يوريكا طرحت I phone 4 White

Barcelona

عضو نشط
السلام عليكم اليوم طرحت شركة يوريكا هاتف آيفون 4 الأبيض الـ 16 غيغا بـ 239.9 والـ 32 غيغا بـ 279.9

محمد خليفه

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

شالفرق بينه وبين الاسود.؟

ابوعبيدq8

عضو نشط
مريتهم امس قالو خلص وهاتف 200 عندهم 249 دينار وهم مخلص

لكن اي فون 5 قالو نزل بعد بس مو متوفر بالسوق

khaled6

عضو نشط
مريتهم امس قالو خلص وهاتف 200 عندهم 249 دينار وهم مخلص

لكن اي فون 5 قالو نزل بعد بس مو متوفر بالسوق

نعم صحيح نزل ايفون5 وانا شريت واحد وبصراحه خيالي اهم مواصفاته انه تفكر تكلم اي واحد يتصل بدون ماتمسك التلفون واذا بتلعب تشتغل اللعبه على طول واذا كنت مركبه على الشحن ودق عليك واحد يزحف يزحف ليما يوصل لك مايحتاج تروح له

طبعاً قصه من الخيال بسبب كلمتك نزل الايفون 5 بس مو متوفر

man1982

عضو نشط
نعم صحيح نزل ايفون5 وانا شريت واحد وبصراحه خيالي اهم مواصفاته انه تفكر تكلم اي واحد يتصل بدون ماتمسك التلفون واذا بتلعب تشتغل اللعبه على طول واذا كنت مركبه على الشحن ودق عليك واحد يزحف يزحف ليما يوصل لك مايحتاج تروح له

لووووووووول والله لاتعليق يا khaled6 كفيت اوفيت ياخوك

ابوعبيدq8

عضو نشط

فيه ميزه نسيتها اخوي الايفون 4 بيطيح بجبود الشريطيه اللي يدورون الفايده ورا الايفون دينار ودينارين طيح الله حظهم ماتسوا حتى المكالمات اللي يكلمون فيها الزباين ...

بعدين ليش زعلان انا قلت سمعت ماقلت شفت او شريت .. الحمدلله على نعمة العقل .. شكلك شريطي ومبتلش باجهزتك ..

لكن نصيحه ياشباب كله تيلفون مو سياره اشتروه من يوريكا او المستقبل احسن من الشريطيه النصابين ..ترا السالفه ماتسوا كلها 220 دينار

khaled6

عضو نشط
ههههههههههههههه
شفيك زعلان يبه اتغشمر وبعدين انا والله مو شريطي

بعدين مافيها شي شغلة الشريطي بس تكون باحترام وانت اتعرف اتميز سعر السلعه اللي بتشتريها

فيه حديث للرسول صلى الله عليه وسلم ولذا قال عليه الصلاة والسلام : دعُوا الناس فليُصب بعضهم من بعض ، فإذا استنصح رجل أخاه فلينصح له . رواه الإمام أحمد .
وفي رواية :
دعوا الناس في غفلاتهم يرزق الله بعضهم من بعض ، وإذا استنصحك أخوك فانصح له .

khaled6

عضو نشط
يعني ماله داعي تسوي روحك فاهم وتنصح الناس ومشكور وسامحنا على المداخله كانت مداعبه فقط ولم اقصد بها الاهانه ابداً وتقبل مروري

أعلى