mdfi

صاعد نازل

عضو مميز
يومين mdfi مبدع لكن نزل نزله قويه من منتصف جلسة امس

اخوى ادريانو سهم usxp قبل اربع سنوات ارتفع من 0.0001 الى 0.045 قبل ان يعلن تفليسها بحكم من المحكمه وسجن رئيسها بسبب المهايط و التطبيل مخلف ورائه ضحايا صدقوا كلامه وشروا السهم و كثير منهم خليجيين .

fr99br

عضو نشط
اعزائي لا اخفيكم انا من الذين استفادو من سهم usxp استفاده تاريخيه لن انساها ، ما اود ان اقوله انا هذا السهم حجم التداول عليه قارب المليار ، والغريب بالموضوع انه بعد اغلاق السوق تداول عليه 85 مليون سهم واغلق على 0.0125 ، قد يكون لديه شي ،
انا اشتريت بالامس فيه بسعر 0.0065 ، وانت راقبوه والخيار لكم

البشاره

عضو نشط
انا علي الشارت ,,, وياليت أحد يعطينا نبذه عن عمل الشركة وديونها وماذا عن شرعيتها على برنامج ابوهاني رحمه الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 18 KB   المشاهدات: 158

nokia8310i

عضو نشط
اعزائي لا اخفيكم انا من الذين استفادو من سهم usxp استفاده تاريخيه لن انساها ، ما اود ان اقوله انا هذا السهم حجم التداول عليه قارب المليار ، والغريب بالموضوع انه بعد اغلاق السوق تداول عليه 85 مليون سهم واغلق على 0.0125 ، قد يكون لديه شي ،
انا اشتريت بالامس فيه بسعر 0.0065 ، وانت راقبوه والخيار لكم

في اي سوق مدرج هذا السهم

البشاره

عضو نشط
السهم مخاطره يعني يا فلوس يا فالصو ... بعدين السهم بينك شيت ... وعدد الاسهم فوق الثلاث مليار سهم ... والبري ماركت حتى الآن طالع

البشاره

عضو نشط
ممكن رابط فلتر بو هاني اخوي البشارة لان الي عندي موشغال

والله لو تبي عيوني اعطيك اياها ,,, بس هذا البرنامج لي فترة ابحث عنه ما وجدته وهو بالنسبه لي مهم جداً ,, ومن هنا اطلب من اي واحد عنده رابط للبرنامج شغال يحطه علشان نستفيد

أعلى