Rpc جايتني توصية عليه

أدريانو

عضو نشط
التسجيل
24 فبراير 2011
المشاركات
330
جتني نفس التوصيه ويقول لك يجب مراقبه السهم عند 62. تمثل متوسط 200 يوم ثم مراقبته عند 68. تمثل الهاي القديم .
بس هذا الموقع أحس أنهم يوصون على أسهم وتطلع بقوه لكن أوقات توصياتهم تكون غلط ما رأيك ؟؟
 

أدريانو

عضو نشط
التسجيل
24 فبراير 2011
المشاركات
330
شوف كانوا يوصون عليها في البري ماركت بالــــ 62 وألحين 57 ونزول
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
ماشاء اللة التداول على rpc اول ربع ساعة اربعة مليون اللهم زيد وبارك
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
كمية التداول 5 مليون اول 35 دقيقة اللة يزيد ويبارك
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
نزل خبرين يا شباب والاهم هذا

TUSTIN, Calif. (TheStreet) --Radient Pharmaceuticals(RPC) said Wednesday that its Onko-Sure cancer-monitoring test performed better than an older, competing test in detecting early-stage colon cancer, but the company didn't disclose how the performance of the two tests compared across all stages of colon cancer.
More on RPC
Cohen Milstein Sellers & Toll PLLC Announces Investigation Of Radient Pharmaceuticals Corp.Biotech Stock Mailbag: Avanir PharmaRadient Pharma Readies Onko-Sure DataMarket Activity
Radient Pharmaceuticals Corp| RPC The new but limited disclosure about Onko-Sure's performance comes from what Radient described as the "final data set analysis" of a U.S. clinical validation study. This study was designed to compare the efficacy of Onko-Sure against the carcinoembryonic antigen (CEA) test. Both Onko-Sure and CEA are approved in the U.S. as lab tests that doctors can use to monitor the progression of colon cancer in previously diagnosed patients.
Radient's Onko-Sure test "can be up to 17% more effective" at detecting colon cancer in stages I and II compared to the CEA test, the company said Wednesday. Radient did not say whether this 17% advantage was statistically significant, nor were important and relevant details provided such as the comparable sensitivity and specificity of the Onko-Sure and CEA tests, respectively.
When Radient released interim results from this same study on March 31, the company said Onko-Sure demonstrated a "significant advantage" over the CEA test in detecting early-stage colon cancer.
The Onko-Sure study was designed to test blood samples taken from 976 patients with all stages of colon cancer. Radient has not disclosed how Onko-Sure performed relative to the CEA test when all the colon cancer patient blood samples were analyzed. Radient did not give an explanation Wednesday for releasing partial results from the study's final analysis.
The combined use of Onko-Sure and CEA was more sensitive at detecting colon cancer progression than the use of either test by itself, Radient said Wednesday in a repeat of a claim made when the company announced preliminary results on March 31.
This Onko-Sure clinical validation study is the same one that Radient previously claimed was being conducted with the prestigious Mayo Clinic research hospital. As first reported by TheStreet in March, the Mayo Clinic said it did not work with Radient on the Onko-Sure clinical trial, explaining that it only sold blood samples to Radient for use in the Onko-Sure study.
 

عبدالمحسن-2

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
235
وهذى الترجمة
الإنجليزية إلى العربية
وقال Radient الصيدلة (جنة الحماية من الإشعاع) اليوم الاربعاء ان تجربتها للسرطان رصد Onko - بالتأكيد أداء أفضل من كبار السن ، وتنافس في اختبار الكشف عن المرحلة المبكرة من سرطان القولون ، ولكن الشركة لم يفصح عن و-- TUSTIN ، كاليفورنيا (TheStreet) أداء اختبارات مقارنة اثنين في جميع مراحل الاصابة بسرطان القولون.
مزيد من المعلومات حول جنة الحماية من الإشعاع
البائعين ميلشتاين كوهين ويقع مقر هيئة التحقيق تعلن عن عدد القتلى من المستحضرات الصيدلانية Radient Corp.Biotech حقيبة البريد ألبوم : Avanir PharmaRadient فارما الإستعدادات نشاط DataMarket Onko - بالتأكيد
Radient الصيدلة كورب | جنة الحماية من الإشعاع الكشف الجديد ولكن محدودة حول أداء Onko - بالتأكيد يأتي من Radient ما وصفته ب "مجموعة تحليل البيانات النهائية" من الولايات المتحدة التحقق من صحة دراسة سريرية. تم تصميم هذه الدراسة لمقارنة فعالية Onko - بالتأكيد ضد المستضد سرطاني (لجنة التأمين) الاختبار. تمت الموافقة على الاثنين معا ، وبالتأكيد Onko لجنة التأمين في الولايات المتحدة والفحوصات المخبرية ان الاطباء يمكن استخدامها لمراقبة تطور سرطان القولون لدى المرضى الذين شخصوا سابقا.
وقالت الشركة في اختبار Radient Onko - بالتأكيد "يمكن أن تصل إلى 17 ٪ أكثر فعالية" في الكشف عن سرطان القولون في المرحلتين الأولى والثانية بالمقارنة مع اختبار لجنة التأمين ، الأربعاء. لم لم يقل ما اذا Radient هذه الميزة 17 ٪ وذات دلالة إحصائية ، ولا مهمة والتفاصيل ذات الصلة المقدمة مثل حساسية مقارنة وخصوصية Onko - شك فيه ، واختبارات لجنة التأمين ، على التوالي.
وقالت الشركة عند اعلان النتائج المؤقتة Radient من هذه الدراسة نفسها على 31 مارس ، Onko - بالتأكيد أظهرت "ميزة كبيرة" خلال اختبار الكشف عن لجنة التأمين في المرحلة المبكرة من سرطان القولون.
وكان الهدف من الدراسة Onko - التأكد من اختبار عينات دم مأخوذة من 976 مريضا مع جميع مراحل سرطان القولون. Radient لم يكشف عن كيفية تنفيذ Onko - بالتأكيد بالنسبة لاختبار لجنة التأمين عندما تم تحليل جميع سرطان القولون في عينات دم المريض. لم Radient لا تعطي تفسيرا الاربعاء الافراج عن النتائج الجزئية من تحليل الدراسة النهائية.
وقال Radient والاستخدام المشترك للOnko - شك فيه ، وكان أكثر حساسية لجنة التأمين في الكشف عن سرطان القولون التقدم من استخدام إما اختبار في حد ذاته ، الأربعاء في تكرار لادعاء عندما أعلنت الشركة عن النتائج الأولية يوم 31 مارس.
هذا Onko - بالتأكيد التحقق من صحة الدراسة السريرية هو نفسه الذي ادعى Radient سابقا كان يجري مع مستشفى مايو كلينيك المرموقة البحوث. كما رواه TheStreet أول مارس ، وقال مايو كلينك أنه لم ينجح مع Radient على التجربة السريرية Onko ، بالتأكيد ، موضحا أنه باع فقط عينات من الدم لRadient لاستخدامها في دراسة Onko - بالتأكيد.
الاستماع
قراءة صوتية للكلمات
القاموس
ترجمة ما يزيد عن 50 لغةHjelp!Wie gehts?Es ist sehr interessant!Wie bitte?escargotsmiracolosoПроститеWie heißen Sie?¿Cómo estás?Langweiligπαραλίαmijn vriendさようならมีสีสันIch bin vierzig Jahre altJe parle un petit peu français.helloBuongiorno Principessa!haydi gidelimnazdar!hoje está ensolaradoχρησμόςVær så snillबन्दरPardon ??Je ne sais pas !ओह यार! 국수dětiLa voiturerougeกาแฟsư tửआज मेरा जन्मदिन हैं.שמחالمزيد من الميزات التي توفرها خدمة الترجمة من Googleانتبه إلى الميزات الجديدة للترجمة. فبإمكانك الآن ترجمة النص مباشرةً من صفحة iGoogle الرئيسية.يمكنك بناء نشاط تجاري عالمي. يمكنك الإعلان عبر اللغات باستخدام مستكشف السوق العالمية من Google.البحث عن أفضل وصفات السوشي في العالم، باللغة اليابانيةأطلق العنان للبحث المترجم من Google.التواصل مع الجمهور في مختلف أنحاء العالم.أضف تسميات توضيحية مترجمة إلى مقاطع فيديو YouTube.
 

المهندس 7

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2008
المشاركات
171
لازم يكسر 0.62 مقاومة 200 يوم بكميات كبيره راح نشوفه 0.70 واذا كسرها فووووق
بالتوفيق للجميع
 

abushagy

عضو نشط
التسجيل
10 مايو 2007
المشاركات
35
السلام أخوي شلون أشترك في هذه التوصيات ؟!!
 

sami055

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2011
المشاركات
69
النت كان خربان وتوه اشتغل عندي ،، فات علينا خير ،،، الحمدالله ،،

وش العلم الدخول بعد كسر ٦٢
 

المهندس 7

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2008
المشاركات
171
المضاربه بالسهم حلوه اطلبه على 0.47 وبيعه فوق 0.48 طق اكثر من مره :)
 
أعلى