للبدل ارض في فهد الاحمد مع طلب

بيتك

عضو نشط
للبدل ارض في فهد الاحمد مع طلب

شارع واحد اخت الزاويه

55299909

AL7arab

عضو نشط
كم حدها وكم السوم عليها
الله يجزاك خير

بيتك

عضو نشط
السوم80 الف مع العلم مايهم الطلب اي سنه لغاية 2003*

نايـف

عضو نشط
ممكن العنوان لو سمحت

ابوفيصل_

عضو نشط
تبدل مع موقع شيخ راس على 3 شوارع بجابر الاحمد

t5t

عضو نشط
اذا شارع واحد واصل 90 ومابعت غلطاااااااااااان

بيتك

عضو نشط
اذا شارع واحد واصل 90 ومابعت غلطاااااااااااان

لا تتكلم من فراغ وماعندك خبره باشي ابو فطيره شارع واحد سعر الارض117الف مافيها بنيه تحتيه ولا امر بناء وفهد الاحمد جاهزه الخدمات وامر بناء
وهاذا حلال ناس موحلالك تتكلم فيه والسوم والبيع بالخبره والارض تسوى بعد شوي

t5t

عضو نشط
اول شي على اساس قلت ماعندي خبره عشان كلامي ماعجبك يعني
بعدين لاتاخذ منطقة بمزاجك مثل ابوفطيره وتحطها مقياس
انا اقدر اقولك تعال شوف منطقه مثل على السالم فيها على قولتك بنيه تحتيه وامر بناء وجاهزه الخدمات وامر بناء مثلها مثل فهد الاحمد ليش مو السد ماراح اقول شارع واحد يعني محليها السد ليش مو 90
تدري ليش؟ لان كل منطقه لها سعرها يعني لاتحط ابو فطيره مقياس لكن فهد الاحمد سد واجد عليه 90
بعدين تقول حلال ناس انا مالي شغل بحلال الناس انا اتكلم عن السومه اما صاحب الحلال كيفه لو يبيعه بدينار
بعدين انا ادري انت كل الي هامك دلالتك اهم شي تبيع وبس

بيتك

عضو نشط
اول شي على اساس قلت ماعندي خبره عشان كلامي ماعجبك يعني
بعدين لاتاخذ منطقة بمزاجك مثل ابوفطيره وتحطها مقياس
انا اقدر اقولك تعال شوف منطقه مثل على السالم فيها على قولتك بنيه تحتيه وامر بناء وجاهزه الخدمات وامر بناء مثلها مثل فهد الاحمد ليش مو السد ماراح اقول شارع واحد يعني محليها السد ليش مو 90
تدري ليش؟ لان كل منطقه لها سعرها يعني لاتحط ابو فطيره مقياس لكن فهد الاحمد سد واجد عليه 90
بعدين تقول حلال ناس انا مالي شغل بحلال الناس انا اتكلم عن السومه اما صاحب الحلال كيفه لو يبيعه بدينار
بعدين انا ادري انت كل الي هامك دلالتك اهم شي تبيع وبس
السوم واصل 94 الف
وحرام عليك تكسر بحلال الناس
شي ماتفهم فيه لاتتكلم فيه واذا لقيتلي فيلا في فهد الاحمد اقل من 210 تعال وعطيك الدلاله كامله على قولتك وكل واحد على همه سرا وفهم
يافهيم شوفته كم حبة الكوع شوفه قريب وحبته مستحيله
ورجاء اقفل الموضوع
واذا عندك شي تعال على الخاص وانا حاضر لانه حلال الناس مو هامك تعال كلمني شخصي واعتقد رقمي موجود فوق

t5t

عضو نشط
اولا هذا شي انا احطه بذمتك اذا صج واصل 94 او انت الي تزيد على نفسك عشان تزيد دلالتك
ثانيا لاتحرم علي وتتهمني بحلال الناس انا ما بقت ولا سويت شي كل هذا عشان كلامي موعاجبك
بعدين للمره الثالثه اقول انت ليش حاكم علي اني ما افهم
انا بديت اشك انك انت الي ماتفهم اكلمك عن ارض تكلمني تقوليي فيلا سعرها 210
اكلمك عن اسعار منطقه تقارنها لي بمنطقه ثانيه
الظاهر انت ماتفهم ان سعر السد بفهد الاحمد يختلف عنه بقرطبه ويختلف بخيطان ويختلف في ابو فطيره على قولتك
انا ماراح ارد عليك غير هالمره لان الكلام معاك بدون نتيجه
لكن نصيحه لو بغيت مره ثانيه تقارن في اراضي او يبوت قارن بنفس المنطقه
لان كل منطقه لها سعر
اتمنى تكون استفدت

bosalman

عضو نشط
70 ألف مع طلب 96 شهر 1 !!!

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

aboshja3

عضو نشط
اخوي عندي ٤٥ الف مع طلب ٩٤ وبالنسبه لطلبي سومه فوق الممتاز والله يوفقك

مركز التبادل1

عضو نشط
السوم واصل 94 الف
وحرام عليك تكسر بحلال الناس
شي ماتفهم فيه لاتتكلم فيه واذا لقيتلي فيلا في فهد الاحمد اقل من 210 تعال وعطيك الدلاله كامله على قولتك وكل واحد على همه سرا وفهم
يافهيم شوفته كم حبة الكوع شوفه قريب وحبته مستحيله
ورجاء اقفل الموضوع
واذا عندك شي تعال على الخاص وانا حاضر لانه حلال الناس مو هامك تعال كلمني شخصي واعتقد رقمي موجود فوق

اخوي انت راجل دلال ولا تخلي الناس تنتقدك وايد ولا ترد علي احد اعرض سلعتك وخلاص ولا تدش في نقاش وياهم ما راح تخلص ويا ريت تعدل فكرتك عن البدل ولا تقارنه بي البيع ولان هذا سوق وهذا سوق ومالهم علاقه بعض البدل بيعطيه مبلغ وبيعطيه دور في الاسكان يعني لو بيحسبها 90 +70 قرض التسليف + دور علي ارض او 90+ بيت حكومه هيطلع هو الربحان ام البيع بيعطيه فلوس وبيخصر تبديلات الاسكان وكمان لما يروح ياخذ القرض من الاسكان الاقساط اللي سسدده علي القسيمها ما راح يعطوهالو مره ثانيه والبيعقيمته اغلي من البدل بس البيع والمشتري الاسعار فيه تطلع وتنزل حسب العرض والطلب ام البدل اسعاره تطلع بس ما تنزل لان عرضه موووو متوفر وكل يوم عرضه يقل وما يطلع مكانه عروض بدل جديده الا القليل وشكراً واسمحلي علي المداخله

أعلى