◄ بـــوك كارتيـ Cartier ـر عنابـــي

ikdla

عضو نشط

السلام عليكم

كما هو معلن,
للبيــع ◄ بـــوك كارتيـ Cartier ـر عنابـــي مقاس XL

البوك بحالة الجديد ومقاسه الكبير, يعتبر الاغلى عند الوكيل.

لكم الصور,,,

للإستفســار
عالبريـد الخـاص

GHAREEB4EVER

عضو جديد
السلام عليكم

ممكن اعرف السعر النهائي

على الخاص
شكرا

بث مباشر

عضو نشط
كله على الخاص ما اشوف احد يسوم هني شكلك اتزايد على نفسك ؟

Q8-111

عضو نشط
انا اسوم 20 دينار
والبيع والشراء على العام

ikdla

عضو نشط

كل الشكر للأخ بث مباشر على الطعن فيني, وجزاك الله خير.

ماني مجبور اشرح ولكن لي مزاج اطبـع
حتى في موقع eBay & Amazon
في بيع يسمونه برايفت سيلينق "بحيث ان اثناء المزاد او عقب البيع ما تعرف منو الي زاود او اشترى وهالشي سووه لان كثير ناس تحب خصوصيتها".

وبالنسبة لبيعي وشرائي بالموقع اهني او في موقع البترول او موقع مزاد او موقع بيعه, اللهم لك الحمد والشكر كل الي شريت منهم أو بعت لهم ما عمر كتب احد باي موضوع عني شي مو زين سواء بالغش او بالتلاعب بالمزاد,

وأخيرا اقول لكل من يراوده الشك في مصداقيتي يا اخي عاجبك السعر سوم,,, موعاجبك السعر روح الوكيل بهبهاني مبطل بابه قطلك 130 واخذه,,, افضل بكثير من انك تطعن بشخص ما تعاملت معاه وما تعرف معدنه.

و هذي صور للبوك من موقع كارتير, فيها مواصفاته وسعره.

وبالنسبة للأخ Q8-111 "سومتك ملغية" لانها من غير رقم موبايل اولا وثانيا لان السوم واصل 60 "ونورت بمرورك", ثالثا لان البوك مبيوع وعطيت الرجال كلمه ولو يجيني فيه 1000 الحين مابيع لغيره.

ودمتم,,,

مغرم

عضو نشط
بيض الله وجهك ياصاحب الموضوع ولايهون كل من مر بالموضوع

يا أخوان أحسنوا الظن بأخيكم المسلم مهما بلغ الأمر أشده فما بالكم في
(بوك)

أنا من سام ب ٦٠ دينار على الخاص والله يوفق الجميع *

almutawa3

عضو نشط
الله هذا البوك اللى بخاطري فيه من زمان ونفس اللون ، اذا ماإنباع أنا شراي ب70 دينار واذا انباع ربي يهني الشاري فيه ويرزق البائع ، ورقمي : 66078009

starQ8

عضو نشط
السلام عليكم اخوي انشالله الناس مو جاكه وفيك ولا تطعن عشان بوك ولا غيره لانك انت اكبر من جذي انشالله بس دايمن المزاد يكون بلعام مو بسريه ومافيها شي الرجال يقول 20 لانه اللي يشوفه بعينه ماكو فتحت باب واهوا فتح بابه واذا الله سبحانه كاتبلك يجيب البوك 1000 دينار صدقني بيجيبلك ولاكن اللي سام 60 ماعنده مانع يسوم بلعام ويحط رقمه بلخاص عادي وشاكرلك وتقبل مروري ..................

ikdla

عضو نشط
كل الشكر لك اخوي مغرم على الرد ,,, وكاه اهو الي سايم ب 60 ورقمه عندي عالخاص "طبعا اهو مو مجبور يـرد" وجزاه الله خير على الرد بالموضوع والتفاعل.

ايضا الشكر موصول لك اخي المطوع على مرورك والسوم وان شاء الله راح يتم الاتصال فيك في حال ان البيعة توقفت من قبل اخوي مغرم.

واخيرا مشكور اخوي ستار على كلامك الطيب, والله يعلم ان الناس ما تهمني لطالما انا عارف اني صـادق مع نفسي قبل الناس.

دمتـم,,,

أعلى