Citc 0.0001 شريتها والعالم كلها وراي

بوشعيب

عضو نشط
الشركه ميته

بس عندها راس مال كبير ومسويه سبلة 5000_1 في شهر 10 /2010 يعني الشركه مستويه

بس امتى تطلع الله اعلم

المشهد الفكاهي اني شريت بهالشركه وكان العرض 0.0002 والسهم نايم صارله اشهررر فلما شريت زعل صانع السوق ونزل لي 0.0001 بني

انا شريت 5 مليون الحين وصل التداول 21 مليون

والمنتديات الامريكيه قامت تتكلم عليه يقولون السهم قعد...:eek:

الناس تبي الشاره:)

عمل الشركه:-

حماية... التعليم... متعة...
تخيل "شبكة واسعة طفل" حيث يمكن لأطفالك استكشاف أفضل جدا للإنترنت. وهو المكان الذي أرصدة الحماية ، والتعليم ، والمرح. مكان حيث يمكن للأطفال استكشاف خالية من المخاطر التي ترتبط عادة مع الوصول إلى الإنترنت غير خاضعة للرقابة.

لدينا طفل واسعة على شبكة الإنترنت يوفر مكانا لأعلى المعايير التعليمية في حين تلبية رغبة الطفل للمتعة ، والاستقلال والإبداع. لدينا آمنة ، والتكنولوجيا الحديثة يجلب ، مثيرة محتوى السن المناسبة لطفلك.

سوف الإنترنت وطفولة اتخاذ طفلك على ويب مغامرة طفل واسعة. مغامرة للدخول بأمان مجتمع إنساني عالمي من حولهم -- وعلى نطاق واسع كيد ويب.

آمنة ومجتمع ديناميكى
الإنترنت الجديد الخاص بالطفل عروض مجتمع آمن ودينامية كاملة مع يلقي حية من شخصيات الرسوم المتحركة. محرك بحثنا آمن يتيح الوصول إلى الملايين من صفحات الويب السن المناسبة نظمت في أربع فئات عمرية مختلفة. يتم الوصول إلى محتوى لدينا تعليمية وترفيهية من خلال تخصيص المجتمع. هذا المجتمع هو المدخل إلى ميزات أخرى آمنة بما في ذلك البريد الإلكتروني والتقويم الشخصية واليومية ، ومساعدة المنزلية ، والألعاب ، والأخبار ، والرياضة ، والدراسات الاستقصائية ، والأدب ، والحقائق متعة ، وأكثر من ذلك بكثير.

الإنترنت وجديد للأطفال بالبحث في شبكة الإنترنت العالمية ، ويحدد أفضل محتوى لأطفالك. عندما يكون هناك موقع تفي بالمعايير العالية يتم إضافته إلى لدينا "فقاعة واقية". مع أن لدينا ميزات فريدة الآباء بسهولة إضافة المواقع التي يختارونها من خارج الإنترنت الجديد الخاص بالطفل.

الإنترنت الجديد الخاص بالطفل حقا الإنترنت طفلك

nokia8310i

عضو نشط
الشركه ميته

بس عندها راس مال كبير ومسويه سبلة 5000_1 في شهر 10 /2010 يعني الشركه مستويه

بس امتى تطلع الله اعلم

المشهد الفكاهي اني شريت بهالشركه وكان العرض 0.0002 والسهم نايم صارله اشهررر فلما شريت زعل صانع السوق ونزل لي 0.0001 بني

انا شريت 5 مليون الحين وصل التداول 21 مليون

والمنتديات الامريكيه قامت تتكلم عليه يقولون السهم قعد...:eek:

الناس تبي الشاره:)

عمل الشركه:-

حماية... التعليم... متعة...
تخيل "شبكة واسعة طفل" حيث يمكن لأطفالك استكشاف أفضل جدا للإنترنت. وهو المكان الذي أرصدة الحماية ، والتعليم

ما احسن منتدا امريكي ممكن استفيد منه في عملية التوصيات ويقدم نصيحه للشراء او البيع

أعلى