ســـــــــوق الحراميـــــــــة

الحالة
موضوع مغلق

قلم أحمر

عضو نشط
السلام عليكم
ما اقول الا سوقنا سوق الحرامية ناس ما تخاف ربها تنهب وتسرق الصغار ... كل اسواق العالم تخسر وتربح والمستثمرين يستفيدون الا سوقنا ... ولاّ شركة عقارات تملك مجمعات وعمارات وتخسر ؟؟ اشلون ابي افهمها !!! يمكن هالعمارات والمجمعات فاضية ؟؟ بس المشكلة انا شايف هالمحلات اللي اقل واحد فيهم ايجاره بألف دينار ناهيك عن الشركات الكبيرة اللي مأجره فيهم .... منهم لله

بومناور

عضو نشط
حرامية = عفن = فساد = ( لهيبية )

هلا فيك اخوى انا اوضح لك شلون البوق يصير وشلون يخسرون شركات العقارية مثال احد الأعضاء رأى ان الشركة لديها سيولة مالية و صديقه ( مغرز ) بسهم يعنى خسران فيه خسارة جايده فيروح ويحرك هالسيول ويرفع سهم صاحبنا الى اسعار خيالية بدون احم ولا دستور و يشتري منه و يطلع صاحبنا سالم لا وربحان و بعدها يزيد بيع على السهم و يرجع الى اسعار المسبوقة مما يشكل خسارة على الشركة والمساهمين اولا وثانيا على صغار المستثمرين الذين دخلوا على السهم باسعار عالية رغبة بالربح سريع و المضاربة وفيه الحلقة القادمة اذكر لك باقى الاسباب مثل الأجل وطريقة التنفيع فيه

قائد سرب

عضو نشط
السلام عليكم
ما اقول الا سوقنا سوق الحرامية ناس ما تخاف ربها تنهب وتسرق الصغار ... كل اسواق العالم تخسر وتربح والمستثمرين يستفيدون الا سوقنا ... ولاّ شركة عقارات تملك مجمعات وعمارات وتخسر ؟؟ اشلون ابي افهمها !!! يمكن هالعمارات والمجمعات فاضية ؟؟ بس المشكلة انا شايف هالمحلات اللي اقل واحد فيهم ايجاره بألف دينار ناهيك عن الشركات الكبيرة اللي مأجره فيهم .... منهم لله

عزي لحالك كان تبي ارباح من بورصات الخليج

قلم أحمر

عضو نشط
شكرا اخوي الوقيت على التوضيح .... وانا سامع ان عضو في مجلس ادارة شركة عقارية شرى عمارة سكنية تمتلكها الشركة بنص القيمة لحسابه الخاص لان هالعضو متفاني في عمله ويستاهل الخصم ....يا الوقيت شكرا مره ثانية على التوضيح

قلم أحمر

عضو نشط
الا شرايك يا الوقيت الظاهر انت مثلي متقرطس بالاسهم ... اشرايك ننتقل الى قسم البيع والشراء في هالمنتدى وانا اعلن عن بيع بقصم اسمر للشباب اهني لان اكثرهم فيه سكر وضغط من السوق والتوصيل مجاني وانت تعلن عن بيع زلابية دايت ناشفه وبسكوت بو بصمات ( أقط ) مو احسن من الاسهم ؟؟

الشاطر

عضو نشط
شوف مدراء الشركات ومجلس اداراتها تلقاهم ساكنين باحسن المناطق وسياراتهم احسن السيارات وسفراتهم على الطيران الخاص وتلقى الشركه خسرانه وخدودهم متفخه ومبين عليهم الراحه تتوقع هذولى خسروا شئ

صحتهم محيرتنى انا من دشيت السوق فقدت من وزنى 40 كيلو

العيب فينا مو فيهم ما نتعلم فلوسنا لعيالهم مو لعيالنا

سيف العدل

عضو نشط
شوف مدراء الشركات ومجلس اداراتها تلقاهم ساكنين باحسن المناطق وسياراتهم احسن السيارات وسفراتهم على الطيران الخاص وتلقى الشركه خسرانه وخدودهم متفخه ومبين عليهم الراحه تتوقع هذولى خسروا شئ

ههههههههههههههههههه اقسم بالله انه كلامك صحيح 100%
ومو رايحة الا علينا احنا المساكين صغار المساهمين وعشان ازيدك
من الشعر بيت مثل ما يقولوون ولكنني لا استطيع ذكر اسم الشخصية
وهي شخصيه مرموقه باحد الشركات الضخمةةةةةةةةةةةة طبعا في الكويت والتي الان كل مشاكلهات في القضاءءءءءءءءءءءءءء الخ الخ
قال لي انه نحن نسميكم ويقصد عنا نحن صغار المستثمرين لول لول لول
يقولون عنا اننا نحن الحطب الذين يتدفون عليه في الشتاء ونحن مكيفات الهواء الذين نبرد عليهم حر الصيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما لنا الا الصبر وندعوا الله ان يصبر الجميع ويعوضنا خير ان شالله

سؤال بسيط جدا زيادة على الموضوع //// اذكروا لي اسم شخصية مرموقة في الشركات الضخمة التي تعرضت الى خسائر فادحة بانه او بانها قامت ببيع سيارتها الفاخرة او منزله الفاخر او اليخت الفاخر وذلك لكي يساهم في تقليص الخسائر على الشركة ؟؟؟؟؟؟

طبعا الجواب لا احددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

mohieddin

عضو نشط

الحقيقه المره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى