توزيع 680 قسيمة في الخيران والوفرة قريباً

q8_king1

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2009
المشاركات
961
الإقامة
العاصمة
قال مصدر اسكاني لـ«الوطن» ان عملية اعادة فرز قسائم الخيران والوفرة السكنية من 400 متر الى 600 متر مربع أوشكت على الانتهاء، وسيعلن قريبا عن توزيعها على المستحقين حسب الأولوية والرغبة. وأوضح ان عدد قسائم الخيران أصبح 280 قسيمة بعد اعادة الفرز، في حين أصبح عدد قسائم الوفرة 400 قسيمة، مع ارتداد طولي يصل الى 11 مترا يمكن ان يستغل كحديقة أو مواقف للسيارات.

=================


كتب عبدالله الشمري:

اكدت مصادر اسكانية ان اعادة فرز قسائم الخيران والوفرة السكنية لتكون مساحة كل منها 600م2 بدلا من 400م2 اوشكت على الانتهاء وسيعلن عنها قريبا تمهيدا لتوزيعها على المستحقين حسب الرغبة والاولوية التاريخية لتقديم الطلبات الاسكانية.
وقالت المصادر في تصريح خاص لـ«الوطن» ان قسائم الخيران اصبح عددها 280 قسمية بدلا من 400 قسيمة والوفرة بحدود 400 قسيمة بدلا من 600 قسيمة وذلك بعد تحويلها الى مساحات اكبر.
وتوقعت المصادر ان تحال المخططات النهائية للمشروعين الى الجهات المعنية في اعداد برنامج التوزيع بالمؤسسة خلال الايام القليلة القادمة حيث سيعلن عبر وسائل الاعلام عن دعوة المواطنين اصحاب الطلبات حسب اولوية التقديم متوقعة ان تعطى طلبات حديثة جدا في حالة عزوف اصحاب الطلبات القديمة عن التقدم اليها.
واكدت المصادر ان قسائم الخيران والوفرة تحظى بمميزات كثيرة حيث يوجد ارتداد لكل قسيمة لا يقل عن 11 مترا طوليا يمكن ان يستغل كمواقف سيارات او حديقة صغيرة لتجميل السكن اضافة الى ان منطقتي الخيران والوفرة هما من ا
لمناطق الصحية جدا بحيث تنعدم فيهما الملوثات البيئية تماما.



http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=104565&YearQuarter=20112
 
أعلى