undt ,وخبر وإستعداد للإقلاع

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936

الخبر


:):):)ليتم تسويقها العالمي معدات تقنية اكتشاف وكشف الإشعاع في اليابان وسنغافورة ووفقا لاتفاق التوزيع
معدات لكشف الإشعاع UNDT تسويقها في اليابان وسنغافورة من قبل أنظمة الوكالة


tweet0EmailPrint.. شركات : كشف العالمي Technology.Related يقتبس
رمز تغيير السعر
UNDT.OB 0.0011 +0.0002


{"اس" : "undt.ob" ، "ك" : "A00 ، A50 ، B00 ، b60 ، C10 ، G00 ، H00 ، L10 ، P20 ، T10 ، v00" ، "س" : "" ، "ي" : ""} الصحافة المصدر الإصدار : الكشف عن التكنولوجيا العالمي الخميس 14 أبريل ، 2011 ، 07:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
لوس انجليس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 04/14/11) -- كشف العالمي التكنولوجيا (www.udetection.com) (OTC.BB : UNDT -- أخبار) ، والمطورة لتقنيات رصد الإنذار المبكر التي تحمي ضد البيولوجية والكيميائية أعلنت والتهديدات الإشعاعية ، اليوم أنها وقعت اتفاقا مع الوكالة خدمات النظام (التطبيق). سوف الوكالة سوق الأجهزة UNDT لكشف الإشعاع في اليابان وسنغافورة.

التطبيق هو مبيعات رئيس مجلس الوزراء ومزود الخدمة لمنتجات التكنولوجيا العالية والصناعات في مجال التكنولوجيا الحيوية والبيئية والدفاع. الوكالة يخدم كلا من القطاعين الخاص والحكومي.

أحدث تقييم لمستوى الإشعاع في اليابان هو أنه يساوي رسميا إلى تشيرنوبيل. المسؤولون مع الشركة التي تدير محطة نووية في اليابان تسونامي المنكوبة يقول تم قياس التلوث الإشعاعي في المياه الجوفية تحت مفاعل 10000 مرات في حكومة المستوى الصحي. وقال متحدث باسم شركة مصنع شركة طوكيو للطاقة الكهربائية وتقول الشركة لا تعتقد يتأثر أي مياه الشرب. وقد تم تجميع المياه الملوثة في مجمع Daiichi فوكوشيما الطاقة النووية منذ تعرضه لاضرار خلال الزلزال المدمر وامواج المد. وقد تسربت بالفعل في المحيط.

وذكرت وكالة حماية البيئة (وكالة حماية البيئة) اليوم ان مستويات منخفضة من الاشعاع قد ظهرت في عينات الحليب من دولتين الساحل الغربي. وقالت وكالة حماية البيئة والغذاء والدواء وعثر على ان الاشعاع الصادر في آذار / مارس عينة حليب 25 من سبوكان ، واشنطن. وقالت وزارة الصحة العامة في كاليفورنيا على موقعه على الانترنت ان نتيجة مماثلة تم العثور على 28 مارس في منتجات الألبان في مقاطعة سان لويس أوبيسبو.

"من خلال اتفاقنا مع الوكالة خدمات النظام نخطط لجعل منتجاتنا كشف الإشعاع المتاحة للسوق واسعة في اليابان وسنغافورة" ، وقال جاك Tizabi ، الرئيس والرئيس التنفيذي UNDT. "سوف الوكالة استخدام مبيعاتها القوة لسوق الأجهزة UNDT لكشف الإشعاع إلى القطاعين الحكومي والخاص. وبينما كان هناك اندفاع من جانب المستهلكين لشراء بسرعة مقاييس الجرعات باليد ، ومعظمها حاليا في العرض قصيرة جدا من قبلنا وغيرها الموردون ، لا يزال هناك اهتمام من الزبائن المؤسسية لمزيد من معدات الكشف المتطورة التي نأمل أن تكون قادرة على توفير ليس بالضرورة في الوقت الحاضر على الفور ، ولكن في طول هذه الأزمة "، وأضاف.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.udetection.com info@udetection.com أو البريد الإلكتروني.

حول تقنية اكتشاف العالمي

الكشف عن التكنولوجيا العالمية (UNDT) هو تطوير تكنولوجيات الرصد ، بما في ذلك أجهزة الكشف عن الإرهاب البيولوجي. يتم وضع الشركة من تلقاء نفسها ومع شركاء التنمية للاستفادة من الفرص المتصلة الأمن الداخلي. والشركة هي موزع لفحوصات المحمولة المستخدمة للكشف عن وكلاء خمسة الإرهاب البيولوجي ، ونظم الكشف عن الإشعاع ، وكشف عن العوامل الكيميائية. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.udetection.com.

تطلعي البيانات

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذه الوثيقة ، فإن البيانات في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التي تنطوي على معروفة ومخاطر غير معروفة وعدم اليقين ، الذي قد يتسبب في الشركة الفعلية النتائج والأداء والإنجاز في المستقبل لاختلاف ماديا من النتائج المتوقعة ، والأداء ، والإنجاز. وتتعهد الشركة أي التزام لاطلاق سراح علنا ​​نتيجة لأية تعديلات على هذه تطلعي البيانات التي قد تكون قدمت لتعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ هذا القانون ، أو لتعكس وقوع أحداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة أو توقعات
الاستماع
قراءة صوتية للكلمات


سعره 0.0011 وتداول راح يكون عالي اليووم
أتوقع بها الخير اليوووم إنشاء الله
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
`آسف على التأخير شباب أنشاء الله السهم فيه خير مأشراته حييل زينه ونازل عليه خبر أتوقع قفزه قريبه أنشاء الله
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
خبر ايجابي

السهم كنت اضارب فيه من سعر 0.0004 وطلع طلعه حلوه بسبب ازمة النووي الاشعاعي في اليابان.


بالتوفيق للجميع
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
انشاء الله الوضع ما يخوف وأتوقع مثل ما قال أخوي المستخم الأول 0.0011 مقاومه عنيفه أتوقع يكسرها اليووم إنشاء الله والسهم ما عليه خوف السهم الإستثمار فيه زين حيييل وبالتوفيق
 

V-KL

عضو نشط
التسجيل
20 مارس 2011
المشاركات
936
أنشاء الله يغلق فوق الــــ 0.0011 اليووم
 

The Dark

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2009
المشاركات
621
عينكم علييه
 
أعلى