للبيع جاخور في كبد 2500 متر

maistro_q8

عضو نشط
السلام عليكم ,,,,

للبيع جاخور في كبد مساحة 2500 متر

في قطعة 2 قسيمة رقم 286

البنيان مطابق لمواصفات هيئة الزراعة

بناء منكون من غرفتين و مطبخ و حمام , و من الزاولة المقابلة دوانية كبيرة تقريبا 7 * 5 و حمام

الجاخور قرب مزاد الوطري اقل من 200 متر تقريبا ..

امام الجاخور يوجد ارتداد كبييييييير مساحه فاضية (أرض فضاء)

الجاخور مسيوم 47,000 دينار امس

البيع لأعلى سعر ..

رجاء خاص الي يحب يسوم يجب ان يضع رقم موبايله ..
و الله يوفقني و يوفق الجميع ,,,

للاستفسار : 99739030
أبو عبدالرحمن
الرجاء الاتصال في وقت ما بين 8 - 11 مساء وشكرا

maistro_q8

عضو نشط
شباب رفعونا بين وقت و الثاني ... همتكم معانا :)

abobadr955

عضو نشط
حبيبي .. اذا لك خاطر ... مر الجاخور اول .. و شوفه و بعد شوفه سوم ..

السوم واصل 50,000 دينار

انا مريت على الجاخور وانا شراي هدام وانا صاحب السومة الــ 50 الف وفرقت السوم اذا لك خاطر انا عند سومتي الــ50 الف لمدة اسبوع
وبعدها انا الغي السومة والله يباركلك ببيعة احسن

maistro_q8

عضو نشط
انا مريت على الجاخور وانا شراي هدام وانا صاحب السومة الــ 50 الف وفرقت السوم اذا لك خاطر انا عند سومتي الــ50 الف لمدة اسبوع
وبعدها انا الغي السومة والله يباركلك ببيعة احسن

اها انت صاحب السومه .. و النعم فيك ..

مو مشكله حبيبي انا معتمد سومتك لحد الحين

والمسج اللي عندي مالت محتفظ فيه .. اتمنالك التوفيق

maistro_q8

عضو نشط
للعلم الجاخور انسام بـ 51,000 و السوام واحد عن طريق مكتب الشباك العقاري

اي استفسار .. انا حاظر .. و شكرا

mfa2202200

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي اذا انت عارض الجاخور عند مكتب
المفروض انك ما تعرضة بالنت وتدلل عليه وتحط سومات ما انذكرت بالمنتدى
((الخلاصة: المزاد اما يكون عند المكتب العقاري ويسجل بالدفتر او بالمنتدى ويكون على العام بشكل واضح للجميع ))

ابو تكتك

عضو نشط
كلامك عدل السوم لازم يكون واضح ولايكون مع جهتين لانه مالك نيه تبيع عن طريق المنتدا

السلام عليكم
اخوي اذا انت عارض الجاخور عند مكتب
المفروض انك ما تعرضة بالنت وتدلل عليه وتحط سومات ما انذكرت بالمنتدى
((الخلاصة: المزاد اما يكون عند المكتب العقاري ويسجل بالدفتر او بالمنتدى ويكون على العام بشكل واضح للجميع ))

كلامك عدل السوم لازم يكون واضح ولايكون مع جهتين لانه مالك نيه تبيع عن طريق المنتدا

ماخذ قرض

عضو نشط
حسد حاسدين الرجال حتى بالبيعه يبا جاخوره وكيفه يعرض هني وهناك يعرضه بالكويت وغير الكويت ويبيعه بالسعر اللي يشوفه يناسبه يا انك تسوم يا انك تدعي لك بالتوفيق بسكم انتقاد

maistro_q8

عضو نشط

حسد حاسدين الرجال حتى بالبيعه يبا جاخوره وكيفه يعرض هني وهناك يعرضه بالكويت وغير الكويت ويبيعه بالسعر اللي يشوفه يناسبه يا انك تسوم يا انك تدعي لك بالتوفيق بسكم انتقاد

السلام عليكم ... الاخ ابو تكتكة و الاخ مافيا اول شيء اشكركم على اطلالتكم , و ثانيا يا حبايبي احب اوضحلكم شغله مهمة ...

انا مو عارض جاخوري عند اي مكتب ... و روحوا لفوا الكويت كلها .. اذا لقيتوا جاخوري معروض عند اي مكتب لكم حق علي .

للعم بس انا ابي ابيع من غير وسطاء و حتى الاعلانات اللي حاطها عند الجمعية و الاعلاني اللي حاطه على جاخوري
كاتب عليه ((يمنع الوسطاء ))

بخصوص المكتب خلوني اوضحلكم شغلة ..
صاحب المكتب ... اهو اللي متصل من نفسة و قالي عندي لك شراي للجاخور .. و للعلم اهو ماله عندي اي دلاله , ولا يمنعني اعرض اخوري بأي مكان !! لانه مافي اي اتفاق بينا !!

وانا ذكرت اسم المكتب للمصداقية مو اكثر
اللي بيني وبينه السومه و بس , و للعلم صاحب المكتب اهو بنفسة اكدلي انه ماياخذ دلالة مني , لا الرجال يعرف اصول البيع و الشراء مثل ما يقولون
... اما انا ما عرضت عنده ولاني ملزوم معاه بأي شيء ..

اما بخصوص (كلمتك تدلل عليه) انا ما ادلل حبيبي ... انا اعرض سلعتي والرازق بالسما يمكن يجيني شراي يعطيني القيمة اللي تغريني للبيع !!

اني احط سومات من خارج المزاد .. فا كثير من الرسايل تسأن جم خاطرك ؟ و جم مسيوم ؟ فا مظطر اقولهم عن السعر اللي واصله ... و للعلم الجاخور العام مسيوم بأعلى من هالقيمة .. بس ماحبيت اتطرق هالموضوع من الاساس عشان اكون اكثر عدالة و موضوعية ... لانها سومة من سنه كاملة و قديمة .. لان الاصول يقول احنا عيال اليوم .

تطمنوا حبايبي ... مهما كان نعرف شلون البيع و الشراء و نعرف الاصول و اشكركم جميعا

ارجوا انه تكون اتضحت الرؤية .

الاخ ماخذ قرض شكرا على كلامك ..

وسلامي للجميع

maistro_q8

عضو نشط

اشكرك حبيبي ...

ابومشعل1

عضو نشط
السلام عليكم عندي 51500 للعلم يبي شغل الجاخور وشكرا 99745246

maistro_q8

عضو نشط
السلام عليكم عندي 51500 للعلم يبي شغل الجاخور وشكرا 99745246

عزيزي الجاخور انسام بـ 55,500 و السومه عند مكتب عقاري .. اذا تحب تتأكد مستعد اعطيك رقم المكتب و تتأكد بنفسك

سلام

أعلى