مشروع مكتب سياحة وسفر,,, يرجى المساعده

اقشر

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عند جم استفسار لاني ان شاء الله راح افتح مكتب سياحة وسفر لاول مره والشروط تقريبا عارفها وممكن اطبقها كلها لكن في شرط شايف انه صعب شوي اللي هو توظيف عدد 2 حاصلين على شهادات معترف فيها لدى الطيران المدني ومدير تكون عنده خبره 5 سنوات بالاضافه الى المؤهل العلمي.

1- الطيران المدني يدققون على هالشرط لانه بصراحة وايد صعب وبعدين حتى لو حصلت عن طريق الاعلان رواتبهم اكيد عالية بالنسبه لشخص مبتدأ في السوق او ممكن احصل على استثناء من هذا الشرط واكمل باجي الاجراءات واستلم الرخصه؟؟؟.

2- بالنسبه للاياتا شلون اتعامل معاهم؟؟؟ دقيت عليهم على مكتب عمان ومكتب الشارقه ما يردون.

3- ممكن احد تكون عنده خبره ويضبطني وياخذ اتعابه؟؟؟ او احد يدليني على مكتب تخليص معاملات يعرف لاني دقيت على اكثر من واحد ما يعرفون.

تكفون شباب اللي يعرف لا يبخل علي بمعلومه جزاكم الله خير

أبو محمد 776

عضو نشط
مرحبا

مرحبا أخوى أنا كان مشروعى مكتب سفريات بس للأمانه شروطهم صعبة لازم تحط تأمين عند الاياتا بحدود 80000 الف دينار وماتقدر تتصرف فيهم والطيران المدنى بعد تامين 5000 دينار وانا بعطيك رقم مكتب الاياتا بالكويت روح زورهم ويمكن يفيدونك 22452140

اقشر

عضو نشط
مشكور يا الطيب مكتب الاياتا مسكر في الكويت وانتقلوا الى الاردن

بالنسبه لمبلغ التأمين ادبره ان شاء الله بس مشكلة الموظفين ما حليتها

ام روتا

عضو نشط
موفق

ياسر الروقي

عضو نشط
وهم كان مشروعي لكني تراجعت لما شفت الاقبال على حجز التذاكر عن طريق النت بدى يزيد
الله يوفقك
ولو اني اقترح عليك دراسة جدوى للمشروع

اقشر

عضو نشط
مشكور اخوي على المشاركة

سويت دراسه كاملة على المشروع ولقيت انه ممكن يكون ناجح والاقبال المتزايد على الانترنت ما يأثر عليه اذا توافرت شروط معينه.

اذا كنت جاد في مشروعك السابق عيد الدراسة,, راح تكتشف اشياء ثانيه غير اللي في بالك.

الله الموفق.

اشتري وبيع

عضو نشط
السلام عليكم . ان شاء الله امورك طيبه عندي شخص بشوفه لك دزلي رقمك

طويل البال

عضو نشط
مساء الخير
وين وصلت بمشروعك

احتمال أقدر أساعدك ببعضها

الله يوفقك

اقشر

عضو نشط
جزاكم الله خير

فكرة المشروع لازالت قائمه واذا في مجال للمساعده,, على الرحب والسعه والله يجعله في ميزان اعمالكم.

وشكرا

أعلى