120 ديناراً بدل خطر للعسكريين تصرف بأثر رجعي في مايو

الحالة
موضوع مغلق

(ابو سعد )

عضو نشط
التسجيل
27 مايو 2009
المشاركات
279
المصدر جريده الشاهد



كتب محسن الهيلم:
اعتمدت وزارة الدفاع المبلغ المالي المقرر لعلاوة بدل الخطر لمنسوبيها، والذي بلغ 42 مليون دينار، وسيحال القرار الى وزارة المالية تمهيدا لادراجه ضمن الموازنة العامة للدولة في الشهر الحالي.
وقال مصدر مطلع ان النائب الأول لمجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ جابر المبارك حدد شهر يونيو موعدا لصرف العلاوة، والتي ستكون بأثر رجعي من شهر أبريل، مشيرا الى ا ن إقرار العلاوة سيؤدي الي مساواة منسوبي الدفاع مع باقي المؤسسات العسكرية الحاصلة على هذه العلاوة منذ فترة طويلة. وأشاد المصدر بدور الشيخ جابر المبارك في اقرار العلاوة وتطبيقها على أرض الواقع وتحسين البيئة العسكرية والاهتمام بالكوادر البشرية، لافتا الى ان العلاوة قسمت الى ثلاث شرائح، حيث حصلت الشريحة الأولى على 120 دينارا والثانية 100 والثالثة 80 ديناراً.
وقال ان أسباب تأخير إقرار بدل الخطر ترجع إلى معارضة مجلس الخدمة المدنية لصرفه، وان منتسبي وزارة الدفاع يتقاضون ما يسمى »بدل ميدان« والذي يصرف حاليا لقطاعات الجيش الثلاثة، مؤكدا ان مفاوضات مكثفة جرت على مستوى قياديي ديوان الخدمة المدنية ووزارة الدفاع انتهت بالموافقة على إقرار العلاوة ورفعها الى وزارة المالية. وفي ما يلي جدول علاوة بدل الخطر.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى