للتنازل قسيمة صناعية!!!!

بو حسن22

عضو نشط
للتنازل قسيمة صناعية النشاط رخام المساحة : 1000 متر والتوثيق عند محامي ...

على السوووووم لاعلى سعر ......

cmkx

عضو نشط
قسيمه صناعيه تقصد الارض طالعه ولا مجرد موافقه على تخصيص ارض من الهيئه

al3mlaaq

عضو نشط
اي منطقة اخوي ونبي تفاصيل

ابوسعد2010

عضو نشط
ابوحسن انت تبيع سمك في ماي والله حرام عليك خافوا الله كل هذا عشان الفلوس قيسمه في علم الغيب تطلع او ماتطلع والحبيب يبي يبيعها عند عند محامي والقسيمه مو موجوده اصلا على خريطه الكويت والحبيب يبي يدور شراي ياناس خافوا من الله

ابوعلي39

عضو نشط
السلام عليكم

ابوحسن انت تبيع سمك في ماي والله حرام عليك خافوا الله كل هذا عشان الفلوس قيسمه في علم الغيب تطلع او ماتطلع والحبيب يبي يبيعها عند عند محامي والقسيمه مو موجوده اصلا على خريطه الكويت والحبيب يبي يدور شراي ياناس خافوا من الله

صادق يابو سعد
نتمنى من الاخوه الكرام للبيع والمشترى توخي الدقه والامور الرسميه تريح احسن من الامور الغير واضحه حتى لو السعر زايد بس فيها ضمان للحقوق

بو حسن22

عضو نشط
اخ بو سعد واخ بو علي انا مو قاعد ابيع سمك بالماي على قولتك انا مجرد وسيط عقاري والرجال صاحب القسيمه الصناعية موجود وتوزيع القسائم الصناعية راح يكون خلال هالاشهر الثلاثه القادمه وراح يكون موقعها بالاشدادية واتمنى من الاخوان عدم التجريح

cmkx

عضو نشط
بوحسن هذا رقمي ياريت ادق علي او تعطيني رقمك ادق عليك

66144459

ابوعلي39

عضو نشط
السلام عليكم

اخ بو سعد واخ بو علي انا مو قاعد ابيع سمك بالماي على قولتك انا مجرد وسيط عقاري والرجال صاحب القسيمه الصناعية موجود وتوزيع القسائم الصناعية راح يكون خلال هالاشهر الثلاثه القادمه وراح يكون موقعها بالاشدادية واتمنى من الاخوان عدم التجريح

هلا اخوي بوحسن لاتعتبر كلامي تجريح ولاكن مداخله وانت قلت التوزيع متوقع بمنطقة الشدادية

شي متوقع مو على ارض الواقع

الله يوفق الجميع

أعلى