تخيل نفسك فى هذا الموقف

نجوم777

عضو نشط

أخواني وأخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطلب من كل من يقرأ الموضوع ان يعيش بمخيلته لا بل بواقع احساسه الحقيقي في الموقف الذي سأضعه فيه الان وان يجيب على كل سؤال بعد تجميد بصره وبصيرته وقلبه وعقله وكافة جوارحه والتركيز التاااام بانه فعلا يعيش هذا الموقف وفي هذه اللحظة

فلنبدأ على بركة الله

س1- انت/ انتي وشريك او شريكة حياتك يعني الزوج/الزوجة الخطيب/ الخطيبة الحبيب/الحبيبة
على البحر في رحلة استجمام تجلسون على الشاطئ واستأذن منك الطرف الاخر بان ينزل كي يسبح وانت تعلم جيدا انه لا يجيد السباحة والبحر غير مهيئ للسباحة على شاطئة كونه هائج وغير مستقر هل ستسمح/ تسمحين له؟
ج1-

س2- اذا نجح في اخر المطاف باقناعك بالامر ونزل الى البحر وفجأة بدأ في الغرق وطلب النجدة ولا يوجد احد سواك في المكان وانت لا تجيد/تجيدين السباحة بالشكل الذي يسمح لك ان تنقذ غريق ماذا ستفعل/تفعلين؟
ج2-

س3- وان تجرأت ونزلت الى الماء محاولا انقاذه وفي مرحلة بلوغ الماء الى مستوى لا يمكن الوقوف فيها وهلك جسمك واختل توازنك وبدأ الخطر يحل بك علما ان بينكما فقط مسافة قصيرة جدا وقد بدأ فعلا في الغرق هل ستكمل/تكملين محاولة الوصول اليه ؟
ج3-

س4- اذا اصررت على المحاولة والمعافرة واصبح بينك وبينه مد الذراع وفوجئت بشد عضلي في رجلك يمنعك من الحركة بمعنى انك اذا حاولت ان تمد/تمدي نفسك لبلوغ ذراعه بيدك فحتما ستغرق/تغرقين معه هل ستواصل حتى الغرق ام ستنجى بنفسك وتتركه؟
ج4-

س5- والان ان لم تنقذه/تنقذيه أو عدت في اي مرحلة من المراحل السابقة وغرق لا قدر الله ماهو الشعور الذي سينتابك ولماذا؟
ج5-

س 6- اخيرا اثناء قراءة الموضوع اعلاه والتخيل للموقف وانه فعلا يحدث لك والاجابة على اسئلته صف/صفي لي شعوركم
ج6-

تحياتي لكم
أخوكم
نجوم777

نجوم777

عضو نشط
زهره ...مارد عليج ونزل البحر ....شنو تسوين لما يبى يغرق وانتى ماتعرفين تسبحين وماعندج احد..... مثلا مثلا؟؟؟؟؟

نجوم777

عضو نشط
زهره عاادى عندى اتخلين عنه بسهوله ...حاولى تسبحين وراه اقل شى تموتين معاه ....:d

نجوم777

عضو نشط
لو قايل ولدي 00 اكيد بموت وراه 000 لو اهيه نار اقط عمري فيها 00 بس زوج ؟ حبيب؟ لا مو لهالدرجه

يعنى معقوله الحريم يحبون الابن اكثر :rolleyes:...الابن يتعوض ان شاء الله بس الزوج ..:eek:.

جواهر

عضو مميز
ماسمح له وان اصر اقوله له بشرط انا انزل قبلك وطبعا هو يعرف اني مااعرف اسبح مثله

راح يكون اختبار له لو يحبني ويخاف علي ماراح يسمح لي وان باعني وماسوى مجهود بأقناعي عن عدم النزول وقتها اقله انزل والقلب داعيلك هاهاهااهاهاهاهاهاهاي

وان قلت لي زي ماقلت لزهره بقول اكيد الابن ينحب اكثر وهو مايتعوض بكل الحالات لكن ممكن

الزوج هو اللي يتعوض اما الاخ هو اللي مايتعوض ابد :rolleyes:

احمد knpc

موقوف
ماسمح له وان اصر اقوله له بشرط انا انزل قبلك وطبعا هو يعرف اني مااعرف اسبح مثله

راح يكون اختبار له لو يحبني ويخاف علي ماراح يسمح لي وان باعني وماسوى مجهود بأقناعي عن عدم النزول وقتها اقله انزل والقلب داعيلك هاهاهااهاهاهاهاهاهاي

وان قلت لي زي ماقلت لزهره بقول اكيد الابن ينحب اكثر وهو مايتعوض بكل الحالات لكن ممكن

الزوج هو اللي يتعوض اما الاخ هو اللي مايتعوض ابد :rolleyes:

السؤال الزوج او الحبيب مو الاخ ...:eek:.....يعنى الزوج ولاشى عندكم يالحريم ...يعنى مااتحاولون تفدونه بارواحكم...صج العشره تهون عليكم بسرعه....:rolleyes:

جواهر

عضو مميز

السؤال الزوج او الحبيب مو الاخ ...:eek:.....يعنى الزوج ولاشى عندكم يالحريم ...يعنى مااتحاولون تفدونه بارواحكم...صج العشره تهون عليكم بسرعه....:rolleyes:

صحيح كلامك كان السؤال عن الزوج بس دام انذكر الابن ذكرنا الاخ لانه هو اللي مايتعوض

ومن قال الزوجه تفدي زوجها بروحها وكل شي والله هو حبيبها وابوها واخوها وكل دنياها بس اذا حست ان يغليها ويفديها بروحه هو كمان :cool:
تقدم له كل ماتملك من عاطفه
المرأه تحب بقلبها عكس الرجل وعمى القلب اخص من عمى البصيره
ماتشوفها اذا تزوج عليها كيف يصير فيها ::verymad:::eek:
كل هذا من االمحبه له ماتبغي احد يشاركها فيه تقلي ان العشره تهون علينا

اذا كانت الموده والمحبه متبادله تضحي بعمرها عشانه

انا بردي الاول قلت تشرط عليه تكون بمكانه حتى يعرف شعورها وقت ماينزل البحر اذا كان يحبها

أقرا كلامي اللي قبل الاحمر وانت تعرف زين ايش اقصد

hi_hi

عضو نشط
بصراحه عشت الموقف بخيالي وفجأه قعدت اتلفت خفت احد يدزني وراها :)

والله اذا هي مو تكانه وطبت بحر فكه لان حرام اضيع عمري علشان هبله

لولوة

عضو نشط
قرأت ما كتبت وأعتصر قلبي ألماااا ...كيف اتصووور زوجي ومن احببتة بهذا المنظر ...سأعمل مابوسعي لأنقاذة ...اكيد راح ادش وياااة ...شلون اشوفة ينادي وأهدة ...كيف يهنأ لي العيش من بعدة...

نجوم777

عضو نشط
بصراحه عشت الموقف بخيالي وفجأه قعدت اتلفت خفت احد يدزني وراها :)

والله اذا هي مو تكانه وطبت بحر فكه لان حرام اضيع عمري علشان هبله

وجهته نظر....كيفك بس تذكر مااضيها معاك بلحظه .:rolleyes:..وبعدين قرر اذا تسوى تقط فسك وراها...:cool:.

نجوم777

عضو نشط
قرأت ما كتبت وأعتصر قلبي ألماااا ...كيف اتصووور زوجي ومن احببتة بهذا المنظر ...سأعمل مابوسعي لأنقاذة ...اكيد راح ادش وياااة ...شلون اشوفة ينادي وأهدة ...كيف يهنأ لي العيش من بعدة...

والله تعجبينى ..:rolleyes:..احلى رد ..:). ذكرتينى بفيلم التايتنك...:D

ابوشروق

عضو نشط

أخواني وأخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطلب من كل من يقرأ الموضوع ان يعيش بمخيلته لا بل بواقع احساسه الحقيقي في الموقف الذي سأضعه فيه الان وان يجيب على كل سؤال بعد تجميد بصره وبصيرته وقلبه وعقله وكافة جوارحه والتركيز التاااام بانه فعلا يعيش هذا الموقف وفي هذه اللحظة

فلنبدأ على بركة الله

س1- انت/ انتي وشريك او شريكة حياتك يعني الزوج/الزوجة الخطيب/ الخطيبة الحبيب/الحبيبة
على البحر في رحلة استجمام تجلسون على الشاطئ واستأذن منك الطرف الاخر بان ينزل كي يسبح وانت تعلم جيدا انه لا يجيد السباحة والبحر غير مهيئ للسباحة على شاطئة كونه هائج وغير مستقر هل ستسمح/ تسمحين له؟
ج1-لا

س2- اذا نجح في اخر المطاف باقناعك بالامر ونزل الى البحر وفجأة بدأ في الغرق وطلب النجدة ولا يوجد احد سواك في المكان وانت لا تجيد/تجيدين السباحة بالشكل الذي يسمح لك ان تنقذ غريق ماذا ستفعل/تفعلين؟
ج2-اقوله احسن قلتلك لاتنزلين (يموت واحد احسن من اثنين)

س3- وان تجرأت ونزلت الى الماء محاولا انقاذه وفي مرحلة بلوغ الماء الى مستوى لا يمكن الوقوف فيها وهلك جسمك واختل توازنك وبدأ الخطر يحل بك علما ان بينكما فقط مسافة قصيرة جدا وقد بدأ فعلا في الغرق هل ستكمل/تكملين محاولة الوصول اليه ؟
ج3-لكل حادث حديث

س4- اذا اصررت على المحاولة والمعافرة واصبح بينك وبينه مد الذراع وفوجئت بشد عضلي في رجلك يمنعك من الحركة بمعنى انك اذا حاولت ان تمد/تمدي نفسك لبلوغ ذراعه بيدك فحتما ستغرق/تغرقين معه هل ستواصل حتى الغرق ام ستنجى بنفسك وتتركه؟
ج4-انجي بنفسي

س5- والان ان لم تنقذه/تنقذيه أو عدت في اي مرحلة من المراحل السابقة وغرق لا قدر الله ماهو الشعور الذي سينتابك ولماذا؟
ج5-اكيد راح احزن

س 6- اخيرا اثناء قراءة الموضوع اعلاه والتخيل للموقف وانه فعلا يحدث لك والاجابة على اسئلته صف/صفي لي شعوركم
ج6-الكلام ابلاش ماتقدر تحكم على المواقف مهما تخيلت الله المستعان

تحياتي لكم
أخوكم
نجوم777

مشكور على الموضوع

saadkuwait

موقوف

أعلى