ماهو اقدم مشهد تتذكره فى حياتك..؟؟؟؟

نجوم777

عضو نشط
السلام عليكم

موضوع قريتو و حيرني صراحة

ما هو أقدم مشهد تذكره في حياتك؟

سؤال يحتاج الى تفكير أليس كذلك؟

البعض منا متوقفة ذاكرته عند ال4 سنوات و البعض عند السنتين و البعض عند الست سنوات لايمكن الجزم في هذا الامر

يقال أن ذاكرة الانسان يمكن ان تسترجع احداث عمره في الاربع سنوات بصورة غير مرتبة مشوشة و بدون تفاصيل و قد تكون لقطة ،كلمة ، صوت، مكان دون ان يربطه مع ماحدث في تلك اللحظة

كما يقال أن الاحداث المأساوية جداا أو الخطيرة يمكن أن يتذكرها الطفل مهما تقدم عمره

المهم ، ماهو أقدم مشهد تتذكره في حياتك؟

و كم كان عمرك حينها؟

في انتظاركم

نجوم777

عضو نشط
اقدم مشهد اتذكره بحياتى احسه ابيض واسود ....مااقدر اتذكره عدل كنت جاهل ومع عيال عمى نلعب ..وكنا ننزع دشاديشنا ونحطها برقابنا مثل سوبرمان ....كان عمرى يمكن 5سنين ...ايام لاتنسى ...:eek:

baba عمو

عضو نشط
أقدم ذكرى ، الوالده الله يرحمها لافتني بكمبل في مستشفى الأميري ، و عمري أعتقد بين 4-6

اللي أذكره زين ، يوم كان عمري 8 ، ولد عمي طارق مقعدني من النوم تقريبا الساعه 6 الصبح

و يقول لي : يا الله قوم صار العيد :)

و اللي أذكره بوضوح : يوم كان عمري 9 سنوات ، واحد من الخلف قط على راسي تاير سياره

و طحت غشيان ، و الكل يقول لي : تكبر و تنسى :)

نجوم777

عضو نشط
أقدم ذكرى ، الوالده الله يرحمها لافتني بكمبل في مستشفى الأميري ، و عمري أعتقد بين 4-6

اللي أذكره زين ، يوم كان عمري 8 ، ولد عمي طارق مقعدني من النوم تقريبا الساعه 6 الصبح

و يقول لي : يا الله قوم صار العيد :)

و اللي أذكره بوضوح : يوم كان عمري 9 سنوات ، واحد من الخلف قط على راسي تاير سياره

و طحت غشيان ، و الكل يقول لي : تكبر و تنسى :)

اشوفك كبرت ومانسيت ..:rolleyes:.شوف كل مااتكبر كل ماانسيت الاشياء ...بعد 10سنين ان شاء الله ... حتى المشاهد هذى يمكن تنساها

أعلى