نصب الوسطاء وبعض المكاتب العقارية تفضلوا نتناقش,,مؤسسة مها الكويت العقارية

بو حسن22

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

مساء الخير على الكل...

احب اعرفكم بنفسي اول نك لي هني ويذكرني الكل العجمي123 بعدها بوحسن22 وكنت احد العقارين بالمنتدي وانشغلت بالاسنين الاخيره لظروف العمل.. وكنت شغال بمكتب انا واحد من ربع والله لك الحمد بعد السمعه الطيبه والكل سامع بوبدر لاحظة شغله يعاني منها السوق العقاري

وهم بعض المكاتب الي تكون مختصه بنشاط واحد وتلقاه يدش باكثر من نشاط وهو ماعنده رخصه وبهالحاله يسبب لنفسه مشكله وللناس الي يتعامل معاهم هم مشكله يعني تكون رخصته للبيع والشراء تلقاها شغال اجار الله يوفقه بس لو اشتكي عليه احد ماتسوي عليه وغير ذلك لو صارت مشكله لاحد المؤجرين وطلبوا شهادته بيكون مالها معني لانه ماعنده رخصة ايجار واستجار وكذلك العكس بالبيع والشراء ... وطبعا الي يزيد الطين بله سالفة الوسطاء تلقي يدق عليك يقول انا وسيط عقاري تقوله عفوا اي مكتب يقولك اعمال حره طيب يالغالي انا واحد اخاف الله وراح اكون معاك امين غيري راح ينصب عليك ياخذ حقك فوق هذا انت توهق العالم والمشكله يدقون عليك العالم يقولك عندي مشكله بوبدر في وسيط ماجر حق ناس عندي ومضيع رقمه وحالين ابيه يتفاهم مع الموجر الي من طرفه شقوله هذا ؟؟

المقصد من الكلام الرزق على الله مو على رخصه او غيره ولكن الواحد يخاف الله في الناس ... هذي عقود ومسائل قانونيه مو لعب بس تدور النسبه والفلوس... احب اوضح باغلب الدول المكاتب العقارية متنظمه وشغل عدل ولكن الي حاصل عندنا الكل يبي يصير عقاري الكل بيصير تاجر الكل بيصر سياسي انزين تخصص بشغله مو معاهم معاهم عليهم عليهم ...

المهم حبيت انصح اخواني الي يغفلون عن شغله ينتبهون... والله يوفقهم بحياتهم وانشوفهم باعلي المراتب... اخوكم بوبدر ...

تنويه: هذا النك يدخل فيه اخوي بكثره لذلك سويت نك منفصل وهو عقار^الكويت

أعلى