذا الفراغ وما يسوي

جواهر

عضو مميز
جواهر كوهجي أنا كنت افتكر أنو معناها قهوجي بس بلهجه السعوديه وقلت بنفسي بماانو كويتي يمكن يكون النطق عندهم مختلف بس مره من المرات شارك في موضوع وبين شو معنى النك نيم تبعه فلما كتبت لك أنو تفكيرك راح لبعيد توقعت بتكوني فاهمه أنو المعنى قهوجي:eek:
لأيشوفنا كهوجي شكله بيكفخنا:D :p

والله انك صادقه ماجاء بالي اختلاف اللهجه ماركز عليها كثير خاصه لمن يكون الفرق بسيط بحرف او اثنين :eek:

بس هنا الكلمه تغيرت بترتيب الحروف عشان كذا ماجاء ببالي انه قهوجي:p

الله يستر مالنا شغل كله من نجوم :eek: موضوعه وينحط براسه :D:p

خله يجي عشان نفهم ايش معنى نكه :rolleyes:

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=144985&page=12

جواهر

عضو مميز
ابو همبكه

:confused:

أعلى