شريت بيت مطلوب للإسكان ساعدوني جزاكم الله خيرا

ابومحمدq

موقوف
ساعدوني الله يرحم واللديكم ارجو من المختصين والمحامين والاستشارين ان يساعدوني ولكم اجر عندالله أنا شريت بيت مطلوب للإسكان ودفعت عربون خمسه الالف لصاحب البيت المطلوب عقد بيع ابدائي عند مكتب واتفقت معاه ان يسدد 20الف لبيت الإسكان ومن ثم يتحرر البيت ولكنه بعد العربون رفض ان يحرر البيت وقال أنا احرر البيت لكني رفضت فااتجهت الي القضاء ورفعت قضيه عليه وكسبت الجلسه الاولي برد العربون وتعويض خمسه الالف المجموع عشره الالف ولم يستأنف الحكم هو والحين لي شهرين وقالي المحامي كلام مافهمته بس طمني علي حقي بس الرجل هذا صاحب سوابق ومتقاعد سؤالي اذ مادفع شنو يصير عليه علمأ بانه علي منع سفر هل يحجزون علي بيته وأثاثه وسيارته وإذ عنده اسهم ويصير يحجزون علي راتبه مو عسكري هو ابي حقي ياناس تكفون ساعدوني

بو بـدر

عضو نشط
ان شاء الله حقك ماراح يضيع ولكن اخوي دائما ما تحصل مشاكل بخصوص بيع البيوت الغير محرره وتكون المشكلة عندما تكتشف انك لست اول واحد في القائمة الى دفعو عربون ويطالبون فيه

لأن للأسف في محاميين ضعاف النفوس يتفقون مع معدومي الضمير لتقاسم العربون من بيع بيوت غير محرره وهلما جرا

فالافضل في شراء منزل ان يكون محرر " الأفضل "

واترك المجال للمختصين

rahaly

مستشار قانوني
اخي الكريم
تقول عندك محامي .. ومستصدر حكم على الطرف الاخر
شنو المشكلة ؟
تابع مع محاميك .. واستفسر منه لانه هو المطلع على التفاصيل ويستطيع افادتك افضل

والله اعلم

ابومحمدq

موقوف
شكرًا مستشار ولو ماعطيتني الاجابه الشافيه وين الردود ابي اسمع رايكم تكفون ساعدوني

rahaly

مستشار قانوني
الاخ السائل ..
لا اعلم ما تريد الاستفسار عنه بالضبط ؟؟
شنو تسأل عنه ؟؟

مستر راشد

عضو نشط
انا اعرف واحد نصب على واحد اخوى ابو محمد ونصب عليه ب 50 الف انت اشوه بس 5 الاف المشكلة انة شايب ومتقاعد ونصاب وحكمت المحكمة عليه برد المبلغ للشارى ولليوم ماسوولة الا منع سفر فقط ..!! شنو المنفذ القانوني اللى ماخلاهم يسجنونة ما اعلم بصراحة حتى ان المنصوب عليه من حرتة هددة عند بيتهم قام الشايب ودق على المخفر زين ماحبسوا الريال المنصوب عليه ... مالومه مات قهر 50 الف دينار مو شويه ... وكل الله اخوى ابو محمد واعتقد حقك راح تاخذة بس بعد مالله ياخذ امانت هالنصاب لانى اعتقد وما اجزم ان الشياب المتقاعدين ما يقصون من معاشاتهم ولا يسجنونهم فى قضايا مثل هذة والله اعلم ...

أعلى