مطلوب يوكن دينلي وهدية قيمة جدا جدا للشريطي اللي يجيب لي هالموتر !!!

al3jeel

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

يا اخوان وبالذات الشريطية انا قاعد ادور يوكن دينالي اللون أسود الشكل الجديد ( 2007 ) وفوق - والشريطي اللي يجيب لي الموتر له مني هدية عبارة عن خط زين تعبئة بلاتيني يحمل الرقم ( 90088900 ) حلال عليه.

الشروط :

* يوكن دينلي اللون أسود.
* السعر لا يزيد عن 9500 دينار.
*كامل المواصفات والشاشة شد بلاده مو تركيب.
* نظرا لوجود تلاعب كبير بعدادات السيارات بالسوق سيكون التقيم على أداء المكينة ( 80% أقل شي ممكن اتقبله )
* صبغ الوكالة.
* سلامة الشاصي والمكينة والجير.
*نظافة داخلية السيارة ( مثلا علامات التحكم بالسكان مو ممسوحه كذلك ازرار التكيف , الكشنات الجلد نظيفة )
*يتم تحويل الخط البلاتيني باسم صاحب دفتر السيارة أو بأي اسم يختاره صاحب دفتر السيارة بعد تحويل السيارة بيومين بالكثير.

الأفضلية: يتم اختيار الأفضل من بين التالي :

* وارد الوكالة الكويت أولى من غيره ثم وارد الخليج ويستبعد الوارد من أمريكا من الحسبة .

* تحت الكفالة.

* الأنظف من الداخل ( الداخلية تكون نظيفة جدا )

* قطع استهلاكية غير مهترئة ( دسكات - سفايف - تواير )

* الموديل الأحدث ( 2010 - 2009 - 2008 - 2007 )

* الأقل ممشى عداده.

* يكون بحالة الوكالة ( ما يكون مركب عليه شغلات اضافيه مثلا دعامية - سيستم اكزوز - شوته الخ )

يا أخوان اللي يحصل لي على هالموتر ويكون الوسيط لشرائي الموتر حلال عليه نسبته ( بعد المكاسر بسعر الموتر ) وحلال عليه خط زين البلاتيني.

وعلى فكرة تراني مستعجل على الموتر جدا جدا جدا واللي عنده اقابله عند الفحص اشوفه اول واذا عجبني شكله على طول الفحص واذا اجتاز الفحص على المرور نحول والدفع كاااااش

للإتصال بوطلال ( 90088900 )

للبيع يوكن دينالي موديل 2008 فل اوبشن مواصفات خاصه وارد الجميح السعوديه اسود من الداخل بيج فيه مواصفات اضافيه نختلف عن غيره مثل الدواسات متحركه سبيشل عداد 70 الف سيرفس منتظم يوجد ملف في وكالة بهباني السياره بحاله نادره جدا صبغ وكاله وشرط الفحص بالوكاله للجادين فقط ويبدأ المزاد 9000دينار والله الموفق

al3jeel

عضو نشط
تم الحصول على الموتر يرجى الغاء الموضوع وشكرا

أعلى