بسم الله الرحمن الرحيم
C.V
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
C.V
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
الهدف :
البحث عن فرصة عمل أجد فيه روح الفريق الواحد و الابتكار مهما كان نوع العمل ويمكن استخدام إمكانياتي ودراستي وقدراتي الإبداعية , منظم و دقيق , لدي القابلية للتعلم و التعليم , لدي القدرة على العمل بأي يوم و أي وقت , ملم بتنفيذ الأعمال الإدارية ككتابة المراسلات وصياغتها وتنفيذ .
التعليم :
1- حاصل على دبلوم ثانوي تجاري تخصص أعمال مكتبية .
2- حالياً أدرس بكالوريوس سنة أولى انتساب في جامعة الملك فيصل قسم إدارة الأعمال .
3- حاصل على الماجستير المصغر من كلية ولدنبيرج البريطانية في إدارة أعمال عدد 60 ساعة .
الخبرة :
1- فني سجلات طبية من الفترة 17/07/2000إلى 15/10/2002 .
2- مسوق في شركةتأمين من الفترة : 01/03/2006 إلى 11/07/2007 .
3- مسئول علاقات عامة في شركة للمشاريع بدولة قطر من الفترة : 01/05/2009 إلى 01/07/2010 .
المهارات و المعرفة من خلال الدراسة بكلٍ من :
1- القيادة وبناء الفريق .
2- إدارة الجودة الشاملة .
3- أخلاقيات العمل .
4- السلوك المؤسسي .
5- إدارة المشروعات .
6- الموارد البشرية .
7- مهارات التفاوض .
8- التواصل والعروض التقديمية .
9- نظم إدارة المعلومات .
10- التجارة الإلكترونية .
11- استراتيجيات التسويق .
12- الترويج الفعال .
13- الاقتصاد .
14- المحاسبة والمالية .
15- إجادة الأعمال الإدارية والمكتبية والسكرتارية والمحفوظات والعلاقات العامة.
16- إجادة استخدام الحاسب الآلي بجميع برامجه وتطبيقاته .
الدورات :
1- شهادة التفكير سداسي الأبعاد ( القبعات الست ) .
2- شهادة الطرق الخمس في إدارة الأزمات .
3- شهادة دورة لغة إنجليزية .
4- شهادة من صندوق تنمية الموارد البشرية لتهيئة طالبي العمل .
5- شهادة موظف الشهر المثالي من مستشفى ارامكو لأعمال الخليج .
6- شهادة إدارة المشاريع الصغيرة .
7- شهادة تدريب في أعمال السلامة البحرية والحالات الاسعافية الأولية البحرية الطارئة والسفر بأمان على متن القارب والمروحية .
اللغات : اللغة العربية و اللغة الإنجليزية .
البحث عن فرصة عمل أجد فيه روح الفريق الواحد و الابتكار مهما كان نوع العمل ويمكن استخدام إمكانياتي ودراستي وقدراتي الإبداعية , منظم و دقيق , لدي القابلية للتعلم و التعليم , لدي القدرة على العمل بأي يوم و أي وقت , ملم بتنفيذ الأعمال الإدارية ككتابة المراسلات وصياغتها وتنفيذ .
التعليم :
1- حاصل على دبلوم ثانوي تجاري تخصص أعمال مكتبية .
2- حالياً أدرس بكالوريوس سنة أولى انتساب في جامعة الملك فيصل قسم إدارة الأعمال .
3- حاصل على الماجستير المصغر من كلية ولدنبيرج البريطانية في إدارة أعمال عدد 60 ساعة .
الخبرة :
1- فني سجلات طبية من الفترة 17/07/2000إلى 15/10/2002 .
2- مسوق في شركةتأمين من الفترة : 01/03/2006 إلى 11/07/2007 .
3- مسئول علاقات عامة في شركة للمشاريع بدولة قطر من الفترة : 01/05/2009 إلى 01/07/2010 .
المهارات و المعرفة من خلال الدراسة بكلٍ من :
1- القيادة وبناء الفريق .
2- إدارة الجودة الشاملة .
3- أخلاقيات العمل .
4- السلوك المؤسسي .
5- إدارة المشروعات .
6- الموارد البشرية .
7- مهارات التفاوض .
8- التواصل والعروض التقديمية .
9- نظم إدارة المعلومات .
10- التجارة الإلكترونية .
11- استراتيجيات التسويق .
12- الترويج الفعال .
13- الاقتصاد .
14- المحاسبة والمالية .
15- إجادة الأعمال الإدارية والمكتبية والسكرتارية والمحفوظات والعلاقات العامة.
16- إجادة استخدام الحاسب الآلي بجميع برامجه وتطبيقاته .
الدورات :
1- شهادة التفكير سداسي الأبعاد ( القبعات الست ) .
2- شهادة الطرق الخمس في إدارة الأزمات .
3- شهادة دورة لغة إنجليزية .
4- شهادة من صندوق تنمية الموارد البشرية لتهيئة طالبي العمل .
5- شهادة موظف الشهر المثالي من مستشفى ارامكو لأعمال الخليج .
6- شهادة إدارة المشاريع الصغيرة .
7- شهادة تدريب في أعمال السلامة البحرية والحالات الاسعافية الأولية البحرية الطارئة والسفر بأمان على متن القارب والمروحية .
اللغات : اللغة العربية و اللغة الإنجليزية .
المعلومات الشخصية / ناصر - تاريخ الميلاد : 21 / 07 / 1978
الخفجي - nasser-011@hotmail.com
بعد إذن الإدارة / 00966556858666
الخفجي - nasser-011@hotmail.com
بعد إذن الإدارة / 00966556858666
شاكر ومقدر